سالفة ........ من ديرة السوالف

الموضوع في 'و للأسهم و التجاره و الإقتصاد ..في الصدارة مكان' بواسطة justice, بتاريخ ‏4 مايو 2017.

  1. justice

    justice Active Member

    --

    مساء الخير ...


    في 23 / 9 / 2014 وجه لي الاخ الفاضل قاروة في صفحة المفكر القدير الاخ الفاضل InDepth " تغريدات " حيث كنت أكتب .. الدعوه الكريمة التالي نصها :
    _


    (( .......... حياك الله اخونا بو فيصل

    استاذنا الكريم اذ تسمح لي :)

    كتاباتك وتحليلاتك لها طابع خاص وغير مسبوقة بالنسبة لي وأكيد للإخوان كذلك

    لي رأي وان كان طلب :)

    ان تستمر بمشاركاتك في الصفحه كماعهدناك وإضافة عليها

    تتفضل مشكورا بفتح موضوع جديد يخص مشاركاتك لتتميز بطابعها وفائدتها

    وان لا تنطوي بطي الصفحات ..................))


    .. فرديت عليه قائلا :_

    (( .... بكل تأكيد سوف ألبي طلبك :) المتعلق بالاستمرار بالكتابة خدمة للناس راجيا من الله تقبل مثل هذه الاعمال .. و نشر تقبلها في قلوب الناس و الاستفادة من المقاصد التي تحملها إليهم في إصلاح ذات البين

    أما فتح موضوع جديد .. قد لا يلقى قبولا :(.... فلازال لدي قلق حول مدى تقبل مشاركاتي :oops:...خفف منه كثيرا تقييمك يا كريم ..و تقييم بعض الاخوة الإكارم :)..))

    _ صفحة تغريدات بالمناسية كانت زاخرة بنجوم في الطيبة و الكرم و الخلق الرفيع .. محفزين لأي كاتب في أن يكتب _


    طيب ... شسوي ..الريال ينضح بالطيب و روعة المقاصد ..التي لا ترد .. و هقة :oops: ..وليه .. شسوي :cool:...شسوي :cool:
    فقلت أحسن شي ألف عليه :)..مثل ما قاعدين نلف على بعضنا بعض .. بعد ما تخلينا عن ديرتنا :(..

    إيييه :cool: .... الريال مشغول .. وينه و وين يثبت .. شحقة تحاتي ..الناس من كثر المعلومات التي تتدفق عليهم نتيجة التقنيات ما قاموا يثبتون شنو اللي إنقال و منو اللي قال و شحقة قال و متى ..و.....و.... لدرجة ان ممكن يناقض القائل كلامه و يجد من يعجبه في النقيضين :eek::eek: :confused: :(..

    فيمعت ماكتبت .. و سويت الفهرس المزهلق المبين في الرابط التالي .. شسوي بعد .. يمكن يلهيه .. و ينسى :)..

    بوعبد العزيز .. تفضل .. تمت المهمه

    http://www.indexsignal.com/community/threads/356551/page-24#post-4284312

    فكان رده


    ((.... ماشاءالله مواضيع متعددة بأهدافها ومدرسه بمحتواها من قديم الكوت وتاريخ دولتنا الى التخطيط والمناخ

    والتداول اليومي والنظره المستقبلية ..

    ومثل سلاسة مواضيعك استاذنا بوفيصل حرام تنطوي فيها العبر ومنها الدروس

    والمهمه لم تتم حتى اللحظه ! فمواضيعك نادره وعميقه ونطمع بمثلها مشكورا

    معك فيما تقترح بالحل الدائم ،ولازلت عند رأيي السابق ان كان مناسب لك بفتح رابط جديد من قبلكم

    وتثريه بقلمك المميز...)) :eek:
    :eek:

    .. لأ ... ده جايلي بقأه ..:D

    أووووو...يه يه .... شفتوا شلون .. طاف علي أنه ريال عنده خبرة سنين عديدة في أنماط الكتاب و كتاباتهم .. يعنوك :).. مالك أمل أن تطوف عليه شي ..و يقدر يلقط المقصود من اول سطر..

