آيس كريم شانتيه_واو _اوله لاه_اؤو_الااااه_يه يه_أوه_ أيباه..أيباه ! لألأ..يتهيئ لي تمشي مع المجبوس

التباب

Active Member
طاقم الإدارة
01-02-2015, 08:21 AM
البريمل
user_offline.gif

عضو مميز

تاريخ التسجيل: Oct 2009
المشاركات: 9,768

icon1.gif
 

التباب

Active Member
طاقم الإدارة
24-02-2015, 04:25 AM
البريمل
user_offline.gif

عضو مميز

تاريخ التسجيل: Oct 2009
المشاركات: 9,768

icon1.gif

آيس كريم يضيء كلما حاولت أكله
eek.gif
eek.gif
confused.gif
confused.gif
biggrin.gif
biggrin.gif


f9f6a64b3a9e8a8f74282f1f6ec884c0.jpg
تعبيرية - ايس كريم

zoom_out.png
zoom_in.png



جى بي سي نيوز - تمكن مخترع بريطاني من ابتكار نوع جديد من الآيس كريم يتميز بقدرته على إشعاع الضوء في الظلام، وإنارة الغرفة في الليل. واعتمد تشارلي فرانسيس في اختراع الآيس كريم المضيء على البروتين الأخضر الذي تستخدمه قناديل البحر لنشر الضوء تحت الماء، وهو آمن وصحي ويمكن للإنسان تناوله دون أي ضرر.
وبحسب ما نشرته الوكالات فقد استطاع فرانسيس الحصول على هذا البروتين بعد أن أقنع خبراء صينيين بانتاجه، وجاء نتيجة لعمل وجهد كبيرين من المخترع الذي أجرى العديد من الأبحاث على المخلوقات البحرية. وأكد فرانسيس أن المادة المستخدمة يمكن أن تتحول من اللون الاخضر إلى الأبيض عند تفاعل البروتين مع اللسان نتيجة زيادة مستوى الحموضة فيها. ويصل سعر القطعة الواحدة من الآيس كريم المضيء إلى أكثر من 220 دولاراً، لذلك سيكون من الصعب على الاطفال تأمين هذا المبلغ للتمتع بمذاقها.



http://www.jbcnews.net/article/31716


يالهوي ..
eek.gif
هي حصلت ,,
mad.gif


فينك ياجينيس
frown.gif
ما تيجي تشوف
confused.gif
..هو إسمو إيه
cool.gif
..آآآ هو جينيس

عجايب ..و سلامة بخير و خير بسلامة ....على رأي الريحاني ........
biggrin.gif
 

السيب

Active Member
طاقم الإدارة
الرئيسيةحول العالم
آيس كريم بالفلفل الحار!

الأحد 9 أغسطس 2015 - كاليفورنيا - وكالات

أضـف تعليقك
btnDec.gif
btnInc.gif
:حجم الخط
577405-577276.jpg


يستمتع أهالى وزوار شاطئ «روبنسون بيتش» بأجمل آيس كريم سبايسي، تختلط فيه الحرارة القصوى مع البرودة الفظيعة فتجعل الجسم في حالة حيرة واستمتاع شديد.

وقال موقع الأوديتب سنترال الاميركي: إن الآيس كريم الغريب مليء بالفلفل الحار الذي يجعلك في حاجة لشرب ليتر كامل من الماء بعد كل قضمة منه، إلا أنك لن تستطيع التوقف عن تناوله بسبب حلاوة طعمه حتى آخر قضمة.

وأضاف الموقع أن الآيس كريم الحار يأتي بنكهة الفانيليا الممزوجة بالفراولة، كما يسبب الآيس كريم حرارة كبيرة في الجسم في ليالي الشتاء، ما يجعل الهنود بالذات يرغبون في تناوله ويفرطون في التناول منه لتدفئة أجسامهم بأغرب الطرق.
 

السيب

Active Member
طاقم الإدارة
مبروك ...مبروك ...مبروك ...مبروك ...مبروك ...
مبروك ...مبروك ...مبروك ...
مبروك ...مبروك ...
مبروك ...



