من الفوضى الى التحضر..بيئتنا و بيئتهم - تفكيرنا و تفكيرهم - حياتنا و حياتهم

justice

Active Member
06-11-2011, 01:02 PM
justice
user_online.gif

عضو

تاريخ التسجيل: Oct 2009
المشاركات: 4,827





بيئتهم و بيئتنا - تفكيرهم و تفكيرنا - حياتهم و حياتنا
سألوه عن اوربا فقال :

( ..........وجدت الاسلام و لم اجد المسلمين...........)


بينما وجدت في مجتمعاتنا المسلمين
و
و لم اجد الاسلام

كان هذا الحديث قبل اكثر من 100 عام

فهل تغير الامر

نعــــــــــــــــــــــــــــــم



فلن يجد اسلام و لا مسلمين
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

التباب

Active Member
طاقم الإدارة
19-11-2014, 09:24 AM
البريمل
user_online.gif

عضو مميز

تاريخ التسجيل: Oct 2009
المشاركات: 9,704

icon1.gif

السفير الأمريكي: %80 من التلوث البحري مصدره الأنشطة البشرية


عميد «العلوم»: لا آكل أسماك «الجون»!



2014/11/18 09:00 م

التقيم
التقيم الحالي 0/5

405481_e.png
bullet.png
د.جاسم الحسن - اعمال الحفر والانشاءات في جسر جابر تؤثر سلبا على سلامة الاسماك




قال انه يمكن تناول أسماك المياه الإقليمية خارج الجون

عميد كلية العلوم: لا آكل سمك الجون الملوث برواسب الإنشاءات وغيرها

وضع بيئتنا البحرية كارثي والثروة السمكية على وشك النفاد فلابد من تدخل دولي

كتبت مرفت عبدالدايم:

رغم اكتفائه بمطالبة د.حمد المطر باعلان تقرير تحدث عن تأكيده على تلوث الاسماك في المياه الكويتية الا ان عميد كلية العلوم في جامعة الكويت ومدير مركز علوم البحار د.جاسم الحسن اكتفى بالاعلان انه شخصيا لا يحبذ تناول اسماك جون الكويت ويحبذها من خارجه بما في ذلك المياه الاقليمية الكويتية، فيما حذر من خطورة التلوث الذي يشهده الجون باسباب الاعمال الانشائية بل واعلن محذرا ان الثروة السمكية في جون الكويت على وشك النفاد.
وعن اسباب عزوفه عن تناول اسماك الجون فقد ارجع د.الحسن السبب الى الملوثات الناتجة عن اعمال الحفر والترسبات لقواعد جسر الشيخ جابر وغيرها من اعتداءات على الجون والتي تؤثر سلباً على الاسماك.
ووصف د.الحسن في تصريح له على هامش مؤتمر سلامة المحيطات الذي نظمته السفارة الأمريكية بالمركز العلمي صباح أمس وضع البيئة البحرية في الكويت بأنه كارثي، محذرا من ان أن الثروة السمكية اوشكت على الانتهاء وان البحر ملوث وتحول الى مستودع للنفايات، نتيجة سوء الاستغلال والدفان والتعميق والحفر، اضافة الى ما ينتج ايضا من تلوث وترسبات بسبب الاعمال الانشائية في مشروع جسر الشيخ جابر.
واستطرد د.الحسن ان تلك الاعمال والملوثات تتسبب بمشاكل كثيرة، ليس فقط في الكويت وانما على مستوى الخليج ككل، داعيا الى ضرورة التحرك المحلي والعالمي تجاه ما يجري في البيئة البحرية، والى ضرورة تحرك الامم المتحدة لحماية البيئة البحرية بشكل عام منوها ضمن الاسباب الى بطء دوران المياه اصلا في جون الكويت ما يؤدي الى رفع تركيز تلك الملوثات.
وعن ما أثاره د.حمد المطر اخيرا حول تلوث الاسماك الكويتية مستندا إلى تقرير قال انه صدر عن معهد الكويت للأبحاث العلمية من العام 2006 قال د.الحسن «انا اتابع تلك التصريحات اعلاميا وعلى الدكتور حمد المطر ان ياتي بالنتائج التي يمتلكها وانا احكم عليها، كوني باحثاً في التلوث البحري»، مؤكدا «ان الكلام الذي يذكره المطر خطير لذا عليه تزويد الجهات المختصة بكافة التقارير التي لديه».
وعلى صعيد المؤتمر اكد د.الحسن على اهمية المبادرة، متقدما بالشكر للسفارة الامريكية على تنظيمها، لافتا الى انه من الاولى ان نهتم بخليجنا اكثر من اي جهة خارجية، الا اننا نشكرهم على اهتمامهم ونتمني ان تكون هذه المبادرة بمثابة الدفع للجهات الحكومية للاهتمام بالبيئة البحرية.

من جانبه، أكد السفير الأمريكي في البلاد دوغلاس سيليمان ان معظم المشاكل التي تواجه البيئة ناتجة عن أنشطة بشرية خاطئة، وليس بسبب الحروب والنزاعات، مشيرا الى ان %80 من التلوث في البحر مصدره الأنشطة البشرية. وقال خلال حفل افتتاح مؤتمر سلامة المحيطات ان الكويت تعرضت لكوارث بيئية من صنع الانسان، خاصة التدمير الذي لحق بآبار النفط عام 1991 والذي يعتبر أكبر كارثة من صنع الانسان على مر التاريخ، لافتا الى أنه بعد 25 عاما على تلك الكارثة فان جهود تنظيف البيئة الكويتية ماتزال في بدايتها.
وكان وزير الخارجية الأمريكي جون كيري قد بعث برسالة الى المشاركين في المؤتمر أكد فيها ان المحيطات تعيش حالة الخطر نتيجة للصيد الجائر ورمي النفايات وارتفاع نسبة ثاني أوكسيد الكربون.