    وليه ..:oops:







    *****************
    ذكرني بو عبد العزيز بقول أمير الشعراء أحمد شوقي ...

    .. وكل بساط عيش سوف يطوى
    .................... مهما طال به الزمان ... و طاب

    هذا البيت عميق جدا و رفيق دائم لوجدان الانسان فهو يحمل ما يحمل من الشجن و الحزن و الذكريات نحو ماض قد تولى ... بما فيه من أحباب و أحداث ...

    justice, ‏2 فبراير 2015
     
    آخر تعديل: ‏6 يونيو 2017
  2. justice

    justice Active Member

  3. justice

    justice Active Member

    jarrah_aamعضو مميز
    التسجيل:
    ‏3 نوفمبر 2005
    المشاركات:
    5,228
    عدد الإعجابات:
    15,851
    اخي العزيز ابا فيصل , بارك الله بك وبقلمك , وكلي رجاء ان تستمر في الكتابة وان لا تتوقف .
    بيت شوقي الذي سقته جميل , اما الشافعي فيقول :
    وما من كاتب إلا سيــفنى ... و يبقي الدهر ما كتبت يداه
    فلا تكتب بكفك غير شيء ... يـسـرك في القيامة أن تراه


    jarrah_aam, ‏2 فبراير 2015
     
    آخر تعديل: ‏7 يونيو 2017
  4. justice

    justice Active Member

    -






    ====================================


    قاروهبوعبدالعزيز
    التسجيل:
    ‏22 نوفمبر 2005
    المشاركات:
    7,976
    عدد الإعجابات:
    3,658
    السلام عليكم ورحمة الله

    مساء النور والسرور :)

    بداية كل الشكر والتقدير لشخصكم الكريم لتلبية طلب الاخوه الاعزاء وطلبي

    بفتح صفحة مستقلة تثريها بقلمك الجميل وكتاباتك الرائعة البديعه

    فمثل كتاباتك ومواضيعك نتعلم منها بساطة القلم وسلاسة انشاء المواضيع

    تسجيل حضور ومتابعه لكل حرف ...

    شكرا مره اخرى


    قاروه, ‏3 فبراير 2015
     
    آخر تعديل: ‏7 يونيو 2017
  5. justice

    justice Active Member

    لك ما طلبت و أكثر...و هو واجب التنفيذ

    مشكور وايد وايد .. على طيب الدعاء .. يا أيها الطيب المهذب

    الكريم إبن الأكارم .. اخوي جراح

    justice, ‏3 فبراير 2015
    #4
     
  6. justice

    justice Active Member






    بوعبد العزيز ... شسويت فيني :oops:... دخلت الصفحة و شفت مشاركتك .. فقلت حق نفسي الظاهر دخلت بالغلط ..فطلعت و قريت العنوان مرة ثانية .. يه ..نفس العنوان ..هو في إيه :)

    يالطيب رفعت السقف عاليا لدرجة أنه يقايش مع برج خليفة :confused:..جان خليته رفع باب بو خوخه الصغير اللي يدخلون منه أهل البيت ( و يستعصي دخوله على أصحاب الغتر المنشية :)..) .. وهقتني :oops:..

    الحين مهما كتبت محد راح يقراه ..و لا يشوفونه من الأصل ... لان الكل روسهم سوف تكون مرفوعه عاليا إتساقا مع مقاس البرج

    أنت نقرأ بروحك الجميلة فإختالت عليها كتاباتي ......

    ليس لي إلا أن أردد قول شوقي

    تسدي الجميل الى البلاد ........
    ....... وتستحي أن تكافىء بالثناء جميلا

    *******




    تقديرا لك كنت قد كتبت لك المشاركة التالية في صفحة المحلل القدير الاخ الفاضل إعلامي :_


    (((..... اثناء قراءتي لمشاركات الاخ الفاضل القدير إعلامي القديمة .. قرأت مشاركتك التالية في ديسمبر 2007


    كل الشكر لك اخوي بومحمد

    في نقطه استوقفتني شوي
    (الهدف النهائي) هل تقصد حدوث تصحيح عنيف من بعد الوصول للهدف ؟

    http://www.indexsignal.com/community/threads/89537/#post-975406

    و من باب النصيحة العامة ... الخواطر التي ترد الى ذهن الانسان ثروة فكرية يتعين الاهتمام بها و استثمارها .. فهي هبات عظيمة من عقله يستقيها من مخزونه من المعلومات و الخبرات و الفطن ......فإهتم بكل خاطرة و سجلها و تابعها .......

