تخيل : يأتون ديرتنا بقصد يرتكبون جرائم شنيعة حتى لو تسببت في مرضنا و هلاكنا ,, و يسرقوا اموالنا و مقدراتنا

justice

Active Member



تخيل : أفراد يأتون ليهلكوننا بجرائمهم الشنيعة
و
ينقلوا الامراض الينا
و
يسرقوا اموالنا و مقدراتنا





يا حكومة إحمينا منهم




==================================​








ماذا يعني ان يتم تزوير إصدار شهادات صحية لتمكين عمالة مريضة من العمل في المطاعم و الكافتيريات و الجمعيات و البقالات و المستشفيات و ... و ....و ..

يعني ذلك بكل وضوح تمكين شخص مريض مثلا بمرض الأيدز أو مرض الكبد المعدي من أن ينقله لاهل الكويت

نعم ٠٠٠هو كذلك ٠٠

و اي كلام آخر حول ان قصدهم المال و ليس ايقاع الضرر .. ما هو إلا هوان و استهانة بارواح الناس تصل الى حد الاشتراك في المسؤولية مع هؤلاء المجرمين القتلة في ايقاع الهلاك بالناس

لنتسائل من هم الذين يذهبون لهؤلاء لكي يحصلوا منهم على شهادات صحية مزوره ٠٠٠و ما الذي يجعلهم لا يفحصون انفسهم في المراكز الصحية الحكومية المزودة باحدث التجهيزات سوى معرفتهم بانهم غير لائقين صحيا

و الامر الاخطر كيف تمكنوا من البقاء في الكويت رغم ذلك

و هناك سؤال بسيط جدا٠٠٠جدا ٠٠٠جدا ٠٠٠جدا ٠٠

هؤلاء المجرمين و العمالة المريضة التي تذهب اليهم على كفالة من ؟؟

و لماذا تركهم كفلائهم يهيمون بالشوارع ؟؟

٠٠٠و لماذا لا تحملهم الحكومة المسؤولية الجنائية تجاه ذلك ؟؟؟

ماذا يعني ان يتم تزوير إصدار شهادات صحية ٠٠٠

٠٠٠يعني ذلك بكل و ضوح هؤلاء اتوا من بلادهم الى الكويت لارتكاب اعمال اجرامية تضر بصحة الناس

ماذا يعني ان يتم تزوير إصدار شهادات صحية ٠٠٠

يعني ذلك بكل و ضوح ان هؤلاء المجرمين سوف يتسببون في انفاق الدولة مبالغ طائلة لمعالجة من سيقعون ضحايا اجرامهم خلاف المآسي و الخسائر الاجتماعية

ماذا يعني ان يتم تزوير إصدار شهادات صحية ٠٠٠

يعني ذلك بكل و ضوح ان هؤلاء المجرمين عملوا على تفريغ و تخريب اعمال الدولة من وزارة الصحة الى البلدية الى التجارة الى الداخلية في حماية صحة مواطنيها ٠٠٠٠

ماذا يعني ان يتم تزوير إصدار شهادات صحية ٠٠٠

يعني ذلك بكل و ضوح ان هؤلاء المجرمين قد تسببوا في خسارة الدولة مبالغ طائلة صرفتها على فحوصات العمالة الوافدة للتاكد من لياقتهم الصحية

ماذا يعني ان يتم تزوير إصدار شهادات صحية ٠٠٠

يعني ذلك بكل و ضوح ان هؤلاء المجرمين قد تسببوا في تعطيل نفاذ مواد دستورية و مجموعة من القوانين

ماذا يعني ان يتم تزوير إصدار شهادات صحية ٠٠٠

يعني ذلك بكل و ضوح ان هؤلاء المجرمين قد خدعوا الناس و المطاعم و المحلات و وظفوا عندهم عمالة غير لائقة صحيا او مريضة دون علمهم

ماذا يعني ان يتم تزوير إصدار شهادات صحية ٠٠٠

يعني ذلك بكل و ضوح ان هؤلاء المجرمين قد تسببوا في في نقل بيئة اعمال الرشوة و التزوير حتى لو ادى الى هلاك الناس من بلدهم الى الكويت

--
 
التعديل الأخير:

التباب

Active Member
طاقم الإدارة


لقد نزعوا الامان الصحي من البلد٠٠٠

قليل من التفكر ...


٠٠٠اطفال و نساء و عجائز و رجال آمنين في بيوتهم يعرضونهم هؤلاء لاضرار صحية قد تاتي من

عزيمة حفل زواج
٠٠٠٠حفل نجاح
٠٠٠سندوتش من مطعم٠٠٠


فلانه متنقصه لكم مرق لحم
٠٠٠الاكل في المطاعم
٠٠٠ فطاير في الطريق

بل حتى من جمعية المنطقة

نتيجة احتمال وجود عمالة مريضة استخدموا شهادات صحية مزوره لتوظيف انفسهم و عملوا او طبخوا او نقلوا او شاركوا في اي مجال من مجالات الانشطة الغذائية داخل الجمعية و في الفروع المستثمره

لك أن تتخيل أنك قد تتناول سلعة من عامل او بائع مريض بمرض معدي و أنت لا تعرف نتيجة جرائم هؤلاء المجرمين الفظيعة
٠٠٠ متى ننتبه و نتحرك لننتشل بلدنا من هذا المستنقع الآسن



انا على يقين بأنه لن يكلف مسؤولا واحدا نفسه مجرد التفكير في كل ما ذكر اعلاه ..