على ماذا ،


d64eef3151.jpg

www.shablol.com


،
،
،
آهاااااااااااااااااااااااااااا
وااااااااااااااااااااااااااااو
أيباااااااا........لألأ :mad::mad: ..لألألألألألألألألألألألألألألألأ :confused::confused:... أيبااااا للمجبوس بس :eek:...






:D:D:D:D

:p:p:p



0,,17903220_303,00.jpg

www.dw.com



الليلة عيد الليلة
عالدنيا سعيد الليلة


:p:p:D:p:D:p:D:p:D:p:p

:oops::oops::oops::oops::oops::oops::oops::oops::oops::oops::oops::oops::oops:
=========================================

بالفيديو.. علماء يبتكرون أيس كريم مُقاوم للذوبان

السبت 5 سبتمبر 2015 - الأنباء

أضـف تعليقك
btnDec.gif
btnInc.gif
:حجم الخط
583317-1.jpg



ابتكر مجموعة من العلماء البريطانيين، طريقة جديدة تمنع الأيس كريم من الذوبان تحت درجات الحرارة المرتفعة، أو البقاء على الأقل لأطول فترة ممكنة.

وتكمن فاعلية تلك الطريقة في بروتين BsIA، الذي يقوم بمزج مكونات الأيس كريم '' الهواء، الماء، والدهون''، ببعضها البعض بما يجعلها مقاومة للذوبان دون التأثير على مذاق الأيس كريم الشهي، حسبما أورد موقع ''ديسكفري نيوز'' الأمريكي.

وتعم تلك الطريقة بالفائدة على المستهلكين، والقائمين على صناعة الأيس كريم في آنٍ واحد ، حيث توفّر على المُصنّعين عناء تجميده فترات طويلة، فضلًا على استخدامهم أقل نسبة من الدهون المُشبّعة بما يعني إنتاج حلويات بُسعرات حرارية أقل، وهو ما يعود بالنفع على صحة المستهلكين.

ومن المتوقّع أن يُتاح استخدام هذا البروتين في صناعة الأيس كريم بالأسواق في غضون من 3 إلى 5 سنوات.




-
 
التعديل الأخير:

السيب

Active Member
طاقم الإدارة
أغلى 5 أنواع آيس كريم في العالم !

أغلى 5 أنواع آيس كريم في العالم !
‎بواسطة محرر 2
- 13/09/2015
- ‎فيأخبار

الفيس بوكتويترجوجل بلسطباعة

الآيس كريم، من لا يحبها؟ اليوم سنعرض لكم أغلى آيس كريم في العالم. ولكن نحذركم بأنكم ستشترون الكثير من الآيس كريم بعد قراءة هذا المقال. وهناك الكثير من النكهات اللذيذة مثل الشوكولاتة، الفانيلا، الفراولة، والكراميل. إليكم قائمة أكثر أنواع الآيس كريم ندرة وجودة والمصنوعة من مكونات طبيعية مثل الحليب الطازج وأنواع نادرة من الشوكولاتة.

1- آيس كريم “إي كريمي”:


تم ابتكار هذا النوع من الآيس كريم من قبل آبي جوردان وبيكي آب في عام 2007. “إي كريمي” هو محل جيلاتو حيث بإمكانك أن تختار النكهة التي تريدها، وتخدم نفسك بنفسك. فعندما تأتي إلى المحل يكون لديك خياران: إما أن تشتري الآيس كريم الجاهزة، وإما أن تبتكر الآيس كريم التي ترغبها بخلط مكونات مع بعضها، ثم تقوم بتغليفها، بحيث تكون هدية لشخض تحبه أو لنفسك. ويعتمد السعر على كيفية ابتكارك للآيس كريم. يكلف نصف لتر منها حوالي 18.75$، فتعتبر من أغلى آيس كريم في العالم.