    لنتخيل قيمة نتيجة سؤالك هذا على مسار محفظة متداول ما بعد أن يتقيد بتحليل الاخ الفاضل إعلامي في 19 / 1 / 2008 الذي قال فيه إن وصل المؤشر الى 14500 احزم حقائبك استعداد للرحيل...
    ما كان إلا خاطرة ..نعم ..لكن كانت كفيلة بحفظ أمواله لو منحها الإهتمام و العناية الكافية و تابعها ........
    يعني 100,000 سهم تمويل الخليج قيمتهم 100،000 دينار يحفظهم من أن يصلوا الى 3000 دينار :eek::eek:..:(:(
    الموسيقار محمد عبدالوهاب كان إذا ورد الى ذهنه خاطرة لحن .. يقوم من عزيمة غداء ليسجلها على ورق ))


    بوعبد العزيز ..نصيحة صادقة .. لا تترك أي خاطر مهما كان .. و سارع في تسجيله على ورقة اوجهاز فورا و نفذه بكل تصميم .. إن أجلته سوف تنساه و حتى لو تذكرته سوف يكون فاقدا لكثير من معانيه .. فوهجه و قيمته فور وروده

    لي اهتمامات متعمقة في هذا الموضوع .. و تأكد أنك إن إلتزمت سوف تجد فيه خيرا كثيرا .........

    :):)

    آخر تعديل: ‏3 فبراير 2015
     
  7. justice

    justice Active Member

  8. justice

    justice Active Member

    إعلان
    *******

    مساعدة الناس من أهم الاعمال الانسانية على الاطلاق أيا كانت نوع المساعدة​
    فإذا ما إقترنت بنهج أصيل مستقر في الذات شيمته الصدق و الإخلاص و التجرد من الأهواء ...و نتائج تتحقق تدفع بالإيجابيات و تزيل السلبيات ...​
    و​
    بدأت تنحو في ترسيخ مبادىء مساعدة الناس لكي يتمكنوا من مساعدة أنفسهم بأنفسهم

    فإنها حينئذ تسمو الى العلياء بالإنسان مكانة​

    في هذا السياق ....... و إمتدادا لدرب طويل و جهود و خبرات و أعمال كبيرة كثيرة لي في هذا المجال غير معلنة .. بسبب قناعات شخصية متأصلة بعمق بأن مثل ذلك أمر فعله واجب لمن لديه المقدرة على التنفيذ ...​

    و لكنها قناعات أوقعتني في حيرة بينها ..​
    و بين ..​
    الاصول العلمية التي تستلزم النشر و الإعلان من أجل تعميمها و تطوير التجارب و تبادل الخبرات و إستثمارها و توسيع نطاق تطبيقها و إفادة و مساعدة المزيد الناس .. .. و قبل ذلك حقوق الملكية الفكرية الشخصية​


    أقول في هذا السياق ....
    فعندما يأتي المساء .... سوف نبدأ في ضيافة أهل المساء .... رحلة كتابية نعيد فيها معا بناء شخصيتنا و ذاتنا فكريا و معلوماتيا بما يمكننا من لجم خسائرنا و مراجعة إستثماراتنا و نظام عملنا في البورصة بالكامل توطئة لإعداد أنفسنا لإتباع الاصول السليمة في إتخاذ قرارات التداول

    فنحن جئنا لنستثمر .. ما جئنا لنشقى
    ليش مساءا و ليس صباحا ... :confused:

    لأن أهل الصباح لا صوت عندهم يعلو على قعقعة المؤشر السعري و مؤشر كويت 15 :) ..
    أما في المساء و بعد أن تضع معركة التداول أوزارها و يهدأ الضجيج الفكري.. تبدأ مرحلة تطهير العقل مما علق به :confused: :eek: :cool: :) ...
    و
    التفكر و التبصر و الاستزادة بالغذا ء الفكري و المعلومات

    فيما أجواء الرومانسية تنتظر ;)

    - على فكرة إيه حكاية الارقام اللي طالعين فيها مؤشر كويت 15 .. ماده 22 ..مجموعة 11.. ومجموعة 26..و مجموعة 17 الا 3 ..و خمسة بستة بتلاتين يوم :) .حتى المؤشر سموه على طريقتهم :eek:... إنتوا حتقلبوها أرقام o_O...الظاهر انها متوسطاتهم الفنية :)

    ماعلينا..

