أنا .. و كتب التقنيات عايشين لبعضينا .. آخرتها إيه وياك يا كتب.. آخرتها إيه ياللي شاغله بالي ..

السيب

Active Member
طاقم الإدارة
29-08-2011, 10:07 AM
البريمل
user_offline.gif

عضو مميز

تاريخ التسجيل: Oct 2009
المشاركات: 9,789

icon1.gif
كتب تقنية تستحق القراءه ..
book31.jpg

لماذا أصبحت القرائه صعبة في الفترة الأخيره, ربما التقنية غيبت تلك الهوايه القديمه للإنسان, مايثير الدهشة حينما يقول أحدهم أين أجد الكُتب, ربما نسي البعض أن الكتاب موجود في المكتبات المتوفره من حولنا, أو لا يرغبون بالقرائة لحجة أن المتوفر سيء.
الحقيقة الموجود يُصنف تحت عدة خيارات واختصاصات وتحت عدة تواريخ, لطالما كانت الكتب الأدبية وكتب علوم النفس القديمة قمية لكن في مجال التقنية نحن نبحث عن كل ماوصل إليه العالم من جديد, وضعت تصنيف جديد للكتب من هذا النوع من التخصص "فنون تقنية" سألخص بها الموجود من الكتب










هذا الكتاب Surreal Digital Photography لمحبي التصوير والتعديل على الصور بالكمبيوتر, الكتاب أكثر من رائع وانصح بقرائته أو الإطلاع عليه, الشرح بالصور كتاب قوي مختصر, وجدته في جرير و وجدته إيضاً في أمازون هنا, ووجدت نبذه مختصره لصفحاته في قوقل بوك يمكنكم قرائة بعض صفحاته ونبذه عنه, كتاب يستحق أن تقتنية.







على رغم ظهور الإكس إتش تي إم إل, إلا أن هذا الكتاب جيد للمبتدئين, في الحقيقة هذا الكتاب مجرد حلقة لسلسلة طويل من "الكويك ستيبس" خطوات سريعة للتعلم هنا الكثير من كتب هذه السلسلة







Streetwise Low-Cost Web Site Promotion: Every Possible Way to Make Your Web … By Barry Feig تصفح مختصر من هنا كتاب بشرح مفصل لكيفية بناء موقع ناجح بأبسط التكاليف, الكتاب لم يعجبني إطلاقاً, ربما يحوز على إعجاب الآخرين.







كتاب Web Colour: Start Here! يشرح هذا الكتاب الألوان على الويب وتناسقها وصحتها, مؤلف الكتاب Keith Martin يمكنك قرائة نبذه عن الكتاب وتصفحه بالمختصر إلكترونياً هنا, كتاب خفيف الصفحات بمحتويات مرتبه ومصوره.




عالم التقنيه

نوره آل الشيخ
 
أعلى