الصورة تتحدث بأبلغ حديث ...

justice

Active Member

غزة و أهلها .. يعرون الدول الغربيه التي تتغنى بالديموقراطية و حقوق الإنسان و التحضر ,,,

فيما هم أشد الناس استعلاء و عنصرية و بغض لكل سكان العالم .. و مغتصبي خيراتهم

غزة و أهلها يعيدون رسم خريطة العالم .. و خريطة العنصريين

....................................

مدعي الجنائية الدولية: وصلتني تهديدات من زعماء الغرب



القبس الدولي

٢١ مايو ٢٠٢٤

0 تعليق


كشف المدعي العام للمحكمة الجنائية الدولية، كريم خان، تعرّضه لتهديدات من بعض الساسة جراء طلبه إصدار مذكرات اعتقال بحق رئيس الوزراء الصهيوني بنيامين نتنياهو ووزير دفاعه يوآف غالانت بسبب جرائمهم في قطاع غزة.

وقال خان في لقاء مع شبكة «CNN» الأمريكية إن بعض الساسة بينهم زعيم منتخب بدولة كبيرة تحدثوا معه «وكانوا صريحين للغاية بقولهم: هذه المحكمة بنيت من أجل إفريقيا ومن أجل.. (الرئيس الروسي فلاديمير) بوتين».

ونقل قول «الزعيم الكبير المنتخب» بأن «المحكمة لم تنشأ من أجل الغرب وحلفائه».

وأضاف المدعي العام للجنائية الدولية: «نحن لا ننظر للأمر بهذه الطريقة، فهذه المحكمة هي إرث نورمبرغ. وهي إدانة للجانب المؤسف من الإنسانية، هذه المحكمة يجب أن تكون انتصاراً للقانون على السلطة والقوة الغاشمة».

وشدّد على أن تلك التهديدات لم تثنهم (أعضاء المحكمة)، مضيفاً: «في النهاية، علينا أن نفي بمسؤولياتنا مدّعين عامين، رجالاً ونساءً في المكتب، قضاةً وسجلاً لشيء أكبر من أنفسنا، وهو الإخلاص للعدالة».

وقال: «لن نتأثر بالأنواع المختلفة من التهديدات، بعضها عام والبعض الآخر ربما لا يكون كذلك».

والاثنين، أعلن خان سعيه لإصدار مذكرات اعتقال بحق رئيس الوزراء الصهيوني بنيامين نتنياهو ووزير دفاعه يوآف غالانت و3 من قادة حركة حماس هم إسماعيل هنية ويحيى السنوار ومحمد الضيف، بتهم ارتكاب «جرائم حرب».

https://www.alqabas.com/article/5929987 :إقرأ المزيد
 

justice

Active Member
واشنطن بوست: العمليات الخاصة والاستخبارات الأمريكية تدعم الكيان الصهيوني يوميا في حربها على غزة








القبس الدولي

١٧:٤٣

0 تعليق


نقلت صحيفة واشنطن بوست الأمريكية عن مسؤولين استخباراتيين أمريكيين وصهاينة حاليين وسابقين أن الولايات المتحدة تعمل بشكل يومي لمساعدة الكيان الصهيوني في حربها على غزة.

وأضافت الصحيفة أن واشنطن كثفت من جمع المعلومات الاستخباراتية عن حماس في غزة، وشاركت مع الكيان الصهيوني بجمع كمية كبيرة من لقطات الطائرات من دون طيار، وصور الأقمار الصناعية، وتفاصيل عن الاتصالات، وتحليل البيانات باستخدام برامج متقدمة، بعضها مدعوم ببرامج الذكاء الاصطناعي.

وأضافت الصحيفة أن أفرادا من قيادة العمليات الخاصة المشتركة للجيش الأمريكي (JSOC) بدأت العمل جنباً إلى جنب مع ضباط وكالة المخابرات المركزية في محطة الوكالة في الأراضي المحتلة، وفقاً لمسؤولين أمريكيين. وقال أحد المسؤولين الأمريكيين إن أفراداً من وكالة الاستخبارات الدفاعية بدأوا الاجتماع مع نظرائهم في البلاد "بشكل يومي".

كما أرسلت وزارة الخارجية مبعوثاً خاصاً للرهائن التقى علناً بالمسؤول الصهيوني الرئيسي الذي يشرف على جهود إنقاذ الرهائن، ويعمل عملاء مكتب التحقيقات الفيدرالي أيضاً في الأراضي المحتلة للتحقيق في هجمات حماس والمساعدة في جهود استعادة الرهائن.

وأشارت الصحيفة إلى أنه في الأسابيع الأولى من الحرب، طلب المسؤولون الصهاينة المكلفون بمهمة تحديد مكان الرهائن في قطاع غزة المكتظ بالسكان معلومات محددة من الولايات المتحدة للمساعدة في سد الفجوات فيما عرفوه من مصادرهم الخاصة، حسب ما قال مسؤولون أمريكيون وصهيونيون حاليون وسابقون.

وتضمن ذلك معلومات محددة، بالإضافة إلى تقنيات وخبرات لتحليل كميات كبيرة من الصور وإنشاء صور أكثر تفصيلاً، بما في ذلك صور ثلاثية الأبعاد، للتضاريس في غزة.