الوطن
 

التباب

Active Member
طاقم الإدارة
06-11-2011, 01:03 PM
justice
user_online.gif

عضو

تاريخ التسجيل: Oct 2009
المشاركات: 4,827

icon1.gif

لماذا نحن مختلفون عن العالم
و لماذا هذا الفجور في العدوانيه و القسوه في القلوب و سوء النوايا و الملافظ


سوف ننشر معلومات و آراء و مقالات في هذا الموضوع الشائك المقلق الممتده جذوره منذ مئات السنين و الذي طالت تداعياته و امتدت آثاره و تضخمت افعاله و تنامت لتطال و بشكل تدميري مرعب اماكن و ناس ابرياء كانوا يعيشون في سلام و هدوء و طمأنينة و أمان

سوف ننشر المعلومات و الآراء والمقالات صغر أو كبر شأنها فالنار تأتي من مستصغر الشرر

في مدينة نيويورك انتشرت الجريمه بشكل كبير و تم اختيار قائد شرطه جديد ذو خبرة لتولي التصدي لهذه المشكله الامنيه

قكان ان بدأ مهمته بالتشدد في تطبيق القانون على المخالفات الصغيرة مثل المشاجرات و السرقات و مخالفات السيارات

فقيل له ان الاولويه في معالجة الجرائم الكبيره مثل القتل و اعمال العصابات

فماذا كان رده ؟

قال ان معالجة المخالفات و المشاكل الامنية الصغيرة سوف تساعد على تخفيض المشاكل و الجرائم الامنيه الكبيرة

و فعلا هذا ما حدث فقد انخفضت بنسبة 70%

و عليه فإن الامر مترابط و بيئته الحاضنه هي ما نراه و نسمعه و نحس به من ملامح القسوه و الفجور في الخصام و العنف اللفظي و الجسدي السائدة في المنطقه

و اقسى ما هذا الموضوع الجلل ان احداث و مشاهد القتل و المجازر و التعذيب المروعه و التي لا يمكن تخيلها او حدوثها في اي مكان آخر في العالم اضحت من المشاهد المعتادة التي نتعايش معها ...و لم تعد تثير فينا الاحساس بفداحة الامر

مما يغيب التفاعل الانساني المفترض بين الانسان و اخيه الانسان و سعيه و تحركه لتقديم يد المساعدة له و لوقف المظالم و العدوان


التعديل الأخير تم بواسطة justice; 06-11-2011، الساعة 02:19 PM
 

التباب

Active Member
طاقم الإدارة
06-11-2011, 02:24 PM
justice
user_online.gif

عضو

تاريخ التسجيل: Oct 2009
المشاركات: 4,827

icon1.gif


youclean.jpg

المسلم من سلم المسلمون من لسانه ويده
يعتقد الشخص لمجرد كونه خلف شاشة حاجبة, لا أحد يعرف عنه شيء يمكنه فعل أي شيء يرغب به دون حساب أو عقاب, فيقذف هذا وذاك ويسخر من هذا وذاك بأسلوب قذر و بإستخدام جميع العبارات المسيئة والكلمات المنحطة في تجريح أحد أو في تبرير حجته أو إثباتها .. ((يا فلان ياقذر يا فاجر كيف تسمح بذلك لأهلك لأن أخواتك الفاجرات العـ***** وإلخ ..)) أو في استخدام تعليقات اليوتوب في فرض الرأي على الآخرين بالقوة والإجبار والمهاجمة الشخصية لكل من لا يؤيده.
نحن يجب أن نعترف أننا نعيش في عالم لا يتفق مع أفكارنا ولا مبادئنا ولا إعتقاداتنا ولا طرق تحليلنا للأمور وأن البشر لا يتشابهون وللإعتراض طرق وأساليب تمثل صاحبها وعلقيته للآخرين وليس بشريطة أن يقتنع الطرف الآخرى وتلك هي نقطة مهمة جداً نجهلها.

حتى الآن لم أصادف مقطع فيديو في اليوتوب يخلو من التعليقات المسيئة أو التهجم الشخصي على الآخرين لميولهم السياسية والدينية فهذان الموضوعان يشغلان مساحة تهجمية همجية للغاية من أشخاص يجهلون فن الحوار والعلاقات العامة مع البشر الأسوياء.
هذه الطريقة قد تحد من التعليقات المريضة والمسيئة للآخرين وأتمنى أن يساهم الجميع في اليوتوب في حملة لتنظيفه وتنقيته تلك ستكون بإذن الله بقوة الجميع فعالة.
good.gif

bad.gif

هذه الطريقة البسيطة عندما يتم تصويت (إصبع للأسفل) على أن الرد سيء ويتحول رقم إلى ناقص وعدد التصويتات التي تقول أن الرد سيء يجعل الرد لا يظهر إلا عند الضغط على زر Show أنها طريقة فعالة لمنع التعليقات المسيئة من أن يقرأها الأشخاص الذين لديهم القابلية إلى العنف والسب والشتم والسخرية.
لفترة بسيطة كنت أظن أنه لا يجب حذف أي تعليقات تهجمية وإن كانت من أسماء مجهولة لأنه يجب أن نطرح مساحة للديموقراطية وحرية الرأي في المواقع التفاعلية كمواقع الويب2.0 , لكن أظن أن تلك الفكرة أصبحت خاطئة فعندما يهيم موج عاتي يهاجمك شخصياً ويقذفك بالشتائم أو السخرية أو العنف يصبح الإنترنت وتلك المواقع مرتع للهكذا تعليقات تشجع على الألفاظ النابية والكراهية والتفرقة.




عالم التقنية
 

التباب

Active Member
طاقم الإدارة
09-05-2012, 04:11 PM
justice
user_online.gif

عضو

تاريخ التسجيل: Oct 2009
المشاركات: 4,827

icon1.gif

رغم بشاعة الجرائم التي لا ترد على خيال أحد

رغم الاستعمار القديم
ورغم قضايا العبيد
و رغم تفجيرات ابراج نيويورك و التفجيرات الانتحارية
و رغم النظرة الى المهاجرين الشرعيين و غير الشرعيين


و رغم اتهام محمد شفيق، الرئيس التنفيذي لمؤسسة رمضان وهي رابطة للشباب المسلم في بريطانيا،لابناء وطنه الباكستانيين بالتفرقه العرقية


إلا أن ضابط الشرطة البريطاني تمسك بتطبيق العدالة المجردة

و أن العدالة لم تغيب

===





محكمة بريطانية تدين 9 رجال من اصول اسيوية باستغلال الاطفال جنسيا

Posted date: May 09, 2012
120509034604_rochdalte_accused_304x171__nocredit.jpg
ينحدر المتهمون من اصول آسيوية