و لا حتى المواطنين

٠٠٠لماذا
٠٠٠
لاننا نعيش في مرحلة ٠٠

^ لا شيء يهم ^

٠٠و هي من اسوأ و اخطر المراحل التي تمر بها الشعوب حيث تنكفىء فيها عن التفاعل مع اوضاع اوطانها نتيجة اليأس من الاصلاح ٠٠٠

فلا تعد تكترث لاى امر حتى لو يقع منه اضرارا خطيرة عليها

.................









الكاتب justice
05-08-2014, 05:59 PM

 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

السيب

Active Member
طاقم الإدارة
>جرائم وقضايا


ضبط شبكة لتزوير الرخص التجارية والشهادات البنكية

تصغير الخط
الخط الافتراضي
تكبير الخط






العثور على عقود وهمية واختام بنكية بحوزة 'مصري' و'بدون'

4/11/2014 الآن - محمد الكندري 9:07:45 PM



تنفيذاً لتوجيهات نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الشيخ / محمد الخالد الحمد الصباح والتي يتابع تنفيذها وكيل وزارة الداخلية الفريق / سليمان فهد الفهد.
بتكثيف الجهود للحد من انتشار الجريمة وتقديم مرتكبيها للعداله تمكنت الإدارة العامة لمباحث شؤون الإقامة من ضبط شبكة لتزوير الرخص التجارية للشركات والمؤسسات عن طريق تزوير عقود وايصالات ايجار وهمية وكذلك تزوير شهادات رصيد بنكية وذلك بإشراف مباشر من الوكيل المساعد لشئون الجنسية والجوازات اللواء / مازن الجراح، ومتابعة مدير عام الإدارة العامة لمباحث شئون الإقامة اللواء / غازي اللميع.
وذلك بعد ورود معلومات عن وجود تلك الشبكة تم التأكد من صحة تلك المعلومات عن طريق تكثيف التحريات السريه لمباحث شؤون الإقامة والتي كشفت خيوط تلك الشبكة وبعد إتخاذ الإجراء القانوني اللازم تم ضبط عدد (9) شركات لمواطنين بالتعاون مع إدارة الشركات بوزارة التجارة وبالتحقيق معهم أرشدوا عن إثنين متهمين من غير محددي الجنسيه، وبضبطهم اعترفوا بالحصول علي تلك الاوراق المزوره عن طريق شخصين آخرين يعملان بمكتب تخليص معاملات أحدهما من غير محددي الجنسيه ، ووافد مصري حيث تم ضبطهما وبمواجهتهما اعترفا بقيامهما بعملية التزوير مقابل مبالغ تتراوح بين 500 الي 800 دينار حسب شهاده الرصيد البنكي .
وقد تم العثور بحوزتهم علي عدد 7 اختام باسماء وهمية لموظفي بنك الكويت الوطني والبنك الاهلي المتحد، وكذلك أجهزه لطباعة تلك الشهادات واختام بنوك بجهاز الحاسب الآلي بالمكتب، وبمواجهتهم اعترفوا باجراء مايزيد عن 400 معامله بنفس الطريقه وبخاصه بفتره تقديم طلبات الحصول علي قسائم زراعيه لشركات لم يتم قيدها بوزاره الشؤون.
وقد تم احالة المتهمين والمضبوطات إلى جهة الاختصاص بقضيه رقم 64/ 2014 جنايات الصالحيه تزوير بمحررات رسميه- وتزوير باوراق البنوك، وجاري حصر جميع المعاملات التي تم انجازها بنفس الطريقة بالتنسيق مع وزاره التجارة .









05-11-2014, 12:19 AM
justice

 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

السيب

Active Member
طاقم الإدارة
>جرائم وقضايا

ضبط شبكة لتزوير الكروت الصحية في البلدية
تصغير الخط
الخط الافتراضي
تكبير الخط







يترأسها 'مصري' بمساعدة ثلاثة من مواطنيه وإيراني

19/11/2014 الآن - المحرر الأمني 4:02:34 PM

تمكنت الاداره العامه لمباحث شئون الاقامه من ضبط شبكة يتزعمها وافد من الجنسية المصرية يقوم بتزوير الكروت الصحيه الخاصه ببلدية الكويت والكشف الطبي لوزارة الصحه لتمكين أصحابها من العمل في جهات حساسة وتهم صحة المواطنين والمقيمين .

