للتداول طرق و أصول ....

justice

Active Member


6 أنواع إدخال الحركة تتبع السعر تحتاج إلى معرفته


nialfuller1-50x50.png

بواسطة Nial Fuller في استراتيجيات تداول العملات الأجنبية بواسطة Nial Fuller تم آخر تحديث في 10 سبتمبر ، 2019 | 41 تعليقات




50-retracement-diagram.png
من المحتمل أنك سمعت كلمة "الاسترداد" أو "الاسترداد" كثيرًا إذا كنت مهتمًا بتداول الأسواق المالية. ولكن هل تعرف فعلاً ماهية عمليات تصحيح الأسعار ، ولماذا هي مهمة جدًا وكيفية الاستفادة منها بشكل صحيح؟ ربما لا ، ولكن حتى إذا قمت بذلك ، فإن درس اليوم سوف يلقي ضوءًا جديدًا على كيفية الاستفادة من أحداث السوق القوية للغاية ...

الاسترداد في السوق هو مفهوم سهل للغاية لتحديد وفهم. ببساطة ، إنه بالضبط ما يبدو عليه: فترة عندما يتراجع السعر مرة أخرى في خطوة حديثة ، إما للأعلى أو للأسفل. فكر في "استعادة خطواتك" ؛ العودة بنفس الطريقة التي أتيت. إنها في الأساس انعكاس لحركة السعر الأخيرة.

لماذا تعتبر عمليات الاستعادة مهمة؟ لعدة أسباب: إنها فرص للدخول إلى السوق "بسعر أفضل" ، فهي تتيح وضع وقف الخسارة الأمثل ومكافأة المخاطرة المحسنة والمزيد. يعد إدخال الاستعادة أكثر تحفظًا من "دخول السوق" على سبيل المثال ، ويُعتبر نوع دخول "أكثر أمانًا". في نهاية المطاف ، فإن هدف المتداول هو الحصول على أفضل سعر دخول وإدارة المخاطر بأعلى جودة ممكنة مع زيادة العائدات أيضًا ؛ إدخال الاسترداد هو أداة تسمح لك بالقيام بكل هذه الأشياء الثلاثة.

سيغطي هذا الدرس جميع جوانب عمليات تصحيح التداول وسيساعدك على فهمها بشكل أفضل واستخدامها لتحسين أداء التداول بشكل عام.

الآن ، دعونا نناقش بعض إيجابيات وسلبيات تداول الاسترداد قبل أن ننظر إلى بعض الأمثلة على المخططات ...

إيجابيات الاسترداد للتجارة
دعنا نتحدث عن بعض "إيجابيات" العديد من تجارة الاسترداد. أن نكون صادقين ، تجارة الاسترداد هي في الأساس الطريقة التي تتداول بها مثل القناصة ، والتي ، إذا كنت قد اتبعتني لأي فترة زمنية ، تعلم أنها طريقة التداول المفضلة لدي.