2- كاباناري:


وفي محل كاباناري للآيس كريم، تحصل على الآيس كريم التي تريدها من رئيس الطهاة نفسه، لذا يكون سعر الآيس كريم مرتفعاً عن المعروف. يعود هذا المحل إلى عائلة تم افتتاحه في يونيو من عام 2001. وابتكر الشيف نكهات لذيذة للغاية مثل التوت الأسود، القهوة الإيرلندية،الزنجبيل وشوكولاتة غاناتشي البندق. ويعتمد السعر على نوع النكهات التي تختارها، ولكن متوسط السعر هو 170$ لكل نصف لتر، وتعد من أغلى آيس كريم في العالم.

3- جولدن أوبلنس صاندي:


في عام 2007، احتفل مطعم نيويورك سيريديبيتي 3 بالذكرى الخمسين، وكانت الممثلة الشهيرة مارلين مونرو وجاكي كينيدي يرتادون هذا المطعم. وابتكر المطعم بوظة تعد الأكثر غلاء في العالم حسب موسوعة جينيس حيث تكلف 1000$. وبعد عام، تم كسر هذا الرقم القياسي. ولكن السؤال الآن: ما الذي يميز هذه الآيس كريم؟ حسناً، إن هذه الآيس كريم مصنوعة من شوكولاتة أميدي بورسلانا والشوكولاتة الفنزويلية، وهما ممن أندر الشوكولاتات في العالم. وتقدم الآيس كريم مع ذهب بمعيار 24 قيراط صالح للأكل، ويعلوه الكافيار.

4- فروزن شوكولا هوت:


إن مطعم سيرينديبيتي لم تتوقف عند اختراعها لآيس كريم جولدن وإنما حطمت الرقم القياسي في أغلى آيس كريم حيث يكلف 25.000$، حيث تحتوي على نكهات نادرة من الشوكولاتة وأغرب 14 نوعاً من الكاكاو حول العالم، وعلى الوجه 5 جرام من الذهب الصالح للأكل وتقدم بكأس زهبي صالح للأكل أيضاً. وعندما تقدم إليك ، فإنها تقدم مع ملعقة ذهبية مزينة بشوكولاتة بيضاء غالية جداً. ويمكنك أن تأخذ الملعقة الذهبية معك إلى البيت. هذا المنتج من صنع ستيفن بروس، صاحب المطعم ومحل مجوهرات يوفوريا نيويورك.

5- ذا أبزيرديتي صاندي:


تعتبر “ذا أبزيرديتي صاندي” الأغلى في العالم حيث تكلف 60.000$. والسؤال هنا: لمَ هذا المبلغ؟ للحصول على الآيس كريم، فإن شركة ثري توينز تأخذك إلى أعلى قمة جبل كيلمنجارو في أفريقيا حيث تحضر الآيس كريم وستستمع بالمناظر الخلابة حول الجبل. وإضافة إلى الآيس كريم، فإنك تحصل على رحلة من الدرجة الأولى إلى تنزانيا بحيث تقيم في فندق 5 نجوم، وتتسلق الجبال مع مرشد سياحي وتحصل على تي شيريت كهدية تذكارية. والسبب وراء هذه الرحلة هو زيادة وعي الناس حول حقيقة الأنهار الجليدية حول الجبل بحيث أنها ستختفي تدريجياً خلال 15 عام بسبب تقلبات الجو. وهذه أيضاً فكرة خلاقة للتبرع، حيث أنك تستمتع بتناول آيس كريم لذيذة وفي ذات الوقت تتبرع لمؤسسة غير ربحية. ويبقى هذا الآيس كريم من الآغلى في العالم.

المصدر
http://althawagah.com/خمسة-أطباق-يابانية-فريدة-للذواقة/
 

السيب

Active Member
طاقم الإدارة

» » ألذ محلات الآيس كريم في العالم




ألذ محلات الآيس كريم في العالم
‎بواسطة محرر 2
- 23/08/2015
- ‎فيتقارير

الفيس بوكتويترجوجل بلسطباعة

هناك أنواع كثيرة من الآيس كريم في العالم، وتوجد نكهات مختلفة لا تخطر في بالك أبداً مثل نكهة الثوم، والهوت دوج، الريحان والسمك ونكهات أخرى غريبة.