وكانت المعلومات قد وردت عن شبكة يتزعمها وافد من الجنسية المصرية تقوم بتزوير الكروت الصحيه الخاصه ببلدية الكويت والكشف الطبي لوزارة الصحه مقابل مبالغ نقدية وبناءً على تلك المعلومات تم تكثيف التحريات وبعد التأكد من صحتها تم استصدار الإذن القانوني اللازم وتم إستدعاء أصحاب تلك الكروت المزورة حيث تبين أنهم ثلاثة أشخاص من الجنسية المصرية، وشخص من الجنسية الإيرانية حيث اعترفوا بانهم حصلوا على تلك الكروت دون إجراء الفحوص الطبية وذلك مقابل دفع مبلغ وقدره 45 دينار بمساعدة مندوب يحمل الجنسية المصرية ومعروف عنه إحترافه في عمليات النصب والاحتيال ولديه كارت تعريفي يدعي بأنه عضو برلمان سابق ومهندس ورجل اعمال ومدير عام مسالخ الكويت، فتم ضبطه واحالتهم جميعا مع المحررات المزورة إلى جهة الاختصاص وتسجيل قضيه رقم 93/2014.









19-11-2014, 06:31 PM
البريمل
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

السيب

Active Member
طاقم الإدارة
60 شركة متهمة تواجه شبهة استخدام شهادات بنكية مزوّرة

«التجارة» تدقق في وثائقها

اقتصاد · 23 نوفمبر 2014 / 244 مشاهدة / 47
شارك: | كتب رضا السناري | • هل يفيد إلغاء الحد الأدنى لرؤوس أموال الشركات في مواجهة الحد من التزوير؟
تدقّق وزارة التجارة والصناعة في وثائق نحو 60 شركة، بعد توصلها لمعلومات ترجح وجود شبهة تزوير للشهادات البنكية المقدّمة لاستخراج الرخص التجارية.

وكانت وزارة الداخلية أعلنت اخيرا عن قيامها بالتنسيق مع وزارة التجارة بالقبض على عصابة متخصصة في تزوير الرخص التجارية، وتم العثورعلى اختام الشهادات البنكية الخاصة في بعض البنوك وعقود الايجار والايصال، لكن الوزارتين لم تعلنا عن عدد الشركات التي تم اكتشاف قيامها بالتزوير.

وبينت مصادر مطلعة لـ»الراي» أن الشركات الستين تندرج ضمن قطاع الاشخاص، وانه لا يوجد لدى «التجارة» حتى الآن ما يشير إلى قيام شركات مساهمة بتزوير أوراق استخراج رخصها التجارية، مشيرة إلى أن الوزارة توصلت إلى معلومات أولية تفيد أن رخص بعض هذه الشركات لم تستوف الشروط التي نص عليها قانون الشركات في شأن استخراج الرخص التجارية، وان بعضها استخدم ألاعيب معينة من ابرزها شهادات بنكية مزورة، وان هؤلاء المساهمين حصلوا بهذه الاوراق على ترخيص تجاري من الوزارة، مضيفة أن «التجارة» تعمل حاليا على التدقيق في الأوراق التي استخدمتها هذه الشركات مع البنوك والجهات الأخرى لاستصدار تراخيصها.

ويلجأ بعض أصحاب شركات الاشخاص إلى شراء كفالات بنكية من مكاتب تنشط في بيعها مقابل مبلغ يتم الاتفاق عليه، إذ يقوم المكتب بإيداع المبلغ في حساب الشركة موقتاً لحين صدور الترخيص ثم يقوم بسحبه، في حين يستخدم آخرون شهادات بنكية مزورة من الأساس، ومن النوادر التي اكتشفتها الوزارة في احدى المرات قيام مساهمين بتسليم الوزارة شهادة بنكية بتوقيع مسؤول كبير في احد البنوك المحلية الكبرى وبعد تحري «التجارة» عن صحة هذه الشهادة تبين انه لا يوجد لدى هذا البنك مسؤول بهذا الاسم نهائيا.

وحاول وزير المالية أنس الصالح عندما كان وزيرا للتجارة والصناعة مواجهة مشكلة تزوير الشهادات البنكية بتخفيف القيود على الحد الأدنى لرؤوس أموال الشركات، بما ينسجم مع توصيات البنك الدولي لتحسين بيئة الأعمال، وعمل حينها على توحيد الحد الادنى لرؤوس اموال الشركات بغض النظر عن اغراضها والغاء الحدود المطبقة حاليا لكل نشاط من الانشطة الاقتصادية، لكن انتقاله إلى «المالية» سبق إصداره قراراً في هذا الشأن.

وترك قانون الشركات الجديد مسألة تحديد رؤوس أموال الشركات للائحة التنفيذية، ويمكن تغيير تحديد متطلبات رأس المال بقرار من وزير التجارة والصناعة، إلا أن رأيا من «التجارة» خلص إلى انه من غير المناسب إلغاء الحدود الدنيا لرؤوس اموال الشركات، على اساس ان القانون حدد القيمة الأسمية لاسهم الشركات بـ 100 فلس لكل سهم، والحد الادنى للأسهم المطلوبة لكل شركة، وبتجميع كمية الأسهم قياسا للقيمة الاسمية لكل سهم يصعب اتخاذ مثل هذه الاجراءات.