  • إدخالات احتمال أعلى - تعني طبيعة التراجع أو الاستعادة ذاتها أنه من المرجح أن يستمر السعر في التحرك في اتجاه الحركة الأولية عندما ينتهي الاسترداد. وبالتالي ، إذا رأيت إشارة حركة سعر قويةعند مستوى تتبع الارتداد ، إنه دخول ذو احتمالية عالية للغاية لأن جميع العلامات تشير إلى ارتفاع السعر من تلك النقطة. الآن ، لا يحدث هذا دائمًا ، ولكن انتظار الارتداد إلى مستوى مع الإشارة ، هو الطريقة الأكثر احتمالية للتداول. تدور الأسواق مرة أخرى إلى السعر "المتوسط" أو "المتوسط" مرارًا وتكرارًا ؛ هذا واضح من خلال النظر إلى أي مخطط سعر لبضع دقائق. لذلك ، عندما ترى هذا الدوران أو الاسترداد يحدث ، ابدأ في البحث عن نقطة دخول هناك لأنها نقطة دخول ذات احتمالية أعلى بكثير من مجرد الدخول "في السوق" كما يفعل معظم المتداولين.
  • فترات توقف سابقة لأوانها أقل - يسمح الاسترداد بمزيد من المرونة مع وضع وقف الخسارة. بشكل أساسي ، في هذا المكان ، يمكنك وضع نقطة التوقف بعيدًا عن أي منطقة على الرسم البياني والتي من المحتمل أن تتعرض للضرب (إذا كانت التجارة التي تجريها ستعمل على الإطلاق). وضع توقف بعيدًا عن المستويات الرئيسية أو المتوسطات المتحركة أو بعيدًا عن شريط الدبوس مرتفعًا أو منخفضًا ، على سبيل المثال ، يمنح التجارة فرصة أكبر للعمل.
  • مكافآت أفضل للمخاطرة - تتيح لك إدخالات الاسترداد نظريًا وضع وقف "أكثر إحكامًا" للخسارة في إحدى الصفقات لأنك تقترب من مستوى رئيسي أو تدخل عند مستوى 50٪ من شريط الدخول في إدخال خدعة الدخول التجاري على سبيل المثال . لذا ، إذا اخترت القيام بذلك ، فيمكنك وضع حد أقرب بكثير مما إذا كنت قد دخلت في صفقة لم تحدث بعد الاسترداد أو إذا قمت بإدخال شريط الأزرار في أعلى أو أسفل الدبوس ، على سبيل المثال. مثال: يمكن أن تصبح نقطة توقف 100 نقطة و 200 نقطة هدفًا بسهولة 50 نقطة و 250 نقطة هدف عند إدخال الاسترداد. ملاحظة: لا تحتاج إلى وضع توقف أكثر إحكاما ، إنه اختياري ، ولكن الخيار "IS" موجود عند إدخال الاسترداد إذا كنت تريد ذلك. البديل ، باستخدام إيقاف عرض قياسي لديه ميزة تقليل فرص التوقف المبكر.
  • يمكن أيضًا زيادة مكافأة المخاطرة قليلاً حتى إذا كنت تستخدم وقف الخسارة القياسي ، بدلاً من "المكافأة". مثال: يمكن أن تصبح نقطة توقف 100 نقطة و 200 نقطة هدفًا بسهولة 100 نقطة و 250 نقطة. لماذا ا؟ ذلك لأن إدخال الاسترداد يتيح لك الدخول إلى السوق عندما يكون هناك "مساحة أكبر" للعمل في اتجاهك ، نتيجة لحقيقة أن السعر قد تراجع ، وبالتالي لديه مسافة أكبر للتحرك قبل أن يتراجع مرة أخرى بالمقارنة مع إذا لقد أدخلت "سعرًا أسوأ" صعودًا أو هبوطًا.
سلبيات الاسترداد للتجارة
بالطبع سأكون صادقًا معك وأعلمك ببعض "سلبيات" تداول الاسترداد ، فهناك القليل منها يجب أن تكون على دراية به. ومع ذلك ، هذا لا يعني أنه يجب ألا تحاول تعلم تجارة الاسترداد وإضافتها إلى "صندوق أدوات" التداول الخاص بك ، لأن المحترفين FAR يفوقون سلبيات.

  • المزيد من الصفقات الضائعة: "الصفقات الجيدة" سوف "تفلت" في بعض الأحيان عند انتظار استرداد لا يحدث ، على سبيل المثال. هذا يمكن أن يختبر أعصابك وعقلية التداول وسوف يزعج حتى أفضل المتداولين. لكن ثق بي ، ففقدان التداولات ليس أسوأ شيء في العالم ، ومن الأفضل أن تفوت بعض التداولات بدلاً من الإفراط في التداول ، وهذا أمر مؤكد.
  • صفقات أقل بشكل عام - كثير من الوقت ، لا تتراجع الأسواق ببساطة بما يكفي لتحفيز الدخول الأكثر تحفظًا الذي يأتي مع التراجع. بدلاً من ذلك ، قد يستمرون في الحد الأدنى من عمليات الاسترداد. هذا يعني أنه سيكون لديك فرص أقل للتداول بشكل عام مقارنة بالشخص الذي لا ينتظر عمليات الاسترداد بشكل أساسي.
  • نتيجة للنقطتين المذكورتين أعلاه ، يمكن أن يكون تداول الاسترداد محبطًا ويتطلب انضباطًا لا يصدق. ومع ذلك ، إذا قمت بتطوير هذا الانضباط ، فسوف تكون متقدمًا بشكل جيد على الجماهير الخاسرة من المتداولين وبالتالي فإن تداول الاسترداد يمكن أن يساعدك في تطوير التخصص الذي يجب أن تنجح في التداول بغض النظر عن طريقة الدخول التي ينتهي بها الأمر.
توفر عمليات الاسترداد المرونة في مواضع إيقاف الخسائر
يمكن أن يؤدي وضع وقف الخسارة عند النقطة الخطأ إلى خروجك عن التداول قبل الأوان ، والذي كنت على خلاف ذلك. من خلال تعلم انتظار تراجع السوق أو عمليات الاسترداد ، لن تدخل السوق عند نقطة احتمالية أعلى فحسب ، ولكن يمكنك أيضًا وضع وقف الخسارة عند نقطة أكثر أمانًا على الرسم البياني.