تعرف الآن على أشهر محلات الايس كريم:
بريش نو، فلورنس، إيطاليا:


يقال بأن نايجيلا لوسون من أكثر المرتادات لبريش نو وهو محل جيلاتو في فلورنس والذي يعد البوظة الإيطالية منذ عام 1939. وفي كل صباح، يقوم طاقم الموظفين بصنع نكهات مختلفة من الآيس كريم مثل الحليب مع العسل والسمسم، القهوة المطحونة والخزامى.

مصنع تشايناتاون ايس كريم، نيويورك:


يقدم هذا المصنع أشكالاً عديدة من الآيس كريم والتي تتخذ طابعاً شرقياً مثل نكهة فاكهة ليتشي وآيس كريم الفاصولياء الحمراء.

مورليز، برودستيرز، الممكلة المتحدة:


لا بد من زيارة محل مورليز والذي يعد محلاً قديماً أنشأه مهاجرون إيطاليون عام 1932. يقدم النكهات المختلفة مثل الليمون الحامض والنعناع أو القهوة مع النوتيلا. وإن لم تكن تسكن في بريطانيا، فهناك الآن 14 متجراً تابع لمورليز حول العالم.

آنا ديركز، برلين، ألمانيا:




يعد آنا ديركز محلاً للأيس كريم ويعد كمقهى أيضاً في برلين،حيث يديره زوجان إيطاليان، وعليه إقبال كبير من قبل الزبائن. ولا تفوتك “بريوش كون جيلاتو” وهي عبارة عن قطعتين رقيقتين من البريوش ومحشية بالبوظة الطازجة. إضافة إلى أن القهوة عليها إقبال كبير جداً.

محل فاتاموغانا، روما، إيطاليا:


عندما تريد أن تأكل آيس كريم في روما، لا تترد في الذهاب إلى فاتامورغانا” حيث يقدم الآيس كريم دون نكهات كيميائية أو صناعية وهناك أيضاً الآيس كريم الخالية من اللاكتوز.

محل فينوشيو، نايس، فرنسا:


يعود هذا المحل إلى عائلة في البلدة القديمة في مدينة نيس، حيث أنشيء في أوائل الستينات من القرن الماضي ولقي إقبالاً كبيراً من المحليين. والآن هناك ما يقارب 100 نكهة مختلفة تتنوع ما بين النكهات الكلاسيكية العادية إلى النكهات غير الاعتيادية مثل الطماطم والريحان والصبار.

هيلاديريا كوروموتو، ميريدا، فنزويلا:


تعرف مدينة مريدا في فنزويلا بوجود محل هيلاديريا كوروموتو للآيس كريم، حيث حط الرقم القياسي في تقديمه ل860 نكهة مختلفة من الآيس كريم، حتى أنه ذات مرة قام العاملون بإعداد نكهات غير اعتيادية مثل الشطة، الهوت دوج، والثوم وحتى المحار.

سيموز أيس كريمي، دانسبورو، أستراليا:


تحب العائلات هذا المحل كثيراً لأنه يقدم 60 نكهة مختلفة مصنوعة من الحليب المحلي وهذا يناسب أطفالهم جداً.

بيرثيلون، باريس، فرنسا:


إن كنت في إجازة الصيف في باريس، فبالتأكيد ستذهب إلى بيرثيلون لتناول الآيس الكريم وستجد طابوراً كبيراً من الزبائن.

جوي، نيوزيلاندا:


يقدم هذا المحل نكهات مختلفة من الآيس كريم مثل جوز الهند، والتوت البري والشوكولاته.

جيلوبو، لندن، المملكة المتحدة:


يقدم هذا المحل نكهات مختلفة من الآيس كريم حسب المواسم، ففي كل موسم يعد نكهة مختلفة. ومن هذه النكهات، الرواند والأماريتي (كوكيز ماكرون اللوز) مع المشمش.

ماكس آند ميناز، نيويورك، الولايات المتحدة:


أنشئ متجر”ماكس آند ميناز” على يد الأخوين بروس ومارك بيكر عام 1997، حيث استخدما كل شيء يخطر في بالك لإضافة نكهات جديدة على الآيس كريم مثل الفجل الحار، البيتزا، والسلمون المدخن، إضافة إلى أنهما يشجعان زبائنهم على تزويدهم بأفكار جديدة للنكهات.