ادانت محكمة بريطانية تسعة رجال من اصول اسيوية بتكوين شبكة لاستغلال الاطفال جنسيا في مدينة مانشستر وضواحيها.
وقالت المحكمة إن المتهمين التسعة وهم من منطقتي رتشديل وألدام استغلوا بنات قصر لممارسة الجنس، وأن أعمار بعض الفتيات تصل إلى 13 عاما.
واستمعت محكمة ليفربول إلى أن الرجال التسعة استخدموا الخمر والمخدرات للتأثير على ضحاياهم حتى "يمررونهم من شخص إلى آخر" لممارسة الجنس.
وادت القضية التي تضم رجالا آسيويين وفتيات بيض الى احتجاجات من جماعات اليمين المتطرف ولكن الشرطة أكدت على ان الشبكة لم تكن ذات دوافع عرقية.
وضمت قائمة الاتهامات الاغتصاب وتهريب الفتيات لممارسة الجنس والانشطة الجنسية مع اطفال.
واستمعت المحكمة إلى ان الانتهاكات التي بدأت عام 2008 وقعت في متجرين للوجبات الجاهزة وشارك فيها رجال تتراوح اعمارهم بين 24 و59 عاما.
اغتصاب وأكراه

واستمعت هيئة المحلفين إلى أن بعض الفتيات تعرضن للضرب واجبرن على ممارسة الجنس "مع عدة رجال في اليوم، عدة مرات في الاسبوع".
وقالت فتاة في سن المراهقة إنها اجبرت على ممارسة الجنس 20 مرة في ليلة واحدة.
وقالت فتاة أخرى إن رجلين اغتصباها بينما كانت في حالة سكر شديد اضطرتها للتقيؤ اكثر من مرة بينما كانا يغتصبانها.
وقالت الشرطة إن الضحايا من بيئات "مضطربة" في مناطق فقيرة وإنهن قد استهدفن في مناطق يتجمع فيها الشباب مثل محال الوجبات السريعة.
وقال المتهمون إنهم لم يكونوا على دراية بأن الفتيات قصر.
ولكن مايك ساندرسون كبير المحققين قال إن هذا ليس دفاعا يعتد به.
وقال ساندرسون "اننا نتعامل مع علمية استهداف متعمد للفتيات صغيرات ضعيفات قامت بها مجموعة من الرجال الاكبر سنا الذين اعتبروهن صيدا سهلا".
واتهم محمد شفيق، الرئيس التنفيذي لمؤسسة رمضان وهي رابطة للشباب المسلم في بريطانيا، زعماء الجالية الباكستانية "بدفن رؤوسهم في التراب" فيما يتعلق بتصيد الفتيات الصغيرات لممارسة الجنس.
وقال "انها مشكلة كبيرة للجالية الباكستانية البريطانية".
وأضاف "لا يجب التغاضي عن قضية العرق لأنه من القضايا الهامة فيما يتعلق بما قام به هؤلاء المجرمين".
وقال شفيق "انهم يعتقدون ان المراهقات البيض لا قيمة لهن ويمكن انتهاكهن دون تفكير، وهو ما يجلب العار على الجالية الباكستانية".
ولكن ستيف هايوود مساعد رئيس شرطة مانشستر نفى أن يكون لعرق المتهمين او الضحايا أي علاقة بالقضية.
وقال هايوود " انها لسيت قضية عرقية. انها قضية رجال بالغين يستغلون وينتهكون اطفالا ضعفاء.تصادف ان يكون الرجال من اصول اسيوية في منطقة ترتفع فيها نسبة الاسيويين".






من

http://www.ontv-live.com/2012/05/09/...A%D9%88%D9%8A/
 

التباب

Active Member
طاقم الإدارة
27-11-2014, 04:51 AM
البريمل
user_online.gif

عضو مميز

تاريخ التسجيل: Oct 2009
المشاركات: 9,704

icon1.gif

معركة حامية لسحب جائزة عالمية مُنحت لبلير: «مسؤول عن موت أطفال في الشرق الأوسط»

الحديث عن محسوبيات في المؤسسة المانحة لها

خارجيات · 27 نوفمبر 2014 / 307 مشاهدة / 1
شارك: | لندن - من إلياس نصرالله | يتفاعل منح مبعوث اللجنة الرباعية توني بلير، رئيس الوزراء البريطاني السابق، الجائزة السنوية للمؤسسة العالمية لرعاية الطفولة (سايف ذي تشيلدرن) محلياً في بريطانيا، وعلى الساحة العالمية على نحو دفع العاملين في المقر الرئيسي للمؤسسة في بريطانيا إلى التوقيع على عريضة وجهوها للإدارة طالبوا فيها بسحب الجائزة من بلير، وقالوا فيها إن منح الجائزة لبلير ليس فقط «غلطاً أخلاقياً بل يُهدد مصداقيتنا عالمياً»، إلى جانب عريضة عامة فاق عدد الموقعين عليها أمس 81 ألفاً، دعوا المؤسسة أيضاً لسحب الجائزة من بلير لأنه «تسبّب في موت عدد لا يُحصى من الأطفال في الشرق الأوسط».

فمنذ تسلم بلير الجائزة في الاحتفال الذي جرى في نيويورك الأسبوع الماضي تكشفت أمور وتفاصيل عديدة عن المحسوبيات، وعدم نزاهة اتخاذ القرارات داخل مؤسسة رعاية الطفولة التي تحتفظ لها بفروع في جميع أنحاء العالم، وتتوزع أنشطتها على القارات الخمس. من ضمن هذه المعلومات أن المدير التنفيذي للمؤسسة في بريطانيا جاستن فورسيث هو صديق مقرب من بلير، وعمل معه في الفترة التي كان فيها بلير رئيساً للحكومة من 1997 حتى 2007. وتم تعيين فورسيث مديراً تنفيذياً رئيسياً على مستوى العالم للمؤسسة في عام 2010، عقب سقوط حزب العمال البريطاني عن الحكم في ذلك العام. ففي تعريفه عن نفسه قال فورسيث في رسالة منشورة في موقع المؤسسة على شبكة الإنترنت «في عام 2004 تم اختياري للعمل في مقر رئاسة الوزراء في

رقم 10داونغ ستريت من جانب توني بلير، حيث قُدْتُ الجهود المتعلقة بالفقر، والتغيرات المناخية، وكنت واحداً من عناصر القوة خلف حملة (اجعل الفقر تاريخا) التي أعلنها بلير».