  • في كثير من الأحيان ، يشعر التجار بالإحباط لأنهم توقفوا عن التداول من الناحية الفنية. يمكن أن يؤدي وضع وقف الخسارة عند النقطة الخطأ على الرسم البياني إلى إخراجك من الصفقة قبل أن تتاح للسوق بالفعل فرصة للاستمرار في الاتجاه الخاص بك. يوفر الاسترداد حلاً أنيقًا لهذه المشكلة من خلال السماح لك بوضع وقف أكثر أمانًا وأوسع نطاقًا في التجارة ، مما يتيح لك فرصة أفضل لكسب المال في تلك التجارة.
  • عندما يتراجع السوق أو يتراجع ، خاصةً في سوق تتجه ، فإنه يوفر لك فرصة لوضع وقف الخسارة الخاص بك عند نقطة ما على الرسم البياني والتي تقل احتمالية خروجك من التداول. نظرًا لأن معظم عمليات الارتداد تحدث في مستويات الدعم أو المقاومة ، فيمكنك وضع وقف الخسارة أبعد من ذلك المستوى (أكثر أمانًا) وهو أقل احتمالًا بدرجة كبيرة للتأثر به إذا كان أقرب إلى المستوى. إن استخدام ما أسميه وقف الخسارة "القياسي" (وليس الضيق) في هذه الحالة سوف يمنحك أفضل فرصة لتجنب حدوث ضربة قاضية سابقة للتداول.
أنواع إدخال Retrace المختلفة: أمثلة
بعد ذلك ، دعونا نلقي نظرة على بعض أنواع إدخال الاسترداد المختلفة بحيث يمكنك إلقاء نظرة واضحة على الشكل الذي قد تبدو عليه ...

  • تتبع الدخول دون إشارة عمل السعر
في المثال أدناه ، يمكنك رؤية السعر الذي تم استرداده أو سحبه إلى المستوى الأفقي الرئيسي الموضح في الرسم البياني. لم تكن هناك إشارة واضحة إلى حركة السعر هنا ، لكن يمكننا أن نرى السعر سريع البيع من هذا المستوى بعد أن دفع بالكاد فوقه. هذا يوفر للمتداولين سيناريو مكافأة المخاطر المحتملة للغاية إذا دخلوا في " دخول أعمى " على المستوى مع وقف خسارة محكم ...

retraceentry.png


  • ارتد إلى المستوى الرئيسي مع التقاء حركة السعر
ولعل إستراتيجيتي المفضلة للتداول في كل الأوقات هي المثال التالي: انتظر حتى يتراجع السعر صعودًا أو هبوطًا إلى مستوى رئيسي موجود على الإطار الزمني للرسم البياني اليومي ، ثم راقب إشارة حركة سعر واضحة لتتشكل هناك. في رأيي ، هذه هي أفضل طريقة للتداول ...

retraceentrykeylevelwithpa.png


  • ارتداد إلى المتوسط المتحرك (التناوب إلى الوسط)
تميل الأسواق إلى الارتداد إلى متوسط أو متوسط السعر ، والذي يمكنك رؤيته بوضع متوسط متحرك على مخططاتك. يظهر أدناه المتوسط المتحرك لـ 21 يومًا ، وهو متوسط متحرك قوي على المدى القصير لرؤية الاتجاه على الرسم البياني اليومي. عندما يتراجع السعر مرة أخرى إلى هذا المستوى ، يجب عليك أن تراقب عن كثب إشارات حركة السعر التي تتشكل هناك للحصول على دخول عالي الاحتمال والدخول في سوق متجه ...