وبعيداً عن جدوى إلغاء الحد الأدنى لرؤوس أمول الشركات من عدمه، أكدت المصادر أن تحرك «التجارة» الرقابي في هذا الخصوص لن يتوقف، وأنه سيتم تطبيق القانون مع أي شركة يثبت مخالفتها وقيامها بالتزوير، وكذلك مع اي موظف يتبين تقديمه المساعدة في هذا الخصوص.
الراي









23-11-2014, 03:55 AM
البريمل

 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

السيب

Active Member
طاقم الإدارة

خطفوا فتاة من امام جمعية الروضة


خطفوا فتاة من امام جمعية الروضة تحت التهديد واستخدام العنف معها والاعتداء بالضرب عليها 2014/12/0409:25 م







الرقيب الشمري والعريف العجمي قاما بمطاردتهم على الوفرة


كتب عبدالرزاق النجار ويوسف اليوسف:

لعب الرقيب فيصل جاسم الشمري والعريف مرزوق عايض العجمي دورا بارزا في افشال مخطط ثلاثة شبان بعد ان اقدموا على خطف فتاة من امام جمعية الروضة تحت التهديد واستخدام العنف معها والاعتداء بالضرب عليها اذ سرعان ما ألقي القبض عليهم اثر مطاردتهم على طريق الوفرة.
تفاصيل القضية حصلت على طريق الوفرة حيث احدى دوريات امن الطرق الجنوبية التابعة للادارة العامة للنجدة بقيادة الرقيب الشمري والعريف العجمي خلال جولتهما الامنية المعتادة فاشتبها في مركبة يستقلها ثلاثة شبان وبرفقتهم فتاة ما دفعهما الى الطلب منهم التوقف الا ان سائق المركبة رفض فتمت مطاردتهم، وقد ابدع قائد الدورية في تضييق الخناق عليهم مما سهل عملية ضبطهم وكانت المفاجأة بأن الفتاة التي برفقتهم تم اختطافها من امام جمعية الروضة بعد ان ضربوها وهددوها وعليه تمت احالتهم الى جهة الاختصاص.









05-12-2014, 05:03 AM
البريمل
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

السيب

Active Member
طاقم الإدارة

post_old.gif
15-02-2015, 04:24 AM
البريمل
user_online.gif

عضو مميز

تاريخ التسجيل: Oct 2009
المشاركات: 9,702

icon1.gif

الرئيسيةأخبار الكويتأمن وقضاء

ضبط مصريين و«بدون» يبيعون جوازات «حقيقية» بـ 4 آلاف دينار
الأحد 15 فبراير 2015 - الأنباء
أضـف تعليقك
btnDec.gif
btnInc.gif
:حجم الخط

أمير زكي ـ عبدالعزيز فرحان
تمكن رجال الإدارة العامة للمباحث الجنائية بقيادة اللواء محمود الطباخ من إغلاق قضية تزوير كبرى لجوازات سفر كويتيين وذلك بضبط 3 أشخاص، وهم: (مصريان وبدون) يعملون في الإدارة العامة للجنسية ووثائق السفر، وتبين من التحقيقات مع الموقوفين الثلاثة انهم استخرجوا العشرات ان لم يكن المئات من جوازات السفر المزورة بأسماء كويتية وبيعها الى «بدون» مقابل 4000 دينار للجواز الواحد. وبحسب مصدر أمني فإن معلومات وردت الى المباحث الجنائية من ان الاشخاص الثلاثة استغلوا عملهم في الجنسية والجوازات لاستخراج جوازات سفر كويتية بأسماء كويتيين لكن بصور أشخاص يرغبون في السفر الى خارج البلاد.
وقال المصدر: تم تكثيف التحريات والتي أكدت ان المتهمين يستغلون قاعدة البيانات المتوافرة أمامهم بحكم عملهم ومن ثم يقومون بوضع بيانات مواطنين وصور أشخاص يرغبون في السفر.
وأشار المصدر الى ان هذه العصابة تبين انها وراء ما أعلن عنه وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون الجنسية والجوازات، من ان 5000 شخص من غير محددي الجنسية غادروا البلاد بلا عودة، لافتا الى ان عددا كبيرا من هؤلاء يرجح ان يكونوا قد استفادوا من التزوير وخرجوا بجوازات سفر كويتية.
وأشار المصدر الى ان المتهمين اعترفوا بأنهم استخرجوا المئات من الجوازات بمقابل 4000 دينار للجواز وان أغلب المستفيدين من خدماتهم هم من فئة البدون.

 

السيب

Active Member
طاقم الإدارة

post_old.gif
29-03-2015, 03:33 PM
البريمل
user_online.gif

عضو مميز

تاريخ التسجيل: Oct 2009
المشاركات: 9,702

icon1.gif

>جرائم و قضايا


ضبط عملات كويتية مزورة

تصغير الخط
الخط الافتراضي
تكبير الخط






يوزعها وافد مصري بمساعدة ثلاثة من البدون

29/3/2015 الآن - محمد الكندري 3:08:29 PM


تمكن جمارك العبدلي بقيادة مساعد المراقب غازي هلال العتيبي وعايض البراك من ضبط وافد مصري خلال دخوله للبلاد وبحوزته عملات كويتية مزورة، حيث اعترف المصري بان العملات صنعت في العراق وانه اعتاد على توزيعها بدعم من ثلاثة من البدون.