وحال الإعلان عن منح الجائزة لبلير انطلقت أصوات في بريطانيا وبلدان أخرى مطالبة بوقف الدعم لمؤسسة رعاية الطفولة بسبب منحها الجائزة «لقاتل الأطفال» في العراق وأفغانستان. وقالت كريس آرمسترونغ، مديرة الدائرة الإعلامية في المؤسسة على مستوى العالم إن المؤسسة تسلّمت خلال الفترة منذ تسلم بلير الجائزة في 19 نوفمبر الجاري «عدداً هائلاً من ردود الفعل السلبية»، واعترفت بأن بلير «شخصية خلافية ومثيرة للجدل في أنحاء عديدة من العالم». وذكرت آرمسترونغ في رسالة داخلية وُزعت على العاملين في المؤسسة وتم تسريبها إلى صحيفة «الغارديان» التي نشرت تفاصيلها أمس «لماذا على المؤسسة أن تختار شخصاً مُتهماً بأنه مجرم حرب لمنحه واحدة من أرفع الجوائز وجائزة ذات شرعية عالمية»؟

وفي تغريدة شديدة اللهجة على «تويتر» قال كينيث روث، المدير التنفيذي للمنظمة العالمية لمراقبة حقوق الإنسان (هيومان رايتس ووتش) إن «منح الجائزة الغريب لبلير جاء في الوقت الذي يقوم فيه هذا الرجل بدعم أي ديكتاتور يدفع له». في إشارة إلى الصفقة بالملايين التي عقدها بلير أخيراً مع الحكومة الكازخستانية لتقديم المشورة للرئيس الكازخستاني نورسلطان نزارباييف.

ووفقاً لـ «الغارديان» أثارت الانتقادات الموجهة للمؤسسة دور بلير كمبعوث للجنة الرباعية إلى الشرق الأوسط، التي تتألف من الأمم المتحدة والاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة وروسيا، وأشارت إلى انحيازه في هذا الدور لصالح إسرائيل في الوقت الذي لم يتوقف فيه الجيش الإسرائيلي عن ارتكاب جرائم الحرب ضد الفلسطنيين.

وحاول بعض العاملين في المؤسسة الدفاع عن أنفسهم، بالادعاء أن الجائزة مُنحت لبلير من جانب فرعها في الولايات المتحدة وليس من المؤسسة عامة. ودافعت إيلين بيرك، مديرة العلاقات العامة للمؤسسة في الولايات المتحدة عن منحه الجائزة بقولها «إن ذلك تم لدور بلير في مكافحة الفقر خلال فترة رئاسته للحكومة البريطانية»، ورفضت الرد على الاتهامات الموجهة له بارتكاب جرائم حرب بادعاء أنها «اتهامات سياسية».

ويرى المحللون السياسيون في منح الجائزة لبلير بأنه محاولة «لتكثير العطر»، وتجميل صورة الرجل قبيل صدور تقرير لجنة شيلكوت للتحقيق في ظروف اتخاذ قرار الحرب على العراق عام 2003. وتأتي هذه المعركة ضد حصول بلير على الجائزة في الوقت الذي ينتظر فيه المواطنون البريطانيون صدور نتائج التحقيق الذي أجرته لجنة التحقيق الرسمية التي شكلتها الحكومة البريطانية برئاسة السير جون شيلكوت، والمقرر صدورها في بداية العام المقبل، حيث من المنتظر أن يتعرض بلير لانتقادات شديدة في التقرير النهائي للجنة التحقيق.

الراي
 

التباب

Active Member
طاقم الإدارة
02-12-2014, 04:59 AM
البريمل
user_online.gif

عضو مميز

تاريخ التسجيل: Oct 2009
المشاركات: 9,704

icon1.gif

استفتاء سويسرا يهوي بالذهب


اقتصاد · 02 ديسمبر 2014 / 256 مشاهدة / 46
شارك: سنغافورة - رويترز - نزل الذهب اثنين في المئة، وهوت الفضة لأقل مستوى منذ 2009 بعد أن رفض الناخبون في سويسرا بأغلبية ساحقة اقتراح زيادة احتياطيات البنك المركزي من الذهب، ما أعطى السوق سببا لموجة بيع جديدة.

ورفض 77 في المئة من الناخبين في سويسرا، مبادرة تلزم البنك «المركزي» بزيادة احتياطيات الذهب إلى 20 في المئة من أصوله من نحو ثمانية في المئة حاليا.

ونزل الذهب في التعاملات الفورية إلى 1142.92 دولار للأوقية، وهو أقل مستوى منذ أوائل نوفمبر، حين سجل أقل مستوى في أربعة أعوام ونصف العام عند 1131.85 دولار. نزل الذهب 1.3 في المئة إلى 1151.61 دولار للأوقية.

ونزلت الفضة 6.4 في المئة إلى 14.42 دولار للأوقية.

وهبط البلاتين 0.48 في المئة إلى 1190.8 دولار للأوقية، وفقد البلاديوم 1.26 في المئة إلى 796.3 دولار.


الراي
 

التباب

Active Member
طاقم الإدارة
19-12-2014, 05:15 AM
البريمل
user_online.gif

عضو مميز

تاريخ التسجيل: Oct 2009
المشاركات: 9,704

icon1.gif

مزقت القرآن ففقدت عملها وكرسيها في مدرجات الإنجليز


sms_block_header2.jpg



285574_0.jpg



الخميس ١٨ ديسمبر ٢٠١٤ - ٠٧:٢٠:١٠ م






حكمت محكمة بيرمنجهام الجزئية في بريطانيا بمنع مشجعة من دخول الملاعب الإنجليزية لمدة 3 سنوات بعد تمزيقها صفحات من القرآن الكريم أثناء مباراة جمعت بين ميدلسبره وبرمنجهام، ديسمبر من العام الماضي، كما ذكر موقع الإذاعة البريطانية «بي بي سي».
وكانت المشجعة جولي فيليبس، مشجعة نادي ميدلسبره التي تبلغ من العمر 51 عامًا، قد مزقت صفحات من القرآن أثناء متابعتها لمباراة مدلسبره وبيرمنجهام، في دوري الدرجة الأولى الإنجليزي، ما عرضها للمحاكمة، وطالبت الشرطة بمنعها من دخول كل ملاعب إنجلترا، حيث أن الحادثة ليست الأولى لـ«فيليبس»، والتي عوقبت من قبل بالحرمان مدى الحياة من حضور المباريات في ملعب فريقها لأفعالها غير منضبطة.
ودفعت «فيليبس» ببراءتها من تهمة «القيام بسلوك عنصري»، قائلة إنها لم تكن تعرف أن هذا الكتاب، الذي وزعت صفحاته الممزقة على حوالي 700 مشجع في المدرجات، حسب موقع قناة العربية، هو القرآن، إلا أن المحكمة لم تقتنع بتبريرها، وأدانتها.
وذكر موقع «العربية»، نقلًا عن موقع «فايس» أن «بعض الحقائق تثبت أن تمزيقها للقرآن كان متعمدًا، حيث توجهت بألفاظ مسيئة بحق شرطة المرور البريطانية أثناء عودتها من مباراة أخرى، كما سبق وألقي القبض عليها خلال مباراة بتهمة الإساءة العنصرية بحق موظف».
وعلق جيمس لانجلي، محام لدى شرطة كليفلاند، على الحكم قائلًا: «حظر فليبس يجب أن يكون بمثابة تحذير لبقية الجماهير».
ولم تخسر «فيليبس» مقعدها في المدرجات فقط عقب هذا الحكم، بل فقدت عملها كذلك، حيث كانت تعمل في مجلس مدينة ميدلسبره.
الموجز
 