المصدر



http://althawagah.com/8815-ألذ-محلات-الآيس-كريم-في-العالم/
 

السيب

Active Member
طاقم الإدارة
فضل متاجر الآيس كريم في نيويورك

أفضل متاجر الآيس كريم في نيويورك
‎بواسطة محرر 1
- 04/08/2015
- ‎فيتقارير

الفيس بوكتويترجوجل بلسطباعة

لا يوجد شيء أفضل من تناول شيء بارد حلو المذاق في يوم شديد الحرارة وبالرغم من ذلك فإن الكثير منا يتناول الآيس كريم حتى في الشتاء فالآيس كريم هو الحلوى التي لا يمكنك أن تقاوم مذاقها طوال العام وإليك قائمة بأفضل متاجر الآيس كريم في نيويورك.

سانديز أند كونز SUNDAES AND CONES


وللذواقة من محبي الآيس كريم توجه إلى سانديز أند كونز مكان ساحر بالمقارنة بمتاجر الآيس كريم ذات الطراز القديم التي تقدم النكهات التقليدية مثل الشوكولاتة والفانيليا فسان دايز اند كونز يقدم آيس كريم يحمل النكهات الآسيوية غير المعتادة الجريئة والمدهشة والتي تضم الزنجبيل والشاي الأخضر والسمسم والتارو والأفوكادو.

إل لابراتوريو دو جيلاتو l LAEL GELATOBORATORIO D


في مكان مخبأ وسط متاجر الملابس يوجد لابريتو دو جيلاتو حيث يضم المتجر أكثر من 200 نوع من نكهات الجيلاتو التي لا يمكنك مقاومتها كلها معدة بطرق يدوية مصنعة من مكونات محلية بحسب المكونات الموسمية المتاحة.

شينا تاون أيس كريم فاكتوري CHINATOWN ICE CREAM FACTORY


منذ عام 1978 يقدم مصنع الآيس كريم نكهات مميزة مثل نكهة كعكات اللوز والسمسم مع إضافة لمسات من الحلوى الصينية وأشهر أنواع الحلوى الأمريكية حيث أثبت المكان نجاحه كأحد أقدم المتاجر الصينية الشهيرة حيث يعتبر أحد الواجهات غير الرسمية في مدينة نيويورك.

أوديفل لوس ايس كريم ODDFELLOWS ICE CREAM COMPANY


يعتبر أحد متاجر الآيس كريم الجديدة حيث يقدم نكهات غريبة وغير معتادة حيث يمكنك أن تجد العديد من الخلطات الغريبة من أوراق التبغ والفلفل الحار والتوت مع الروز وذلك بالإضافة للنكهات التقليدية.

جروم GROM


عندما تم افتتاح أول متجر للجيلاتو الإيطالي الشهير في نيويورك اصطف أمام المتجر الذواقة للحصول على طعم الجيلاتو الذي يرغبون به حيث وجدوا جيلاتو رائع المذاق بنكهات غنية لن تستطيع أن تجدها في أي مكان آخر وما يجعل منه متميز هو استخدامه للنكهات الطبيعية حيث يتم إضافة فواكه تم زراعتها عضويا في إيطاليا.

فان ليوان ارتيسيان VAN LEEUWEN ARTISAN ICE CREAM


حيث بدأ المتجر باعتباره أحد شاحنات تقديم الآيس كريم في عام 2008 واليوم فان لوان ارتيسيان لديه ثلاث متاجر وستة شاحنات في بروكلين ومنهاتن حيث إنه يحمل وصفة نجاح بسيطة لنكهة آيس كريم لذيذة حيث يضيف المكونات الطازجة الخالية من المضادات الحيوية وقصب السكر وصفار البيض وأفضل الفواكه والشوكولاته والمكسرات والتوابل من صغار المنتجين محلياً وحول العالم.