وقال مدير الجمرك البري عدنان القضيبي ان رجال الجمارك لن يتهاونون بتفتيش أي شخص وسنضرب بيد من حديد كل من تسوله له نفسه العبث في أمن الوطن مهما اختلفت طرق تهريب المهربين وجنسياتهم، سنكون لهم بالمرصاد بفضل الله وفضل أبناء الكويت المخلصين الساهرين على خدمة بلادهم.
 

السيب

Active Member
طاقم الإدارة

post_old.gif
10-04-2015, 03:38 AM
البريمل
user_online.gif

عضو مميز

تاريخ التسجيل: Oct 2009
المشاركات: 9,702

icon1.gif

لقبض على «منتحلين» حاولا خطف مواطنة من أمام مدرسة


أخيرة · 10 أبريل 2015 / 109 مشاهدة / 39
شارك:





كتب حمود الرويان أحال رجال مباحث العارضية شخصين غيركويتيين إلى النيابة العامة انتحلا صفة مباحث، وحاولا خطف مواطنة من أمام مدرسة إلا ان استغاثتها بالمارة حالت دون نجاح مخططهما.

مصدر أمني أوضح أن «مواطنة تقدمت لدى مخفر العارضية وابلغت بأنها تم تعرضها لمحاولة خطف بالقوة من قبل شخصين لا تعرفهما وذلك من أمام مدرسة في المنطقة ذاتها، وأن الجانيين حاولا اركابها في سيارتهما عنوة مدعيين انهما من رجال المباحث، وبعد الصراخ واستنجادها بالمارة تركاها ولاذا بالفرار».

وأضاف المصدر أن «الشاكية زودت رجال المخفر برقم لوحة سيارة الجانيين، وسجلت قضية أحيلت الى رجال المباحث الذين بدورهم استخرجوا بيانات المركبة، وتبين أنها مستأجرة باسم شخص غير كويتي، وبعد التحريات تم الاستدلال على عنوان مستأجر السيارة».

وأشار المصدر إلى «رجال المباحث استصدروا إذناً من النيابة ودهموا منزل المتهم الأول وضبطوه، وبالتحقيق معه اعترف بفعلته وارشد على مرافقه وهو أيضاً غير كويتي تم ضبطه، وتمت إحالتهما الى النيابة العامة لاتخاذ ما يلزم في شأنهما».
الراي


 

الغيص

Active Member
طاقم الإدارة

post_old.gif
05-08-2014, 06:27 PM
justice
user_online.gif

عضو

تاريخ التسجيل: Oct 2009
المشاركات: 4,940

icon1.gif

>جرائم وقضايا

مسؤول يشتري 'طوابع' مستعملة
تصغير الخط
الخط الافتراضي
تكبير الخط






ضبط شبكة عربية تقوم بتزوير محررات رسمية للعمالة

5/8/2014 الآن - المحرر الأمني 3:54:52 PM

تمكنت الإدارة العامة لمباحث الهجرة من ضبط شبكة ثلاثية من الأشخاص يقومون بإصدار شهادات صحية من البلدية للعمالة التي تعمل بالمطاعم والفنادق وشركات الأغذية وذلك دون وجود فحص طبي من وزارة الصحة، وكذلك استعمال طوابع مالية معاد استخدامها.

وكانت المعلومات قد وردت عن قيام أشخاص يقومون بتزوير في محررات رسمية واستغلال وظيفة وسرقة طوابع.. وبناءً على تلك المعلومات تم تكثيف التحريات وبعد التأكد من صحتها، تم استصدار الإذن القانوني لضبط أحد المتهمين وهو من جنسية عربية يعمل بإحدى شركات الأغذية، حيث يقوم ببيع تلك الشهادات مقابل مبالغ نقدية نظير الشهادة الواحدة، ولدى ضبطه اعترف بما نسب إليه حيث عثر بحوزته على كمية من الطوابع المستعملة وأفاد رجال المباحث إلى المكان الذي يتم فيه تزوير تلك الشهادات في محافظة الفروانية.

وبناء على ذلك تم عمل كمين بإصدار ستة شهادات صحية لضبط باقي المتهمين، حيث تم ضبط المتهمين الثاني والثالث وعثر بحوزتهما على عدد من أختام الدولة وأختام تخص تراخيص بلدية العاصمة، وكذلك عدد من الطوابع والعديد من الشهادات الصحية المزورة وبالتحقيق معهم اعترفوا بما نسب إليهم وبتقاضيهم مبالغ نقدية مقابل الشهادة المزورة، وأنهم يتحصلون على الشهادات الصحية الجديدة من بلدية إحدى المحافظات ثم يقومون بإضافة البيانات وختمها والتوقيع عليها من قبلهم.

وبإجراء المزيد من التحقيق أقروا ببيع تلك الطوابع المستعملة لأحد المسئولين في البلدية الذي يقوم باستعمالها في إنجاز معاملات الشهادات الصحية وجاري التأكد من قيامه بإنجاز هذه المعاملات المزورة داخل الإدارة، هذا وقد تم تحويل المتهمين والمضبوطات إلى جهة الاختصاص.
 