justice

Active Member
سبحان الله

صادف وقوع حدثين متناقضين ...و في نفس البلد ..و في نفس اليوم

الاول فيه اقرار و دعم لمكانة الإسلام من دولة إكتوت بنار الإرهابيين الاسلاميين الذين قتلوا اكثر من ثلاثة آلاف من أبنائها ....

و الثاني فيه إساءة و تشويه للإسلام بقيام مسلم متجنس بقتل مواطنيه غير المسلمين


===================



وباما يأمل بأن يصبح عيد الفطر يوم عطلة مدرسية
خارجيات · 17 يوليه 2015، 01:57ص / 557 مشاهدة
شارك:





| (أ ف ب) |
تمنى الرئيس الأميركي باراك إوباما للمسلمين في الولايات المتحدة والعالم الخميس "عيدا مباركا" بمناسبة حلول عيد الفطر، معربا عن أمله في أن يصبح هذا العيد يوم عطلة في جميع المدارس الأميركية.
وقال أوباما في بيان أن "يوم العطلة هو وسيلة لتذكير كل أميركي بأهمية احترام جميع الديانات والمعتقدات"، مشيدا بالمبادرة التي قامت بها مدينة نيويورك عبر إضافة عيدي الفطر والأضحى إلى ايام العطلة المدرسية.
وأضاف إن هذا القرار يمثل "اعترافا بالتنوع والطابع الشمولي اللذين يضيفان إلى ثراء أمتنا".
واعتبارا من السنة الدراسية المقبلة لن يقصد تلامذة نيويورك مدارسهم يومي الفطر والأضحى، وذلك تنفيذا لقرار أصدره رئيس بلدية المدينة بيل دي بلازيو
بإضافة هذين العيدين إلى أيام العطلة المدرسية.


http://www.alraimedia.com/Articles.aspx?id=606973
---------------------------------

حديث/ مطلق النار في تينيسي.. أميركي "أردني الأصل" "كويتي المولد"
خارجيات · 17 يوليه 2015، 01:01ص / 5,075 مشاهدة
×
1 / 1
شارك:





الرئيس الأميركي: مفجع أن يقتل الذين خدموا بلادنا ببسالة كبيرة بهذه الطريقة

المتحدث باسم جامعة تينيسي: منفذ الهجوم خريج كلية الهندسة الإلكترونية في العام 2012
أعلن مسؤولون أميركيون اليوم الخميس إن سلطات إنفاذ القانون تجري تحريات لمعرفة ما إذا كان المسلح الذي قتل أربعة من مشاة البحرية اليوم الخميس في تشاتانوجا بولاية تينيسي قد فعل ذلك بإيعاز من الدولة الإسلامية أو جماعة متشددة مماثلة.
وقال مكتب التحقيقات الاتحادي إن المسلح يدعى محمد يوسف عبد العزيز (24 عاما).
وقالت أنباء صحافية إنه حاصل على الجنسية الأميركية وكويتي المولد، ترك الكويت في العام 2010.
تحديث1
قالت شبكة "سي ان ان" الاخبارية أن المتهم أردني من مواليد دولة الكويت العام 1990.
تحديث2
وصف الرئيس الأميركي باراك أوباما متحدثا من المكتب البيضاوي الهجوم المسلح في تينيسي بأنه "إطلاق نار مأساوي" بدا أنه تم ارتكابه من جانب مسلح واحد.
وأضاف: "إنه ظرف مفجع أن يقتل الذين خدموا بلادنا ببسالة كبيرة بهذه الطريقة".
وقال وزير الأمن الداخلي الأميركي جيه جونسون إنه لابد من تعزيز الأمن في منشآت اتحادية معينة "بداعي الحذر".
وذكر الـ (إف بي آي) أن أول طلقات تم إطلاقها في مكتب تجنيد في تشاتانوجا قبل أن تلاحق الشرطة مطلق النار عند موقع تجنيد آخر على بعد 24 كيلومترا.
وقتل عناصر المارينز الأربعة في الموقع الثاني فيما أصيب ثلاثة أشخاص، وهناك ضابط شرطة بين المصابين.
وقال مكتب التحقيقات الاتحادي إنه لم يتضح على الفور ما إذا كان الدافع وراء الهجوم شخصي أم سياسي.
ونقلت محطة تلفزيون محلية عن المتحدث باسم جامعة تينيسي في شاتانوجا قوله إن عبد العزيز خريج كلية الهندسة الإلكترونية التابعة للجامعة في عام 2012 .
ونسبت المحطة لمسؤول اتحادي قوله إنه يعتقد أن عبد العزيز كويتي المولد.

http://aljendool.com/forum/threads/114/#post-4395
 

السيب

Active Member
طاقم الإدارة
من ترفض هي وزيرة داخلية
من ترفض هي وزيرة داخلية
من ترفض هي وزيرة داخلية

خراطيم مياه ألمانية لفض المشاغبين تُحدث «شغباً» بين وزيرة داخلية بريطانيا ورئيس بلدية لندن

تيريزا ماي اعتبرتها «خطيرة»... وبوريس جونسون «غير مرهقة للميزانية»
خارجيات · 18 يوليه 2015 / 127 مشاهدة / 1
شارك:





| لندن - من إلياس نصرالله |
رغم الأمثلة الكثيرة على أن المبادئ الديموقراطية في بريطانيا هي مجرد حبر على ورق، قدّمت دوائر صُنع القرار درساً أو عبرة حسنة للعالم أجمع في الحياة الديموقراطية من خلال القرار الذي اتخذته وزيرة الداخلية البريطانية تيريزا ماي بمنع رئيس بلدية لندن بوريس جونسون، زميل ماي في حزب المحافظين وعلى مقاعد مجلس العموم والمسؤول مباشرة عن الشرطة في العاصمة البريطانية، من تزويد جهاز شرطة لندن بخراطيم مياه من صنع ألماني شديدة الفاعلية والتأثير لفض التظاهرات، معتبرة هذا النوع من الخراطيم الألمانية المسمى «فاسرفيرفر 9000» بأنه «ذو حجم كبير وخطير ومكلف».