    فإن كان في الافق نجم منكم يرنو الى كتابات من هذا النوع ... وعنده وقت ..فإني أدعوه مساء للقراءة فيها لعلها تقدم له امورا مفيدة ..
    و النجوم تنير المساء



    نأمل من الله النجاح في تحقيق الأهداف المرجوة ..........​







    ***********​

    ..... أفضل وسيلة للتعلم هي في الشرح للآخرين...لأنها تقع تحت طائلة المسؤولية الأدبية و رقابة الضمير المشددة
    فــ ..
    تلزم من يقوم بذلك بتحري الدقة في البحث و التعلم و التزود بالحجج و التفكر و التفكير ...
    و
    تجبر المتكاسلين على أن ينزعوا عنهم كسلهم :oops: ...

    فالشكر و التقدير لكم مقدما ..لانكم بذلك تساعدوني على أن أعلم نفسي :)

    ........

















    ***********************************​



    [​IMG]







    ************
    شعر إيليا ابو ماضي
    الصورة من موقع تاريخ الكويت​


    آخر تعديل: ‏4 فبراير 2015
    justice, ‏4 فبراير 2015تبليـغ
    #6رد مع اقتباس

     
  9. justice

    justice Active Member


    البرج هو المنتدى ومن يرفعه ويعلو شأنه كرم الاعضاء في مشاركاتهم ومواضيعهم الهادفه البنائه فبرجكم يعلو بثمار جهودكم جميعا وما انا الا في خدمتكم

    والله لا استحق كلمة من مديحكم فلم اعمل ما يستحقها وغيري الكثير من الاخوان يعملون بصمت ..
    وكسوتني بثوب غيري

    نصيحتك بمحلها يابوفيصل بالفعل فرص كثيره فقدت الكثير منها لعدم كتابتها ( الفرص لا اقصد بها الاسهم فقط)
    وصدقت شيطان الفرص او الخواطر عدم تسجيلها في حينها ..

    اااااه ليت باستطاعتنا تغير بعض مجريات الماضي :oops: لله الحمد من قبل ومن بعد :)


    باذن الله ملتزمين بمتابعتكم بكل شغف واهتمام ..

    قاروه, ‏5 فبراير 2015
    #7
     
    آخر تعديل: ‏21 سبتمبر 2017
  10. justice

    justice Active Member

    مساء الخير ....

    و يتبعه ... التمنيات بأن تكون بيئتكم و نفسياتكم و كلامكم و منامكم و معيشتكم و رؤاكم و تفكيركم و كل أموركم ......... قواعدها و محركاتها الاساسية الخير و التوفيق و السعادة و الهناء و البهجة
    :)




    ..
    إيلام نبحث في الأرجاء و ضالتنا بين أيدينا
    -------

    الاسلام دين فيه مساحات للتفكر مذهله ... تعتبر معين لا ينضب لمن يريد التزود برجاحة الرأي و قوة الحجج و سعة الافق و استشراف المستقبل و بعد النظر ..

    و من ذلك حديث الرسول صلى الله عليه و سلم و الذي يقول بما معناه لو كان امام باب أحدكم نهر جار و أراد الوضوء فليقتصد...

    فمن المعروف أن الناس يستشهدون و يضربون الامثال دائما بما تحتويه بيئتهم التي فيها يعيشون ...و الرسول عاش في منطقه صحراوية ليس فيها نهر... ولكنه ضرب مثلا بنهر جاري حتى يبلغ الامر مداه عند تفكر المسلم في مغزى هذا الحديث

    كنت أتصور أن الرسول ينصح بالإقتصاد و عدم الاسراف ... و لكن بعد تفكير تبين لي أن الأمر اشمل نطاقا من ذلك بكثير ...
    و إن الزمن و تطورات العلم و تجارب الحياة توسع مداركنا لنرى أبعادا في الحديث لم نكن ندركها من قبل ...