الغيص

Active Member
طاقم الإدارة

post_old.gif
21-08-2014, 04:04 PM
البريمل
user_offline.gif

عضو مميز

تاريخ التسجيل: Oct 2009
المشاركات: 9,768

icon1.gif

سؤال بسيط جدا

لماذا يلجأون للتزوير ما دام الطريق مفتوح أمامهم ...و أمام أي واحد للحصول على الشهادات من البلدية

الجواب : لانهم يعلمون انهم لا تنطبق عليهم الشروط الصحية !!!!؟؟؟؟
eek.gif
mad.gif
mad.gif



يعني بكل بساطة عادي عندهم انهم يعدون الناس او ينقلون الاضرار الصحية لمن يأكل من هذا المطعم ..

و قد يكون اي مواطن ..

وقد يكون رجلا او طفلا او امرأة عجوز ...

و عادي عندهم يستمرض..يتألم...... يموت ... مو مشكلة

عائلة ينقلب حالهم الى كابوس بسبب مرض فرد من العائلة... و يسقط من يسقط بالامتحانات و يتأثر مدخولهم و ينفقون الاموال لعلاجه و....و,,,,,,,,,, عادي


==========================


>جرائم وقضايا

ضبط شبكة تزوير شهادات صحية




21/8/2014 الآن - المحرر الأمني 2:44:49 PM


في إطار الجهود التي تقوم بها وزارة الداخلية للحد من انتشار الجريمة وتقديم مرتكبيها للعداله تمكنت الإدارة العامة لمباحث شئون الإقامة من ضبط شبكة تقوم بتزوير الشهادات الصحية والتي تصدر من بلدية الكويت .
وكانت المعلومات قد وردت عن قيام موظف في مطعم بمنطقة الشويخ الصناعية يقوم بتزوير الشهادات الصحية لموظفين في نفس المطعم وبناءً على تلك المعلومات تم تكثيف التحريات وبعد التأكد من صحتها، تم استصدار الإذن القانوني اللازم ، وتبين بالفعل ان البطاقات مزورة ، وتم ضبط الموظف والعمال والشهادات المزورة ، وبعد التحقيق معهم قام الموظفين بالاعتراف على الموظف الذي قام بالتزوير ، وقد تم عرض التوقيع على موظفين البلدية المختصين ، فكان الرد بأنه ليس توقيعهم ، فتم تحويل المتهمين والمحررات إلى جهة الاختصاص وتسجيل قضية بالواقعة .

 

الغيص

Active Member
طاقم الإدارة

post_old.gif
05-11-2014, 12:14 AM
justice
user_online.gif

عضو

تاريخ التسجيل: Oct 2009
المشاركات: 4,940

icon1.gif
جرائم بالغة الخطورة .. طالت صحة السكان و إقتصاد البلد من قبل من ؟ .. من أحسنت إستضافتهم !!! ... ما العمل لوأدها...
جرائم بالغة الخطورة .. طالت صحة السكان و إقتصاد البلد ... ما العمل لوأدها...


واجب علينا كمواطنين أن نقف مع حكومتنا متحدين ... لوضع حلول لهذا الإعتداء على الكويت و أهلها

و من قبل من ... من أحسنت إستضافتهم

و تدفع من أموال مواطنيها دعما يخفف من أعباء معيشتهم

فيما هم يقابلون ذلك بجرائم تطال صحة سكانها و إقتصادها





؟!!!!!!!!!


 

الغيص

Active Member
طاقم الإدارة

post_old.gif
23-11-2014, 03:55 AM
البريمل
user_offline.gif

عضو مميز

تاريخ التسجيل: Oct 2009
المشاركات: 9,768

icon1.gif

60 شركة متهمة تواجه شبهة استخدام شهادات بنكية مزوّرة

«التجارة» تدقق في وثائقها

اقتصاد · 23 نوفمبر 2014 / 244 مشاهدة / 47
شارك: | كتب رضا السناري | • هل يفيد إلغاء الحد الأدنى لرؤوس أموال الشركات في مواجهة الحد من التزوير؟
تدقّق وزارة التجارة والصناعة في وثائق نحو 60 شركة، بعد توصلها لمعلومات ترجح وجود شبهة تزوير للشهادات البنكية المقدّمة لاستخراج الرخص التجارية.

وكانت وزارة الداخلية أعلنت اخيرا عن قيامها بالتنسيق مع وزارة التجارة بالقبض على عصابة متخصصة في تزوير الرخص التجارية، وتم العثورعلى اختام الشهادات البنكية الخاصة في بعض البنوك وعقود الايجار والايصال، لكن الوزارتين لم تعلنا عن عدد الشركات التي تم اكتشاف قيامها بالتزوير.