فوزيرة الداخلية هي المسؤولة الأساسية عن جهاز الشرطة في بريطانيا عامة، ويتوزع الجهاز إلى فروع وأجهزة محلية في كل مدينة وبلدة وناحية ويكون تحت إشراف السلطات المحلية في هذه المدن والنواحي. وكانت وزارة الداخلية تعرّضت في عام 2011 لانتقادات شديدة بسبب أحداث الشغب التي انطلقت من لندن، عقب مقتل أحد المواطنين برصاص الشرطة في حي توتنهام شمال شرقي لندن، وما لبثت أن اجتاحت جميع أحياء لندن وانتشرت في بقية المدن الكبيرة شمالاً وجنوباً، فعلاوة على الإصابات والاعتقالات التي نفذتها الشرطة، تم إحراق عدد كبير من المجمعات والمحلات التجارية ونُهبت محتوياتها وألحِقَت أضرارٌ كبيرة مادية بالممتلكات.

وصرفت بلدية لندن الكبرى التي يرأسها جونسون وقتاً وجهداً كبيرين في دراسة كيفية منع حدوث اضطرابات وأحداث شغب شبيهة، وكان أحد الاقتراحات التي وافقت عليها البلدية واستحسنه جونسون تزويد الشرطة في لندن بخراطيم مياه فعالة لفض المظاهرات وأعمال الشغب. فقيل لجونسون إن أفضل خراطيم المياه هو الخرطوم الألماني الصُنع «فاسرفيرفر 9000»، فأمر بشراء عدد من هذه الخراطيم لم يُكشف عنه، وطلب تدريب رجال الشرطة على استخدامها. فعل جونسون ذلك قبل أن يُقدم طلباً لوزيرة الداخلية من أجل الموافقة على اقتناء الخراطيم التي لا يمكنه استخدامه من دون موافقة الوزيرة، فجاء رد تيريزا ماي مخيباً لآمال رئيس البلدية.

وفي معرض تفنيدها لطلب جونسون والأسباب التي منعتها من الموافقة عليه قالت ماي، ان الخرطوم الألماني قديم ويصل عمره إلى 25 سنة، ووفقاً لدراسة أعدها خبراء حول خرطوم «فاسرفيرفر 9000» يوجد فيه 67 خطأ فنياً ينبغي إصلاحها، قبل أن يفكر أحد في شراء هذا النوع من الخراطيم، فهي قادرة على إحداث إصابات خطيرة في الأشخاص الذين يتعرضون للرش بها، ومن ضمنها إصابات في العمود الفقري، كما توجد شكوك حول فاعلية هذه الخراطيم لدى الاستعمال في الحالات التي تكون حركة أحداث الشغب فيها سريعة، إضافة إلى أن استخدام هذا النوع من خراطيم المياه يخدش التقاليد العريقة لدى الشرطة البريطانية، علاوة على الثمن الباهظ للسيارة التي تحمل خزان المياه والخرطوم والذي يصل إلى 218.205 جنيه إسترليني للسيارة الواحدة.

وفي شرحها لأسباب رفضها الطلب أوردت ماي قصة المتظاهر الألماني البالغ من العمر 66 عاماً من مدينة شتوتغارت في جنوب ألمانيا الذي تعرّض لإصابة بخرطوم مياه «فاسرفيرفر 9000»، ما أدى إلى إصابته بالعمى وفقدان النظر في كلتا عينيه.

شكل قرار ماي صفعة لجونسون تصل حد الإهانة، خصوصا وأن جونسون وماي يتنافسان على وراثة ديفيد كاميرون عقب تخليه عن منصب رئاسة الوزراء. ومما أثار الضجة حول الموضوع أن جونسون لم يقتنع بكلام وزيرة الداخلية وأصرّ على المضي قُدُماً في التدريب الذي بدأته طواقم الشرطة على استخدام الخرطوم الألماني، بانتظار أن تُغيّر ماي موقفها، خصوصاً وأنه قبل التوجه الى وزيرة الداخلية للحصول على موافقتها لشراء الخراطيم الألمانية حصل على موافقة مُسبقة لشرائها من رئيس الحكومة ديفيد كاميرون.

وقال جونسون للنواب في مجلس العموم ان شراء خراطيم «فاسرفيرفر 9000» يوفر على موازنة الدولة مبلغ 2.3 مليون جنيه لأن الخراطيم الألمانية التي كان ينوي شراءها مستعملة وليست جديدة. وطلب من النواب الضغط على وزيرة الداخلية للحصول على موافقتها على الأقل لاستخدام خراطيم المياه الألمانية في بعض الحالات غير العادية لدى اندلاع أحداث شغب وليس في المظاهرات في شكل عام.

وكتبت صحيفة «الغارديان» على موقعها الإلكتروني أن مشكلة جونسون نابعة من أن فروع عدة لأجهزة الشرطة في المدن البريطانية الأخرى عارضت استخدام هذا النوع من خراطيم المياه الألمانية، فيما شكك أحد قادة الشرطة الذي لم تكشف الصحيفة عن هويته في فاعلية خراطيم المياه مهما كان صُنعها لوقف أو إفشال أحداث الشغب.
الراي
 

justice

Active Member
07-11-2011, 09:29 AM
justice




من الفوضى الى التحضر..بيئتنا و بيئتهم - تفكيرنا و تفكيرهم - حياتنا و حياتهم



سألوه عن اوربا فقال :

( ..........وجدت الاسلام و لم اجد المسلمين...........)