    نهر جار منذ مئات السنين .. و لن ينقص منه الوضوء شيئا يذكر .. فلم أقتصد ...ليش أقتر على نفسي و آنا قاعد أشوفه يهدر جدامي و يتدافع ليصب في البحر هباء ومنثورا .. أمر لا يقبله العقل !!

    أقتصد حتى أشكل في عقيدة نفسي نهج الاقتصاد و عدم الاسراف في كل مناحي الحياة و ليس في الماء فقط ..في الاكل و اللبس و الشراء و الصرف و غيره .. مهما صغر

    ..أقتصد حتى اشعر بقيمة ما أملك.. .

    أقتصد حتى أوقف الهدر في الغذاء و الملابس و المقتنيات .. الذي هو في الأصل هدر أموال

    أقتصد حتى أحافظ على سلامة و توازن البيئة ... و هكذا​




    يتبع / ............


     
  11. justice

    justice Active Member

    تابع /........

    و قبل ذلك كله .. و أهم من ذلك كله.. و أهم من أي شيء ..أقتصد في العمر ..

    نعم في العمر ..العمر الذي اسرف في إهداره في هزل و خواء و تيه ........ فيما قيم الدنيا و ثراء الفكر و ثقافة العقل و تنمية الذات و سلامة البدن تملأ الأرجاء

    الاسراف هدم و التنمية بناء... فهل يحتمع النقيضان

    و لوفكرنا لوجدنا أن كل الصناعات تتنافس على مزايا الاقتصاد في مصنوعاتها .. كل انظمة الزراعة تعتمد على الاقتصاد في الري .. و غير ذلك من امور ليس المجال لتعدادها

    و في البورصه يعلمني نهج الاقتصاد و عدم الاسراف كيف أعد نفسي علما و تدريبا و ثقافة للتداول حسب الاصول المتبعة و أتحسب خطواتي و أقدم تجنب الخسارة قبل تحقيق الربح و أدافع عن مدخراتي و حقوقي..

    و لو تم ذلك ما كان ماحدث في كارثة المناخ و انهيار الاسعار عام 2008 ليحدث بالهوان و السهولة و اللامبالاة التي حدث بها ... و ماكان للتلاعبات و السرقات لاموال المساهمين لتحدث بهذه الطريقة الفجة البشعة دون ردة فعل تذكر من اصحابها ......

    إذا المسألة تعتمد على ترسيخ نهج عدم الاسراف و الاقتصاد في بناء الذات و اتخاذها عقيدة فكر و عمل في مواجهة كافة شؤون الحياة



    أقول ذلك ...
    لإبين برأيي كيف يجب أن ننظر للإسلام .. كدين فكر و تفكر ...
    و ليس دين خزعبلات و سياسة و مناصب و تكسب مادي ....
    و إنتخابات و زواج مسيار و غلو و فتن ...

    و تطفل و تدخل و سيطرة و تحكم في شؤون الناس .. و في أفكارهم و أقوالهم و آرائهم ...


    و أقول ذلك .........
    كمدخل و أساس لكتابات - سوالف - قادمة ...بين فترة و أخرى .. في نطاق الإقتصاد و البورصة ..

    عن كنوز من العلم و التعلم و الإرشاد و الأفكار و التوجيهات و الحكم نتلوها في صلواتنا ليل نهار و لا نتفكر بها .....
    و لا نستثمرها ....

    ...

    justice, ‏6 فبراير 2015

    #8
     
  12. justice

    justice Active Member

    [​IMG]
    InDepthعضو محترف
    التسجيل:
    ‏18 يناير 2009
    المشاركات:
    22,694
    عدد الإعجابات:
    48,301


    صبحك الله بالخير اخوي ابو فيصل...

