طماشة *** ؟؟؟ أقول آشة !!!ّّ ... ××× ^^^

الغيص

Active Member
طاقم الإدارة
29-12-2014, 09:47 AM
البريمل
user_offline.gif

عضو مميز

تاريخ التسجيل: Oct 2009
المشاركات: 9,699

icon1.gif

بالفيديو.. «صراصير» في تورتة «الكريسماس» ببرنامج «الشيف آية» على «الحياة»


sms_block_header2.jpg



288690_0.JPG



السبت ٢٧ ديسمبر ٢٠١٤ - ٠٩:٠٠:٣٦ م






ظهرت مجموعة من الحشرات على الطعام، خلال برنامج «الشيف آية حسني» الذي يذاع على فضائية «الحياة»، حيث ظهرت مجموعة من «الصراصير» أثناء قيامها بعمل فطيرة الكريسماس في حلقة أمس على الهواء مباشرة.
وهاجم المشاهدون «الشيف آية حسني» على الهواء مباشرة، مطالبين بمحاسبة القائمين على العمل، وإيقاف البرنامج.


http://almogaz.com/news/weird-news/2014/12/27/1789139



 

الغيص

Active Member
طاقم الإدارة
02-01-2015, 09:00 PM
البريمل
user_offline.gif

عضو مميز

تاريخ التسجيل: Oct 2009
المشاركات: 9,699

icon1.gif

بالفيديو.. ماكينة صرف آلي تنتقم من لص حاول سرقة محتواها

طباعة


430.jpg


وفاء الشامي
الجمعة 02.01.2015 - 02:27 م





تداوال نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يبرز مدى انتقام الله من لص حاول سرقة أحد ما كينات الصرف آلي الموجودة في الشارع، وظهر الرجل في بداية مقطع الفيديو، وهو يحاول الحصول على الأموال بطريقتته الخاصة.. لكن ما لبث أن ذهبت فرحته هباء بعد المفاجاة التي أعدتها له ماكينة الصرف الآلي التي انفجرت في وجهه.

الطريف في الأمر أن الطاقة المتولدة نتيجة الانفجار، هي التي قذفت باللص الملثم بعيدا لدرجة أن طرحته أرضا ما جعله يفر من مكان الحادث.




http://www.el-balad.com/1320430
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

الغيص

Active Member
طاقم الإدارة
17-01-2015, 06:38 AM
البريمل
user_offline.gif

عضو مميز

تاريخ التسجيل: Oct 2009
المشاركات: 9,699

icon1.gif

الحال من بعضه

أو وافق شن طبقه

أمجاد يا عرب أمجاد ...................؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



==============

في الكويت 17 / 1 / 2015

رسالة اللجنة الإعلامية وصلت صباحاً نقلت تصريحاً لمسؤولي المهرجان يصفون فيه الوضع وكيف أن الجماهير احتشدت وشارع الخليج العربي تحول إلى لوحة فنية!.. بينما المهرجان بعد الظهر
eek.gif
eek.gif
eek.gif


انطلقت امس فعاليات مهرجان هلا فبراير، ....................

لا يجوز.. أين المهنية؟
تلقت القبس، صباح أمس، رسالة اللجنة الإعلامية الخاصة باحتفالات «هلا فبراير»، وكان لافتاً وغريباً أن الرسالة صيغت وكأن مهرجان الفرح قد انطلق فعلاً، علماً بأن رسالة اللجنة الإعلامية وصلت صباحاً بينما المهرجان بعد الظهر! ولوحظ أيضاً أن الرسالة نقلت تصريحاً لمسؤولي المهرجان يصفون فيه الوضع وكيف أن الجماهير احتشدت وشارع الخليج العربي تحول إلى لوحة فنية!.. وكل ذلك والمهرجان لم ينطلق بعد!
لمن يهمه الأمر، المطلوب حد أدنى من المهنية.
ما حصل لا يجوز.

المصدر القبس

=========================

في مصر الثلاثاء ٢ ديسمبر ٢٠١٤ - ٠٧:٤٠:١١ م

بالفيديو.. مراسل التليفزيون بالسويس: «الكل يرحب ببراءة مبارك».. والأهالي: إيه الكذب ده؟






أحرج أهالي السويس على الهواء مباشرة، مراسل التليفزيون المصري، أثناء إذاعته تقرير يرصد فيه رد فعلهم على الحكم ببراءة الرئيس الأسبق حسني مبارك، ووزير داخليته.
قال مراسل التليفزيون في بداية تقريره إن الأهالي «أغلبهم مرحب وراضي بالحكم»، الأمر الذي أثار غضبهم، قائلين: «ايه الكذب ده؟ ترحيب إيه يا عم أنت؟».
وهتف الأهالي «باطل باطل» ردًا على ما قاله المراسل، مما أجبره على الاعتراف بخطئه، فقال مُرتبكًا :«أغلبهم غير رافضين هذا الحكم ويطالبون بإعدام مبارك»