بينما وجدت في مجتمعاتنا المسلمين
و
و لم اجد الاسلام



كان هذا القول قبل اكثر من 100 عام

فهل تغير الامر ؟

خصوصا اذا ما اخذنا بالاعتبار الصحوه الدينية تحت قيادة شيوخ الدين و الممتدة منذ 35 سنة و مانتج عنها من انشطة انسانية متنوعة اعلنت انها ملتزمه بالشريعه الاسلامية

و منها الشركات التي تأسست على هذا الاساس و وضعت لجانا من شيوخ الدين يراقبون مدى التزامها بالشريعة و اخرى تحولت لتعمل وفق هذا النظام


لن تغير الشريعة او القوانين او النصوص من الامر شيئا مالم يغير الانسان ما بنفسه من ثقافه و التي نراها تتغير و بشكل فوري عندما يسافر الى الدول المتقدمة


من المفيد ان نقرأ حول ثقافة الغير المتحضرة حتى نكون على اتصال ببيئتهم و فكرهم و نهجهم و حتى لا نألف الفوضى السائدة عندنا و نغرق في مياهها الآسنة .




.... الأفوه الأودي شاعر جاهلي عُرف بالحكمة والقول السديد.. اسمه صلاةُ بن عمرو بن مالك.. والأفوه من كبار قدماء الشعراء في العهد الجاهلي، وكان سيد قومه… يعملون برأيه ولا يخرجون عن مشورته وهو أحد حكماء العرب المعدودين.

يقول شاعرنا في إحدى قصائده:

البيتُ لا يبتنى إلاّ له عمدٌ
ولا عماد إذا لم تُرسَ أوتادُ
فإن تجمع أوتادٌ وأعمدةُ
وساكن بلغوا الأمر الذي كادوا
لا يصلح الناس فوضى لا سراة لهم
ولا سراة إذا جُهالهم سادوا
تُهدى الأمور بأهل الرأي ما صلحت
فإن تولتْ فبالأشرار تنقاد
إذا تولى سراة القوم أمرهم
نما على ذلك أمر القوم فازدادوا





الشعر منقول من عبدالله خلف
 

السيب

Active Member
طاقم الإدارة

هكذا يحترمون حياة الانسان .. ويقدم على الاعمال التجارية

بالمقابل مالذي يحدث في منطقتنا في موقف مشابه مع اي شركة تجارية




حثت «إيكيا» عملاءها الذين سبق لهم واشتروا مصباح الأمان للإضاءة الليلية «PATRULL» على التوقف فوراً عن استخدام هذا المنتج، وإعادته إلى معرضها، مشيرة إلى أنه بالإمكان استرجاع المبلغ المالي الذي دفعوه.

ويأتي هذا الإجراء بعدما تلقت «إيكيا» تقريراً يفيد بأن طفلاً عمره سنة و7 أشهر، كان يلهو بمصباح الأمان «PATRULL»، وعندما حاول هذا إزالته من موضعه داخل المقبس الكهربائي انفصل غطاء المصباح، وتعرض الطفل لصعقة كهربائية تركت آثار جروح واضحة على يده.

اوأكدت الشركة في بيان لها، أن الأمن والسلامة يشكلان أولوية قصوى بالنسبة لها، وحرصها على أن تكون جميع منتجاتها وفق معايير الجودة العالمية، وآمنة 100 في المئة، مشيرة إلى أنه عندما يتسبب أي من منتجاتها بأي نوع من الحوادث تسارع لاتخاذ الإجراءات اللازمة لحماية الصحة والسلامة العامين, ومنوهة إلى أنه لهذا الأمر أوقفت بيع مصباح «PATRULL» فور تلقيها التقرير.

وأكدت «إيكيا» أن مصباح «PATRULL» وقبل طرحه في الأسواق، خضع لاختبارات عدة ليتوافق مع معايير الجودة العالمية والقوانين الخاصة بالصحة والسلامة التي تتقيد بها، مبينة أنه حتى بعد التقرير الخاص بتعرض الطفل لجروح نتيجة صعقة كهربائية- وهو بالمناسبة الحادث الوحيد الذي سُجل تم اختبار أكثر من 600 مصباح ليلي من مجموعة «PATRULL» وثبت أن جميعها سليمة وآمنة، وكاشفة أنه مع ذلك، قررت وقف بيع المصباح وسحبه من الأسواق، حرصاً على تجنيب المُستخدم التعرض لأي حوادث مماثلة محتملة.

وذكرت أن المصباح «PATRULL» يُباع في معارضها في أوروبا وأميركا الشمالية منذ عام 2013، موضحة أنه بإمكان كل من اشترى المصباح إعادته إلى معرضها في قسم خدمة الزبائن، واسترجاع المبلغ الذي دفعوه بالكامل، وأنه لا حاجة لإثبات فاتورة الشراء في هذه الحالة.









الراي
 

السيب

Active Member
طاقم الإدارة

هل يحدث هذا في منطقتنا ...و لو حدث مالذي سوف يكون عليه مصير من فعل ذلك




صالون حلاقة في لندن يرفض تخفيف شعر نجل كاميرون


الأحد 2 نوفمبر 2014 - الأنباء - روسيا اليوم

أضـف تعليقك
btnDec.gif
btnInc.gif
:حجم الخط
509906-1.jpg


جاء رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون بابنه إلى أحد صالونات الحلاقة في لندن ليخفف شعره.

لكن صاحب الصالون رفض تقديم خدمة الحلاقة لكاميرون الابن مبررا ذلك بانشغال حلاقيه كلهم.

وتقدم خدمات الحلاقة عادة لرئيس الوزراء كاميرون وافراد عائلته في مقر الحكومة بداون ستريت على يد مزين الشعر الشخصي المعروف في العاصمة البريطانية لينو كاربوسيرو.

لكن طُلب هذه المرة من لينو ان يأتي إلى منطقة تشيبكرز اللندنية حيث تسكن عائلة رئيس الوزراء ليحلق شعر ابن ديفيد كاميرون، ولسبب ما لم يستطع تلبية هذا الطلب، مما اضطر الاب والابن الى التوجه لاقرب صالون حلاقة
 

السيب

Active Member
طاقم الإدارة
الآن



لفتة انسانية من أبطال العالم للاجئين السوريين
تصغير الخط
الخط الافتراضي
تكبير الخط



نجوم المنتخب الألماني يتضامنون، ولاعبو البايرن سيدخلون المباراة القادمة ومع كل لاعب شاب الماني وطفل سوري
3/9/2015 الآن - وكالات 6:28:56 PM

نجوم المنتخب الألماني


شارك لاعبو المنتخب الألماني بالحملة التي تقوم بها الحكومة الألمانية لتسهيل إجراءات دخول اللاجئين من الدول التي تعاني ظروف فقر أو حرب إليها بعد تعرض اللاجئين لحوادث كثيرة في النمسا والمجر ومقدونيا.