    انتظرنا كما كثيرين هذه الصفحة المميزة، بسلاسة القلم، وجودة الافكار.، وجمال التعبير،...
    متابعين....بصمت ، لفترة قصيرة....
    على ان نقدم اوراق اعتمادنا كمشاركين دائمين...بعدها...
    كل التوفيق والسؤدد....وعساك على القوة....

    InDepth, ‏7 فبراير 2015
     
    آخر تعديل: ‏12 فبراير 2018
  13. justice

    justice Active Member

    عندما قام مهندس الميكانيك الفرنسي "نيكولاس جوزيف كوينو" بصناعة اول عربة جر بثلاث عجلات تسير بالدفع الذاتي في عام 1771، قام بتجربة قيادتها،
    ليصطدم بجدار حجري، ويسجل اول حادث سير على عربة آلية في التاريخ!
    من اخترع السيارة، هو من قام بأول حادث سير في التاريخ!

    حتى الابداع، قد يصطدم احيانا بجدران حجرية.....وحتى التصرفات الايجابية احيانا، قد يكون لها ارتدادات سلبية....

    هذه الجدران والعوائق نجدها بشكل يومي في عالم المال...نصطدم بها....تعيقنا....تسبب لنا الخسارة احيانا...
    ولكن، من يتسلح بالعلم....والمعرفة....والصبر....لن تكون له هذه الجدران، سوى عقبة بسيطة يتعلم منها......ليتخطى ما بعدها...

    InDepth, ‏7 فبراير 2015تبليـغ
    #10لا يعجبنيرد مع اقتباس
     
  14. justice

    justice Active Member



    ماشاء الله هذا ما كنت اتمناه دكتورنا الفاضل

    فوجودكم معا ابداع ومشاركاتكم كمثابة الغذاء للعقل وتنمية للذات

    برامج تحتاجها للتداول
    دوام الحال من المحال
    قاروه, ‏7 فبراير 2015
     
    آخر تعديل: ‏26 مايو 2018
  15. justice

    justice Active Member


    ما كان ماورد في مشاركتك إلا أهداف أتمنى أن أصل إليها ...
    و لكنها سوف تتجسد هي و صفات أخرى من خلال مشاركاتك ... و تدق ركائزها ...
    أوراقك سبقت في التصديق أوراقي .. و إعتمدت قبل أن يرد في خاطرك أول حرف فيها

    إن غرس جهودك الهائلة في صفحتك تغريدات ..التي لا تنسى.. سوف تتدلى ثمارها و يدنو قطافها و تتذلل تذليلا..
    بورك غرسك ..**
    و الشكر كله لك ..يا أيها الرجل الطيب .. أخوي بوهادي



    ...
    ** توصيف هذا السطر مستوحى من بيت شعر في قصيدة المعلم لأحمد شوقي

    justice, ‏8 فبراير 2015
     
  16. justice

    justice Active Member

    [​IMG]
    Namelessعضو مميز
    التسجيل:
    ‏8 يونيو 2005
    المشاركات:
    5,938
    عدد الإعجابات:
    22,489
    مساء الخير اخي أبو فيصل العزيز والكريم..
    الف مبروك على الصفحة الجميلة..
    تمنى الجميع منك ان يكون لقلمك الرائع ركن واسع تضع فيه لمساتك على زوايا هذه الصفحة
    نعم قلمك جميل يخط الحروف والمعاني وحتماً سيزداد بريقاً بين اناملك
    سجلني من متابعين حكاياتك وابداع قلمك .. قواك الله :)

    آخر تعديل: ‏8 فبراير 2015
    Nameless, ‏8 فبراير 2015
     
  17. justice

    justice Active Member


    ماشاء الله هذا ما كنت اتمناه دكتورنا الفاضل

    فوجودكم معا ابداع ومشاركاتكم كمثابة الغذاء للعقل وتنمية للذات

    مقتبس من قاروه:


    ===============================





    شوف .. يأيها المخلص بوعبد العزبز

    لم أضع للصفحة غاية و لا أهداف .. و تركت ذلك للزمن و للمواضيع المطروحة تتحدث عن نفسها ... و لي أفكار و طموح أترك للتنفيذ الفعلي يبين إمكانية تحقيقها ...و بالطبع كان لدورك كإدارة دور كبير في التشجيع على البدء بالتنفيذ ..و كان لإلتقاء المقاصد بيننا في التعلم و مساعدة الآخرين الدور الحاسم