retraceentryatmovingaverage.png


  • 50 ٪ ارتدادات المنطقة
السعر لديه ميل لاستعادة ما يقرب من 50 ٪ من أي حركة رئيسية وغالبا ما مرات حتى التحركات على المدى القصير. هذه ظاهرة موثقة جيدًا ، وإذا نظرت إلى أي مخطط ، يمكنك أن ترى حدوث ذلك ، الكثير. وبالتالي ، يمكننا مراقبة عمليات التراجع إلى هذه المناطق بنسبة 50٪ لأنها ستكون في كثير من الأحيان مستويات هائلة لنقل السعر إلى ما وراء ذلك ، ونتيجة لذلك ، يتحرك السعر في اتجاه الحركة الأولية من مستوى 50٪. لا يحدث ذلك في كل مرة ، ولكنه يحدث في كثير من الأحيان بما يكفي لجعله أداة مهمة في صندوق أدوات المتاجرة الخاص بك ...

50retrace.png


  • استعادة الدخول من شريط الإشارة أو منطقة الإشارة
هناك طريقة أخرى يمكننا من خلالها الاستفادة من عمليات الاسترداد وهي أيضًا فعالة جدًا ولكنها مختلفة قليلاً عن تلك التي ناقشناها بالفعل. ما ننظر إليه أدناه هو ما أسميه " استرداد شريط 50 ٪ دبوس ". في كثير من الأحيان ، على قضبان الدبوس الطويلة الذيل ، سترى تراجع الأسعار حول نصف المسافة من أعلى إلى أسفل شريط الإشارات ، مما يوفر لك إمكانية الدخول بسعر أفضل والحصول على وقف وقف أكثر أمانًا أو إحكامًا.

مثال 1: يمكنك أن ترى أدناه كيف يمكن تحقيق ربح رباعي الاتجاه عن طريق انتظار الاسترداد والدخول بالقرب من مستوى 50٪ في الدبوس.

pinbarretraceentry.png


مثال 2: يمكنك أن ترى أدناه كيف يمكن تحقيق ربح 2R عن طريق الانتظار للتراجع والدخول بالقرب من منطقة أنماط وهمية 50 ٪.

trickentrynostopout.png


  • استعادة الدخول مرة أخرى إلى منطقة الحدث أو إشارة PA السابقة
عندما يتراجع السعر مرة أخرى إلى ما أسميه "منطقة أحداث" ، فإن هذه المنطقة ذات الاحتمال الكبير للبحث عن الصفقات. كما ترون أدناه ، يتراجع السعر مرة أخرى إلى منطقة حدث موجودة حيث تشكلت إشارة شريط الدبوس ثم تشكل شريط دبوس آخر (هبوطي هذه المرة) قبل حدوث عمليات بيع كبيرة ...

eventarea1.png


استنتاج
لديك الآن مقدمة قوية وفهم (على أمل) فهم ماهية تصحيحات حركة الأسعار ، ولماذا هي مهمة وكيفية تداولها. على الرغم من وجود ما هو أكثر قليلاً مما ناقشته هنا ، فإن هذا الدرس يمنحك أساسًا جيدًا للبناء منه ويوفر لك بعض الأدوات التي يمكنك البدء في العمل بها في روتين التداول الخاص بك هذا الأسبوع وفي المستقبل.

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد حول تجارة الاسترداد والحصول على تحديثات يومية على أي عمليات استرجاع محتملة ، تحقق من دورة التداول الاحترافية الخاصة بي وتابع النشرة الإخبارية الخاصة بأجهزة التداول اليومية. سيؤدي هذا إلى تعميق فهمك لعمليات الاسترداد وسيساعدك أيضًا على تطبيق هذه المفاهيم على إشارات حركة السعر في الوقت الفعلي ، ثم يمكنك اختبار ومقارنة النتائج بين الإدخالات العدوانية (مثل تلك الموجودة في هذه المقالة) والإدخالات التقليدية التي ربما تكون أكثر دراية مع. تذكر ، أنا دائمًا هنا لمساعدتك ومساهمة معرفتي معك ، لذلك استمر في التعلم والممارسة.

يرجى ترك تعليق أدناه مع الأفكار الخاصة بك على هذا الدرس ...
 
أعلى