منتخب ألمانيا كان قد بدأ معسكره يوم الاثنين الماضي استعداداً لخوض مواجهتي بولندا واسكتلندا في التصفيات المؤهلة لأمم أوروبا 2016 وقام خمسة من لاعبي المنتخب يوم أمس برفع لافتات ترحيب وتعاطف مع اللاجئين الذين دخلوا للأراضي الألمانية.

شفاينشتايغر وكروس وبواتينغ وأوزيل وغندوغان رفعوا لافتات ترحيبية باللاجئين في 'بلدهم الجديد' ونبذوا استخدام العنف بوجه اللاجئين بوقت تؤكد فيه بعض الأنباء أن الاتحاد الألماني سيخصص عدد خاص من التذاكر للاجئين لحضور مباراة المنتخب ضد بولندا يوم غد الجمعة في فرانكفورت ماين.

المميز باختيار الاتحاد الألماني للاعبين الخمسة تمثل بأن ثلاثة منهم هم من أصول غير ألمانية لكنهم ولدوا في ألمانيا ولعبوا لمختلف الفئات العمرية سواء في المنتخب الألماني أو الأندية المحلية قبل أن يتمكنوا من الوصول لتمثيل المنتخب الأول في ألمانيا.

هذا الإجراء هو ليس الأول من الناحية الرياضية في ألمانيا لدعم اللاجئين حيث كان بوروسيا دورتموند قد خصص 250 تذكرة مجانية الأسبوع الماضي للاجئين من أجل حضور مواجهته لهيرتا برلين في سيغنال إيدونا بارك الذي يتمتع بأعلى معدل للحضور الجماهيري في أوروبا.

وتشير الأرقام إلى دخول ما يقارب ربع مليون لاجئ إلى ألمانيا خلال عام 2015 من بينهم العديد من اللاجئين من الدول العربية مثل سوريا وليبيا إضافة للعديد من الدول الإفريقية ودول وسط وشرق آسيا.

من جهة اخرى، يعتزم نادى بايرن ميونخ ان يجمع مبلغ مليون يورو من خوض مباراة ودية يتم تخصيص ايرادها للمساعدة فى تخفيف حدة ازمة اللاجئين السوريين .

كما يعتزم مسئولو النادى البافارى ايضا اقامة معسكر تدريبى يتم من خلاله تنظيم دورات فى اللغة الالمانية للاجئين علاوة على منحهم وجبات غذائية وادوات كروية مجانية .

وذكرت تقارير صحفية ألمانية أن لاعبى البايرن يعتزمون دخول أرض الملعب فى مباراتهم القادمة بالبوندسليجا امام اوجسبورج فى الثانى عشر من الشهر الحالى فى ستاد اليانز ارينا وقد امسك كل لاعب بيد شاب المانى بينما يمسك بيده الاخرى يد طفل صغير من ابناء اللاجئين السوريين على امل ان يساعد ذلك فى دمج اللاجئين فى المجتمع الالمانى .

وقال كارل هاينز رومينجه رئيس البايرن 'ان نادينا يرى اننا نتحمل مسئولية اجتماعية تتمثل فى ضرورة مساعدة اللاجئين والمحتاجين من الرجال والنساء والاطفال والعمل على دمجهم فى المانيا ' .
 

السيب

Active Member
طاقم الإدارة
رغم وحشية داعش الفاجرة التي تقتل رهائنهم .............
و رغم كارثة القاعدة التي دمرت برج مدني على من فيه من البشر فقتلت اكثر من 3000
و رغم الادعية في المساجد بفناء المسيحيين
و رغم حملات الكراهية تجاههم ...

طالع كيف يفكرون و يتصرفون ...........




===================




والد الطفل السوري الغريق يرفض الجنسية الكندية

السبت 5 سبتمبر 2015 - الأنباء - aljadeed

أضـف تعليقك
btnDec.gif
btnInc.gif
:حجم الخط
583319-1.jpg



رفض عبد الله كردي والد الطفل السوري أيلان كردي الذي هزت صورته بعد وفاته غرقاً على السواحل التركية العالم اجمع الجنسية الكندية.

وقال وزير الجنسية والهجرة الكندية "كريس ألكسندر"، أن وزارته عرضت الجنسية على الوالد المفجوع بفقدان عائلته بعد حادث وفاة زوجته وإبنيه، لكن الأخير رفضها.

وأشار الوزير الكندي إلى أن الوزارة علقت حملتها للانتخابات العامة في البلاد، مؤكدا أنها ستركز خلال الفترات المقبلة على قضية اللاجئين.

من جهته دعا النائب في البرلمان عن الحزب الديمقراطي الجديد المعارض "فين دونيلي" الحكومة إبداء المزيد من الاهتمام تجاه اللاجئين السوريين.

اما شقيقة عبد الله كردي المقيمة في كندا فلفت الى ان شقيقها كان تقدم بطلب لجوء له ولأسرته إلى كندا، إلا أنَّ طلبه قوبل بالرفض في شهر حزيران الماضي.

الى ذلك انتقدت رئيسة مجلس اللاجئين في كندا لولي ريكو عدم فتح كندا أبوابها للاجئين السوريين، قائلة "علينا ألا ننتظر حدوث مأساة من أجل التحرك، لو فتحت كندا أبوابها للاجئين السوريين لكان هؤلاء الأطفال على قيد الحياة".

ووعد زعيم الحزب الديمقراطي الجديد "توماس مولكاير" باستقبال 10 آلاف لاجئ في حال فوزه بالانتخابات العامة، ومعالجة أزمة اللاجئين.

كما أفاد بيان صادر عن وزارة الجنسية والهجرة الكندية، بأنهم استقبلوا 22 ألف عراقي و2300 سوري في أزمة اللاجئين التي يشهدها العالم، ويهدفون لاستقبال 23 ألف عراقي و11300 سوري.
 

الغيص

Active Member
طاقم الإدارة
بالفيديو.. قافلة من سيارات المدنيين الأوروبيين تدخل المجر لنقل اللاجئين
خارجيات - الإثنين، 7 سبتمبر 2015، 1:56م / 828 مشاهدة





هؤلاء هم الكفار الذين يدعون دعاة الدين في هذا الزمن بعدم السلام عليهم .. و يقتلونهم داعش و النصرة ...........


أنظر الى التسامح و الإنسانية تجاه من اتوا من دولة يتم فيها جز رقاب الرهائن الغربيين
 
أعلى