وبينت مصادر مطلعة لـ»الراي» أن الشركات الستين تندرج ضمن قطاع الاشخاص، وانه لا يوجد لدى «التجارة» حتى الآن ما يشير إلى قيام شركات مساهمة بتزوير أوراق استخراج رخصها التجارية، مشيرة إلى أن الوزارة توصلت إلى معلومات أولية تفيد أن رخص بعض هذه الشركات لم تستوف الشروط التي نص عليها قانون الشركات في شأن استخراج الرخص التجارية، وان بعضها استخدم ألاعيب معينة من ابرزها شهادات بنكية مزورة، وان هؤلاء المساهمين حصلوا بهذه الاوراق على ترخيص تجاري من الوزارة، مضيفة أن «التجارة» تعمل حاليا على التدقيق في الأوراق التي استخدمتها هذه الشركات مع البنوك والجهات الأخرى لاستصدار تراخيصها.

ويلجأ بعض أصحاب شركات الاشخاص إلى شراء كفالات بنكية من مكاتب تنشط في بيعها مقابل مبلغ يتم الاتفاق عليه، إذ يقوم المكتب بإيداع المبلغ في حساب الشركة موقتاً لحين صدور الترخيص ثم يقوم بسحبه، في حين يستخدم آخرون شهادات بنكية مزورة من الأساس، ومن النوادر التي اكتشفتها الوزارة في احدى المرات قيام مساهمين بتسليم الوزارة شهادة بنكية بتوقيع مسؤول كبير في احد البنوك المحلية الكبرى وبعد تحري «التجارة» عن صحة هذه الشهادة تبين انه لا يوجد لدى هذا البنك مسؤول بهذا الاسم نهائيا.

وحاول وزير المالية أنس الصالح عندما كان وزيرا للتجارة والصناعة مواجهة مشكلة تزوير الشهادات البنكية بتخفيف القيود على الحد الأدنى لرؤوس أموال الشركات، بما ينسجم مع توصيات البنك الدولي لتحسين بيئة الأعمال، وعمل حينها على توحيد الحد الادنى لرؤوس اموال الشركات بغض النظر عن اغراضها والغاء الحدود المطبقة حاليا لكل نشاط من الانشطة الاقتصادية، لكن انتقاله إلى «المالية» سبق إصداره قراراً في هذا الشأن.

وترك قانون الشركات الجديد مسألة تحديد رؤوس أموال الشركات للائحة التنفيذية، ويمكن تغيير تحديد متطلبات رأس المال بقرار من وزير التجارة والصناعة، إلا أن رأيا من «التجارة» خلص إلى انه من غير المناسب إلغاء الحدود الدنيا لرؤوس اموال الشركات، على اساس ان القانون حدد القيمة الأسمية لاسهم الشركات بـ 100 فلس لكل سهم، والحد الادنى للأسهم المطلوبة لكل شركة، وبتجميع كمية الأسهم قياسا للقيمة الاسمية لكل سهم يصعب اتخاذ مثل هذه الاجراءات.

وبعيداً عن جدوى إلغاء الحد الأدنى لرؤوس أمول الشركات من عدمه، أكدت المصادر أن تحرك «التجارة» الرقابي في هذا الخصوص لن يتوقف، وأنه سيتم تطبيق القانون مع أي شركة يثبت مخالفتها وقيامها بالتزوير، وكذلك مع اي موظف يتبين تقديمه المساعدة في هذا الخصوص.
الراي
 

الغيص

Active Member
طاقم الإدارة

post_old.gif
05-12-2014, 04:55 AM
البريمل
user_offline.gif

عضو مميز

تاريخ التسجيل: Oct 2009
المشاركات: 9,768

icon1.gif
مجرمين فاجرين .. إستباحوا كل شيء ..كل شيء !!!
مجرمين فاجرين .. إستباحوا كل شيء ..كل شيء !!!
 

الغيص

Active Member
طاقم الإدارة

post_old.gif
29-03-2015, 03:33 PM
البريمل
user_offline.gif

عضو مميز

تاريخ التسجيل: Oct 2009
المشاركات: 9,768

icon1.gif

>جرائم و قضايا


ضبط عملات كويتية مزورة

تصغير الخط
الخط الافتراضي
تكبير الخط






يوزعها وافد مصري بمساعدة ثلاثة من البدون

29/3/2015 الآن - محمد الكندري 3:08:29 PM


تمكن جمارك العبدلي بقيادة مساعد المراقب غازي هلال العتيبي وعايض البراك من ضبط وافد مصري خلال دخوله للبلاد وبحوزته عملات كويتية مزورة، حيث اعترف المصري بان العملات صنعت في العراق وانه اعتاد على توزيعها بدعم من ثلاثة من البدون.

وقال مدير الجمرك البري عدنان القضيبي ان رجال الجمارك لن يتهاونون بتفتيش أي شخص وسنضرب بيد من حديد كل من تسوله له نفسه العبث في أمن الوطن مهما اختلفت طرق تهريب المهربين وجنسياتهم، سنكون لهم بالمرصاد بفضل الله وفضل أبناء الكويت المخلصين الساهرين على خدمة بلادهم.
 

الغيص

Active Member
طاقم الإدارة

post_old.gif
10-04-2015, 03:38 AM
البريمل
user_offline.gif

عضو مميز

تاريخ التسجيل: Oct 2009
المشاركات: 9,768

icon1.gif

لقبض على «منتحلين» حاولا خطف مواطنة من أمام مدرسة


أخيرة · 10 أبريل 2015 / 109 مشاهدة / 39
شارك:





كتب حمود الرويان أحال رجال مباحث العارضية شخصين غيركويتيين إلى النيابة العامة انتحلا صفة مباحث، وحاولا خطف مواطنة من أمام مدرسة إلا ان استغاثتها بالمارة حالت دون نجاح مخططهما.