    سوف نقف متحدين مع بعض نحن و جميع الاعضاء لننجز ونحقق تنمية فكرية علمية طموحة نتبادل فيها خبراتنا و معارفنا و ما يستجد عليها من قيم مضافة و معلومات

    هكذا الانسان ينقل من الانسان

    و هكذا الخبرات تتراكم

    و يضاف لها و تتطور

    فينشأ الابتكار






    ========================
    ترى آنا مو إنتهازي .. كلش ..كلش..كلش ..:cool:
    و لايمكن أن أستغل موضوع و أطلب أمر ثاني يحقق مصلحة لي.. لا..و ألف لا ..:mad:

    ممكن أنتهز مشاركتك :eek:..و أطلب منك إعادة نشر مشاركتين لي هنا...ألغيتهما بعد ما أعلن الاخ الفاضل بوهادي نيته إلغاء صفحة تغريدات ..
    سوف تجدهما في الصفحة 92 او 91 او 90 .. تقريبا 200 صفحة لى ورى بس :eek: ..:D
    http://www.indexsignal.com/community/threads/356835/page-92#post-4297196


    إن كان لي أن أطلب ... مع الشكر مقدما


    **********************

    في الدول المتقدمة تجاوزوا قوالب تقاليد المجتمعات الجامدة ..مصلحجي ..إنتهازي ..متقلب إلخ.. الى البراجماتية و التي سوف يكون لنا شرحا مستفيضا حولها .. و هي الركيزة الاساسية برأيي لنجاح المتداول في البورصة ....

    كتب justice, في ‏8 فبراير 2015
     
  18. justice

    justice Active Member


    مساء الخير اخي أبو فيصل العزيز والكريم..
    الف مبروك على الصفحة الجميلة..
    تمنى الجميع منك ان يكون لقلمك الرائع ركن واسع تضع فيه لمساتك على زوايا هذه الصفحة
    نعم قلمك جميل يخط الحروف والمعاني وحتماً سيزداد بريقاً بين اناملك
    سجلني من متابعين حكاياتك وابداع قلمك .. قواك الله :)

    اقتباس

    ======================================



    أهلا..أهلا..أهلا .. بالذي إذا للطيبة عنوان فهو عنوانها .......

    الحين عرفت قوة معنى الساعة المباركة ...

    يا هلا بالذي إذا تذكرته .. تذكرته عبق و روح أهل الكويت قبل.. المفعمه بالطيبة و الصدق و التضحيات المفتوحة بدون حدود .. .. الكويت التي كانت

    انت مسجل دائم في سجلي الشخصي الخاص ... و لك فيه مكانة رفيعة .. و لشخصك الكريم أثر و حافز في كتاباتي ..

    الطيب ابن الطيبين الودود أخوي بوعبدالله ......

    :):)

    justice, ‏8 فبراير 2015
     
  19. justice

    justice Active Member

    موضوعنا .. (( رحلة كتابية نعيد فيها معا بناء شخصيتنا و ذاتنا فكريا و معلوماتيا بما يمكننا من لجم خسائرنا و مراجعة إستثماراتنا ..طالع مشاركة >> #6 )) ..يتطلب إستعادة مشاركتين ملغيتين ..

    و إلى ذلك الحين نجزرها بإعادة نشر بعص من مشاركاتي في صفحة تغريدات..

    لا تحلطمون :eek:.. بعض ..بعض .. يه ..يه .. لا يحوشك ...
     
  20. justice

    justice Active Member



    المشاركة التالية كتبت في تاريخ .. ‏8 سبتمبر 2014 ...قبل لايتنيل السوق :( و يخفس فينا :confused:.. خفست يا هذا .. و خفست أسهمك ...

    و إحنا ماورانا الا الخفس في هالديرة .. شالحظ المخفوس .... .

    إيييييه ..على رأي المثل .. . مالك الا خفسك لو خفس فيك



    :)
     

مشاركة هذه الصفحة