استعادة الكويت ممن خطفها .. و عبث بها ..........

justice

Active Member


جهود تبذل من أهل الكويت



====================

كل جهد يصب في استرجاع الكويت سيرتها الاولى المشرقة

هو بمثابة
استعادة الكويت ممن خطفها .. و عبث بها ..........




=

 
التعديل الأخير:

justice

Active Member


البغلي: فريق «الرواد» التطوعي يساهم في إدارة تنظيم جمعية جليب الشيوخ التعاونية
ناصر الفرحان
  • print.png

  • DownloadPDF-r.jpg

أكد رئيس مجلس إدارة الجمعية الكويتية الخيرية لرعاية وتأهيل المسنين إبراهيم البغلي، أنه وانطلاقاً من المسؤولية الوطنية والأدبية والاجتماعية، وإيماناً بأهمية دعم الجهود التي تبذلها مؤسسات الدولة المختلفة بشكل عام والجمعيات التعاونية بشكل خاص لمواجهة تفشي فيروس كورونا المستجد، تم التنسيق مع اتحاد الجمعيات التعاونية الاستهلاكية، والمدير المعين في جمعية جليب الشيوخ التعاونية علي حسن، للمشاركة بفريق الرواد التطوعي لتطبيق الإجراءات الاحترازية على رواد السوق المركزي والفروع حفاظاً على سلامتهم.
وأفاد البغلي في تصريح صحفي ان فريق «الرواد» التطوعي منبثق من لجنة العمل التطوعي للجمعية، ويتكون من 20 متطوعاً تم تأهيلهم وتدريبهم في دورات متخصصة بفن التعامل الصحي والنفسي والاجتماعي لرعاية وخدمة كبار السن، لافتاً إلى إقامة دورات متخصصة بمجال الإسعافات الأولية للمستفيدين في مواقع الجمعيات التعاونية، وموضحاً أن الفريق يساهم في إدارة تنظيم جمعية جليب الشيوخ التعاونية، التي تعتبر أكثر الأماكن خطورة بخصوص الكثافة السكانية وكمية الاختلاط.
وأشاد البغلي بدور المدير المعين في جمعية جليب الشيوخ التعاونية علي حسن، وبما يقدمه من حرص على توفير مخزون غذائي واستهلاكي لتغطية احتياجات أهالي منطقة الجليب بعد عزلها كلياً، مع مساندة الفريق التطوعي وتزويدهم بأدوات التعقيم التي تساهم في تطبيق الإجراءات الوقائية على رواد السوق المركزي والفروع.
وذكر البغلي أن مهام فريق «الرواد التطوعي» في جمعية جليب الشيوخ التعاونية، تشمل منع التدافع والازدحام، وتنظيم حركة الدخول والخروج في السوق المركزي والفروع، ومساعدة الاهالي وسكان المنطقة في توزيع الخبز والغاز وتعبئة الأكياس، مع تعقيم عربات التسوق وتنظيم الارفف الغذائية.
وبين أن الفريق التطوعي بدأ عمله بحفظ الأمن والنظام برئاسة علي آتش منذ أكثر من أسبوعين، بعد عزوف أكثر من جهة تطوعية بسبب الحجر المناطقي ومنع التجول بها.
وبين أن الجمعية الكويتية الخيرية لرعاية وتأهيل المسنين، تقدم خدماتها التطوعية من خلال فريق «الرواد» المنبثق عن لجنة العمل التطوعي في عدد من الجمعيات التعاونية في جميع المحافظات، بما يشمل جمعية الرميثية والسرة والقرين والفحيحيل وسعد العبدالله والفروانية والرحاب والجابرية وجليب الشيوخ.
 

justice

Active Member
21 أبريل 2020 المشاهدات: 5166 تجار الإقامات أمام النيابة: قضية جديدة.. و36 متهماً AA مبارك حبيب - واصلت النيابة العامة تحقيقاتها الماراثونية في قضايا الاتجار بالبشر والاقامات، وقررت استمرار حجز جميع المتهمين. وكشف مصدر مطلع لـ القبس عن ورود قضية جديدة ليرتفع عدد القضايا الى 7 منذ بدء «الحرب» على تجار الاقامات في الأسبوعين الماضيين. وقال المصدر ان القضية الجديدة استُمع فيها إلى أقوال 17 من العمال الضحايا، وتم حجز 6 متهمين على ذمتها، ليرتفع بذلك عدد المتهمين في القضايا الـ7 إلى 36 متهماً.

للمزيد: https://alqabas.com/article/5769430
 
أعلى