إيماك أند بوليز EMACK & BOLIO’S


في ايماك يدهشوننا دائما بالنكهات الجديدة والمثيرة المستوحاة من مصادر مختلفة مثل العملاء لديهم وطهاة الحلوى والنتيجة دائما مذاق مميز ونكهة جديدة حيث يمكنك تجربة مذاق كرات الشوكولاته مع جوز الهند والآيس كريم المغطى بالمارشميلو.

امورينو AMORINO


يقدم المتجر الجيلاتو الإيطالي في أكواب مع ملاعق حيث يقع على بعد خطوات من واشنطن سكوير حيث يقدم العديد من النكهات مع طريقة تقديم مميزة بأشكال مخروطية وأشكال زهور مع نكهة واحدة في كل بتله.

المصدر
http://althawagah.com/أفضل-متاجر-الآيس-كريم-في-نيويورك/
 

السيب

Active Member
طاقم الإدارة


الآيسكريم شيء رائع، وهناك الكثير من المعجبين والعشاق لهذه الحلوى اللذيذة، ولكن يوجد نوع من الأشخاص اللذين يأكلون هذا ال ايسكريم بشكل أقرب إلى الجنون، وسنعرض هنا مجموعة من هؤلاء الأشخاص الذين طلبوا الايسكريم بكميات كبير جداً، ليبرهنوا على رغبتهم اللامنتهية بهذه المثلجات.


