مؤذن مصري : ...."الصلاة خير من فيسبوك"... !@#)0@!!!!!؟؟؟؟؟؟؟

السيب

Active Member
طاقم الإدارة
إحالة مؤذن مصري للتحقيق لقوله "الصلاة خير من فيسبوك"

الاثنين 31 أغسطس 2015 - الأنباء - راية الاعلامية

أضـف تعليقك
btnDec.gif
btnInc.gif
:حجم الخط
582216-1.jpg


قررت وزارة الأوقاف المصرية إحالة مؤذن مصري للتحقيق بعد أن قام بالتغيير في شعائر الأذان لصلاة الفجر، وقال "الصلاة خير من فيسبوك" بدلا من "الصلاة خير من النوم".

وكان أهالي مركز كفر الدوار بمحافظة البحيرة قد تقدموا بشكاوى عدة لمديرية الأوقاف بالمحافظة ضد مؤذن بالمدينة اعتاد خلال رفع شعائر الأذان لصلاة الفجر أن يقول الصلاة خير من "فيسبوك": "بدلا من "الصلاة خير من النوم، وطالبوا باتخاذ الإجراءات القانونية تجاه.

وعلى الفور قرر وكيل الوزارة بالمحافظة إحالة المؤذن للشؤون القانونية وإيقافه عن العمل لحين الانتهاء من التحقيق.

من جانبه، قال الدكتور مجدي عاشور، مستشار مفتي مصر، إن المصريين أول من ابتكروا جملة "الصلاة خير من النوم" قبل أذان الفجر، مؤكدا أنه ليس بدعة، لأن الرسول صلى الله عليه وسلم أمر في بدء الإسلام بأذانين لصلاة الفجر، الأول لإيقاظ الناس، والثاني لدخول الوقت.

واستشهد عاشور بما رواه عبدالله بن عمر عن رسول الله صلى عليه وسلم "إن بلالا ينادي بليل فلكلوا واشربوا حتى ينادي ابن أم مكتوم"، مشيرا إلى أن المصريين لجأوا إلى التثويب بديلا عن الأذان الأول، فكان ينادي أحد على الناس في الطرقات قبل وقت الفجر مناديا "الصلاة خير من النوم" وبعدها وحين يحين وقت الصلاة ينادي المؤذن للصلاة.


............................. :eek::eek::eek:


................................ ....:oops::oops::oops:


........................... :eek:


........... :D:D





000


:D:D
 
التعديل الأخير:

السيب

Active Member
طاقم الإدارة
لصوص يتصلون بالشرطة بسبب شدة غضب الضحية

الخميس 14 يناير 2016 - الأنباء - اخبار24

أضـف تعليقك
btnDec.gif
btnInc.gif
:حجم الخط
618199-1.jpg



اتصل لصوص بالشرطة السويدية لمساعدتهم على مواجهة غضب ضحيتهم وهو صاحب مطعم للبيتزا في شرق السويد، بحسب ما كشف عناصر قوى الأمن الذين أوقفوا السارقين.
وجاء في بيان صادر عن شرطة أوبسالا (الشرق) أنه "عند الساعة 3,15 (2,15 بتوقيت غرينيتش)، انطلقت صفارة الإنذار ... فقصد المالك المطعم حيث وجد أربعة أشخاص".
فوقع اشتباك عنيف بسبب رفض اللصوص إعادة المسروقات، ودخل أحدهم إلى المرحاض وقام بالاتصال بالشرطة التي سرعان ما حضر عناصرها.
وكشف كريستر نوردستروم الناطق باسم الشرطة لوكالة فرانس برس أن "الشرطة أنقذت شابين في الثامنة عشرة والتاسعة عشرة من غيظ صاحب المطعم"، في حين لاذ آخران بالفرار ولم يتم بعد تحديد هويتيهما.
وصرح صاحب المطعم للصحافة المحلية أنها المرة الثالثة التي يتعرض فيها للسرقة في خلال سنتين. وقد أيقظه صوت صفارة الإنذار فهرع إلى المطعم الذي يبعد حوالى مئة متر عن منزله.
 

السيب

Active Member
طاقم الإدارة
  • :
  • عربي وعالمي
    إعلان لشركة سياحة مصرية: احجز معانا الغردقة وممكن تتخطف وتروح قبرص
    89453200px.jpg

    29-03-2016 توتير 08:06 م

    | تكبير الخط | تصغير الخط

    تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع خبر اختطاف الطائرة المصرية، واجبار قائدها على التوجه إلى مطار لارنكا في قبرص، قبل أن يستسلم الخاطف ويتضح انه مختل نفسيا وليس ارهابيا، وليس معه أسلحة أو متفجرات، وأن الحزام الذي خطف به الطائرة عبارة عن حزام طبي وليس حزاما ناسفا.

    وكتبت متيم جمال ما يشبه إعلانا لشركة سياحية عل "توتير"جاء فيه: احجز معنا على الغردقة ب180 جنيه بس، ومين عارف ممكن تنخطف وتروح قبرص أو أوروبا، ويمكن يلعب الزهر وتروح فرنسا أو ايطاليا.
 

السيب

Active Member
طاقم الإدارة
الخميس 31 مارس, 2016 - 14:38 بتوقيت أبوظبي

فتحت باب الطائرة على أنه المرحاض
default_img.jpg
1-829007.jpg

انفتحت مزلقة الإخلاء بعد فتحها باب الطائرة
أبوظبي - سكاي نيوز عربية
خاضت إحدى المسافرات للمرة الأولى بحياتها، تجربة لا تنسى، بعد أن حاولت فتح مخرج الطوارئ في محاولة للعثور على المرحاض.
ووقعت الحادثة بعد صعود امرأة بالخمسين من عمرها، طائرة تابعة بجنوب الصين، ووقفت في طابور في انتظار الدخول إلى المرحاض.

بعد فترة من الزمن، سئمت الخمسينية الانتظار، وبدأت بالبحث عن مراحيض أخرى، ومن ثم فتحت أحد أبواب الطوارئ في الطائرة.

وخرجت مزلقة الإخلاء المطاطية من باب الطائرة، ما أدى إلى تأخر الرحلة لمدة ساعتين، وحجز طاقم الطائرة على جواز المرأة واقتادتها الشرطة لاستجوابها
 
أعلى