وقال أحد كبار المسؤولين في الكيان الصهيوني إن الولايات المتحدة قدمت لنا بعض القدرات التي لم تكن لدينا قبل 7 أكتوبر لكن مسؤولاً كبيراً آخر أشار إلى أن الولايات المتحدة قدمت صوراً فضائية مفصلة للغاية تفتقر إليها إسرائيل.

https://www.alqabas.com/article/5930946 :إقرأ المزيد


-------------------------------------------------------------------------------



 
التعديل الأخير:

justice

Active Member
ألمانيا تحظر شعار «المثلث الأحمر المقلوب»

%D8%A3%D9%84%D9%85%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A7-%D8%AA%D8%AD%D8%B8%D8%B1-%D8%B4%D8%B9%D8%A7%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%AB%D9%84%D8%AB-%D8%A7%D9%84%D8%A3%D8%AD%D9%85%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%82%D9%84%D9%88%D8%A8-1720343100236_large.jpeg







القبس الدولي

١١:٣١

0 تعليق


أقر مجلس النواب في ألمانيا حظر «المثلث الأحمر المقلوب» الذي تستخدمه كتائب القسام في الفيديوهات التي تنشرها لاستهداف جنود وآليات الاحتلال في قطاع غزة.

ويمنع القانون ظهور هذا الشعار في الأماكن العامة ووسائل التواصل الاجتماعي، ويعاقب كل من يستخدمه.

ووافق البرلمان الألماني على طلب عاجل من الحزبين المسيحي الديمقراطي «CDU» والحزب الاجتماعي الديمقراطي «SPD» لحظر استخدام ما أسموه «مثلث حماس».

وسبق أن أقرت الحكومة الألمانية قراراً يسمح بطرد لاجئين لمجرد تعليقهم على منشورات عبر مواقع التواصل الاجتماعي تنتقد الاحتلال وتدعم فلسطين.

https://www.alqabas.com/article/5931814 :إقرأ المزيد
 

justice

Active Member
صحيفة عبرية تكشف شهادات مروعة لجنود الاحتلال في غزة




1720598743617.png



القبس الدولي

١٠:٥٥

0 تعليق


أورد وقع ميكوميت العبري، شهادات مروعة لما يقوم به جنود الاحتلال في غزة، وذلك بالاعتماد على روايات 6 جنود من جيش الاحتلال في القطاع.

وكشف الجنود الستة عن الطريقة التي يتعاملون بها في قطاع غزة مع المدنيين الفلسطينيين، وأجمع الجنود على إطلاقهم النار بشكل عشوائي على الفلسطينيين، وإحراقهم للمنازل وتركهم للجثث في الشارع. وكانوا يعتبرون كل رجل بين 16 و 50 سنة «إرهابيًا».

وأضافوا: «كان مسموح بإطلاق النار على أي شخص يقترب من القوات وأيضًا للتسلية فقط دون هدف محدد، ولم تتم إزالة الجثث بالجرافات حتى لا تراها قوافل المساعدات»

وتابعوا: «نطلق النار إذا شعرنا بالملل ونقتل الفلسطينيين من أجل المتعة».

وأشار الموقع العبري إلى أن شهادات جنود الاحتلال الستة تتوافق مع مقاطع مصورة بثتها وسائل إعلام تظهر جنود الاحتلال يطلقون النار، ويقتلون فلسطينيين يسيرون على الشاطئ في غزة في 3 حالات مختلفة.

https://www.alqabas.com/article/5931940 :إقرأ المزيد
 

justice

Active Member
بايدن: فعلت للفلسطينيين أكثر من أي شخص آخر

%D8%A8%D8%A7%D9%8A%D8%AF%D9%86-%D9%81%D8%B9%D9%84%D8%AA-%D9%84%D9%84%D9%81%D9%84%D8%B3%D8%B7%D9%8A%D9%86%D9%8A%D9%8A%D9%86-%D8%A3%D9%83%D8%AB%D8%B1-%D9%85%D9%86-%D8%A3%D9%8A-%D8%B4%D8%AE%D8%B5-%D8%A2%D8%AE%D8%B1-1721128953942_large.jpeg







القبس الدولي

١٤:٢٢

0 تعليق


قال الرئيس الأميركي جو بايدن إنه فعل للفلسطينيين أكثر من أي شخص آخر، بينما دعا إلى توفير المزيد من المساعدات إلى قطاع غزة.

وأضاف بايدن، في مقابلة مسجلة مع سبيدي مورمان من شبكة كومبلكس، أنه «ملتزم بنسبة 1000٪ بالاستمرار في السباق الرئاسي».

وتحدث بايدن خلال المقابلة بشكل موسع عن الحرب في غزة للمرة الأولى منذ أسابيع، حيث ركز الجزء الأكبر من مقابلاته الأخيرة على عمره وقدراته على إدارة البلاد بعد أدائه الضعيف في المناظرة الرئاسية أمام ترامب التي نظمتها شبكة CNN في 27 يونيو.

وأشاد بجهوده لتوصيل المساعدات إلى قطاع غزة، حيث قال: «أنا جعلت المصريين يفتحون الحدود لعبور البضائع والأدوية والغذاء، لقد كنت داعما جدا للفلسطينيين».

وحث بعض التقدميين في الحزب الديمقراطي بايدن على إظهار المزيد من التعاطف العلني مع محنة الفلسطينيين في مواجهة قصف الاحتلال المستمر منذ أشهر والذي أودى بحياة عشرات الآلاف من الأشخاص في غزة، واستخدمت فيه قوات الاحتلال ذخائر أمريكية الصنع.


https://www.alqabas.com/article/5932184 :إقرأ المزيد
 
أعلى