مصدر أمني أوضح أن «مواطنة تقدمت لدى مخفر العارضية وابلغت بأنها تم تعرضها لمحاولة خطف بالقوة من قبل شخصين لا تعرفهما وذلك من أمام مدرسة في المنطقة ذاتها، وأن الجانيين حاولا اركابها في سيارتهما عنوة مدعيين انهما من رجال المباحث، وبعد الصراخ واستنجادها بالمارة تركاها ولاذا بالفرار».

وأضاف المصدر أن «الشاكية زودت رجال المخفر برقم لوحة سيارة الجانيين، وسجلت قضية أحيلت الى رجال المباحث الذين بدورهم استخرجوا بيانات المركبة، وتبين أنها مستأجرة باسم شخص غير كويتي، وبعد التحريات تم الاستدلال على عنوان مستأجر السيارة».

وأشار المصدر إلى «رجال المباحث استصدروا إذناً من النيابة ودهموا منزل المتهم الأول وضبطوه، وبالتحقيق معه اعترف بفعلته وارشد على مرافقه وهو أيضاً غير كويتي تم ضبطه، وتمت إحالتهما الى النيابة العامة لاتخاذ ما يلزم في شأنهما».
الراي


 

السيب

Active Member
طاقم الإدارة
نزاهة فاحص سيارات أطاحت بمصريين ... عرضا عليه مشروع «رشوة» بآلاف الدنانير
أوقعهما في كمين لرجال مباحث حولي
أخيرة · 11 أغسطس 2015 / 6,103 مشاهدة / 52
شارك:





| كتب المحرر الأمني |
• تسعيرة فحص السيارات المخالفة حسب الحجم ... الكبيرة بـ 100 دينار والصغيرة بـ 50 ديناراً
«الموظف النزيه» لم تغرهِ آلاف الدنانير !

... هي حال فاحص فني للسيارات رفض مغريات المال الوفير من قبل وافدين مصريين عرضا عليه «مشروع العمر» مقابل أن يخون الأمانة في فحص السيارات المخالفة للشروط، بل إن «الموظف النزيه» أوقع صاحبي العرض المشبوه في قبضة رجال مباحث حولي.

تفاصيل الواقعة، والتي رواها مصدر أمني لـ«الراي»، بدأت حين قصد وافدان مصريان مواطناً يعمل فاحصاً فنياً للسيارات في حولي، وعرضا عليه صفقة يجني منها آلاف الدنانير، وتمثلت بجلب سيارات غير مطابقة لشروط الفحص أسبوعياً وما على الموظف إلا أن يتجاوز عيوبها ويجعل منها مطابقة لجميع شروط الفحص وممهورة بالختم، أما المقابل فيخضع إلى لائحة أسعار تختلف باختلاف أحجام السيارات، (كبيرة 100 دينار، صغيرة 50 دينارا)، وعرضا عليه فحص 5 سيارات كل أسبوع.

وأضاف المصدر أن «المواطن أبلغ إدارته (الفحص الفني) بعرض الرشوة المقدم إليه، فتم التنسيق مع رجال مباحث حولي لنصب كمين لصاحبي العرض المشبوه، وعليه اتفق الموظف مع الاثنين على التلاقي في أحد المقاهي للبحث في الصفقة، وقدّم المصريان للموظف أوراق سيارتي (هاف لوري) وسيارة (صالون) ودفعا له مبلغ 250 دينارا عن السيارات الثلاث، وعندها أطبق رجال المباحث على الراشيين وضبطوهما».

وأشار المصدر إلى أنه «خلال التحقيق اعترف المتهمان بما عرضاه على موظف الفحص الفني، وقالا إنهما يجوبان المقاهي وبعض الأماكن ويعرضان خدماتهما على أصحاب السيارات غير المطابقة لمواصفات الفحص الفني مقابل مبالغ مالية، فأحيلا الى النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات اللازمة في شأنهما».


الراي
 

الغيص

Active Member
طاقم الإدارة


>جرائم و قضايا
ضبطيات التزوير تتواصل
تصغير الخط
الخط الافتراضي
تكبير الخط



وافد مصري يمتهن تزوير كميات كبيرة من الطوابع الرسمية للكويت
23/10/2015 الآن - محمد الكندري 2:45:04 PM


المضبوطات
تواصلت ضبطيات الداخلية للمزورين، فقد أعلنت اليوم عن ضبط وافد من الجنسية المصرية امتهن تزوير طوابع البريد وبحوزته أكثر من 1200 طابع مزور.
وقامت أجهزة وزارة الداخلية بالقبض على الوافد المصري وبحوزته كميات كبيرة من الطوابع الرسمية للكويت، حيث أشارت المعلومات ان هذه الطوابع تعد في مصر ويتم تهريبها الى البلاد.
 
أعلى