صور مضحكة: أشخاص يأكلون ايسكريم بكل جنون

1-%D8%A3%D9%83%D9%84-%D8%A7%D9%8A%D8%B3%D9%83%D8%B1%D9%8A%D9%85-%D8%A8%D8%AC%D9%86%D9%88%D9%861.png



2-%D8%A3%D9%83%D9%84-%D8%A7%D9%8A%D8%B3%D9%83%D8%B1%D9%8A%D9%85-%D8%A8%D8%AC%D9%86%D9%88%D9%86.jpg



3-%D8%A3%D9%83%D9%84-%D8%A7%D9%8A%D8%B3%D9%83%D8%B1%D9%8A%D9%85-%D8%A8%D8%AC%D9%86%D9%88%D9%86.jpg



4-%D8%A3%D9%83%D9%84-%D8%A7%D9%8A%D8%B3%D9%83%D8%B1%D9%8A%D9%85-%D8%A8%D8%AC%D9%86%D9%88%D9%86-576x1024.jpg



5-%D8%A3%D9%83%D9%84-%D8%A7%D9%8A%D8%B3%D9%83%D8%B1%D9%8A%D9%85-%D8%A8%D8%AC%D9%86%D9%88%D9%86.jpg



6-%D8%A3%D9%83%D9%84-%D8%A7%D9%8A%D8%B3%D9%83%D8%B1%D9%8A%D9%85-%D8%A8%D8%AC%D9%86%D9%88%D9%86.jpg



7-%D8%A3%D9%83%D9%84-%D8%A7%D9%8A%D8%B3%D9%83%D8%B1%D9%8A%D9%85-%D8%A8%D8%AC%D9%86%D9%88%D9%86-576x1024.jpg



8-%D8%A3%D9%83%D9%84-%D8%A7%D9%8A%D8%B3%D9%83%D8%B1%D9%8A%D9%85-%D8%A8%D8%AC%D9%86%D9%88%D9%86.jpg



9-%D8%A3%D9%83%D9%84-%D8%A7%D9%8A%D8%B3%D9%83%D8%B1%D9%8A%D9%85-%D8%A8%D8%AC%D9%86%D9%88%D9%86.jpg



10-%D8%A3%D9%83%D9%84-%D8%A7%D9%8A%D8%B3%D9%83%D8%B1%D9%8A%D9%85-%D8%A8%D8%AC%D9%86%D9%88%D9%86.jpg



11-%D8%A3%D9%83%D9%84-%D8%A7%D9%8A%D8%B3%D9%83%D8%B1%D9%8A%D9%85-%D8%A8%D8%AC%D9%86%D9%88%D9%86.jpg






13-%D8%A3%D9%83%D9%84-%D8%A7%D9%8A%D8%B3%D9%83%D8%B1%D9%8A%D9%85-%D8%A8%D8%AC%D9%86%D9%88%D9%86.jpg



14-%D8%A3%D9%83%D9%84-%D8%A7%D9%8A%D8%B3%D9%83%D8%B1%D9%8A%D9%85-%D8%A8%D8%AC%D9%86%D9%88%D9%86.jpg



15-%D8%A3%D9%83%D9%84-%D8%A7%D9%8A%D8%B3%D9%83%D8%B1%D9%8A%D9%85-%D8%A8%D8%AC%D9%86%D9%88%D9%86-579x1024.jpg



16-%D8%A3%D9%83%D9%84-%D8%A7%D9%8A%D8%B3%D9%83%D8%B1%D9%8A%D9%85-%D8%A8%D8%AC%D9%86%D9%88%D9%86.jpg



17-%D8%A3%D9%83%D9%84-%D8%A7%D9%8A%D8%B3%D9%83%D8%B1%D9%8A%D9%85-%D8%A8%D8%AC%D9%86%D9%88%D9%86.jpg



18-%D8%A3%D9%83%D9%84-%D8%A7%D9%8A%D8%B3%D9%83%D8%B1%D9%8A%D9%85-%D8%A8%D8%AC%D9%86%D9%88%D9%86.jpg



19-%D8%A3%D9%83%D9%84-%D8%A7%D9%8A%D8%B3%D9%83%D8%B1%D9%8A%D9%85-%D8%A8%D8%AC%D9%86%D9%88%D9%86.jpg



20-%D8%A3%D9%83%D9%84-%D8%A7%D9%8A%D8%B3%D9%83%D8%B1%D9%8A%D9%85-%D8%A8%D8%AC%D9%86%D9%88%D9%86.jpg



21-%D8%A3%D9%83%D9%84-%D8%A7%D9%8A%D8%B3%D9%83%D8%B1%D9%8A%D9%85-%D8%A8%D8%AC%D9%86%D9%88%D9%86.jpg



22-%D8%A3%D9%83%D9%84-%D8%A7%D9%8A%D8%B3%D9%83%D8%B1%D9%8A%D9%85-%D8%A8%D8%AC%D9%86%D9%88%D9%86.jpg



23-%D8%A3%D9%83%D9%84-%D8%A7%D9%8A%D8%B3%D9%83%D8%B1%D9%8A%D9%85-%D8%A8%D8%AC%D9%86%D9%88%D9%86.jpg



http://kololk.com/3551-صور_مضحكة__أشخاص_يأكلون_ايسكريم_بكل_جنون.html
 

السيب

Active Member
طاقم الإدارة
بالصور.. "آيس كريم" بنكهة السمك في اليابان بمناسبة رأس السنة

الاثنين 28 ديسمبر 2015 - الأنباء - 24

أضـف تعليقك
btnDec.gif
btnInc.gif
:حجم الخط
614323-1.jpg

614323-2.jpg

614323-3.jpg

614323-4.jpg

614323-5.jpg

614323-6.jpg

أطلق اثنان من رجال الأعمال اليابانيين "آيس كريم" بنكهة أسماك الدنيس كنوع جديد من الحلوى المناسبة لاحتفالات رأس السنة بالبلد الآسيوي وكوسيلة لتشجيع الأطفال على تناول السمك.

ويبلغ سعر "الآيس كريم" المتوفر بنكهة مالحة وأخرى بالفانيليا 640 ين (نحو 5.3 دولار). وابتكر هذا المنتج الجديد هيرومي ميزوكاوا (38 عاماً) صاحب شركة لمعدات الصيد وكاتسويا شيبا (37 عاماً) رئيس شركة متخصصة في الصيد.

ولجأ رجلا الأعمال في مشروعهما إلى استشارة طهاة السوشي الذين طوروا تقنية تحويل لحم السمك إلى مكعبات جافة لتزيين "الآيس كريم" الذي يباع في الوقت الحالي فقط في مدينة واكاياما جنوبي اليابان.

ويشير رجلا الأعمال إلى أن سمك الدنيس مرتبط بالحظ السعيد في اليابان لذا فإنه "حلوى مثالية لاحتفالات رأس السنة".





عدد المشـاهدات: 109
 
أعلى