المصدر = الموجز

biggrin.gif
biggrin.gif
biggrin.gif
biggrin.gif
biggrin.gif
biggrin.gif
biggrin.gif
biggrin.gif
biggrin.gif
frown.gif
frown.gif
mad.gif
mad.gif
mad.gif
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

الغيص

Active Member
طاقم الإدارة
17-01-2015, 08:52 AM
البريمل
user_offline.gif

عضو مميز

تاريخ التسجيل: Oct 2009
المشاركات: 9,699

icon1.gif


صورة: شاب صيني أنقذ فتاة عارية من الغرق فانشغل الجميع بها وتركوه يصارع الموت
السبت 17 يناير 2015 - الأنباء - mz-mz
أضـف تعليقك
btnDec.gif
btnInc.gif
:حجم الخط
530031-1.jpg

تناولت وسائل الإعلام في الصين قصة الطالب الجامعي الذي قفز إلى النهر لإنقاذ فتاة، وبعد أن نجح في إيصالها إلى البر، تجمهر المارة حول الفتاة لمساعدتها ومشاهدتها، لكنهم تركوا الطالب يعاني لإنقاذ نفسه.

بدأت الحكاية في الحادي عشر من يناير الجاري عندما تعرت الفتاة بالكامل، ثم قفزت في مياه نهر نانجينغ الباردة في مقاطعة جيانغسو شرقي الصين، وفقاً لما ذكره موقع "شانعهايست دوت كوم".

في تلك اللحظة رأى الطالب الجامعي الفتاة وهي تقفز في النهر، فاندفع لإنقاذها، كما اندفع المارة لمتابعة الحدث، وبعد أن نجح في رفعها، التقطها المارة وأخذوها للاعتناء بها، لكنهم تركوا المنقذ إلى مصيره، محاولاً تسلق ضفة النهر لوحده.

ونشرت وسائل التواصل الاجتماعي في الصين الصور، وكتبت تعليقاً مفاده "ذهب الجميع لمتابعة الفتاة العارية ومشاهدتها، ولم يلتفت أحد للمنقذ.. لقد كانت المياه والأجواء باردة للغاية".



 

الغيص

Active Member
طاقم الإدارة
17-01-2015, 08:55 AM
البريمل
user_offline.gif

عضو مميز

تاريخ التسجيل: Oct 2009
المشاركات: 9,699

icon1.gif


عروس أميركية تعرض للمدعوين في زفافها فيلماً إباحياً لعريسها مع صديقاتها ثم تغادر
السبت 17 يناير 2015 - الأنباء - روسيا اليوم
أضـف تعليقك
btnDec.gif
btnInc.gif
:حجم الخط
530025-1.jpg

انتقمت عروس أمريكية لنفسها في يوم زفافها، بعد أن عرضت تسجيل فيديو يوثق خيانة خطيبها لها مع 3 من أقرب صديقاتها.

فقد تظاهرت الشابة الأمريكية كيت داروين بأنها لا تعلم شيئا عن خيانة خطيبها وصديقاتها ولم تلغ الحفل، كي يتسنى لها الانتقام منهم جميعا على الملأ، وذلك بعرض التسجيل الفاضح أمام المدعوين لحفل الزفاف.

في بادئ الأمر كانت الأمور تسير على ما يرام وكان الجميع سعداء بزفاف كيت، التي فاجأت الحضور في منتصف الحفل بأن عرضت أمامهم التسجيل الذي يستعرض فيه العريس مهاراته في ممارسة الجنس، وأرفقت هذا الفيديو بتعليقاتها الساخرة.

الملفت في الأمر أن العريس، واسمه ديفيد ليو، لم يكتف بخيانة خطيبته مع صديقاتها، بل كان يتفوه بكلمات سيئة تجرح مشاعر العروس. لكن كل ذلك لم يؤثر في رباطة جاش كيت داروين التي واصلت عرض الفيديو أمام جمهور المدعوين الذين اصابتهم حالة من الذهول.

انتهى الأمر بانتهاء عرض التسجيل الذي يوثق الخيانة، وذلك بأن تركت العروس الحفل الذي أعد ليكون حفل زفافها السعيد، وغادرت قاعة الاحتفال بسيارتها وقد تركت خلفها ديفيد بفضيحته أمام الضيوف.
 

الغيص

Active Member
طاقم الإدارة
22-02-2015, 06:07 AM
البريمل
user_offline.gif

عضو مميز

تاريخ التسجيل: Oct 2009
المشاركات: 9,699

icon1.gif


11 تقليداً غريباً في اليابان يصدم السياح الأجانب
الأحد 22 فبراير 2015 - الأنباء - 24 أضـف تعليقك
btnDec.gif
btnInc.gif
:حجم الخط
539038-1.jpg

على الرغم من التطور الكبير الذي شهدته اليابان خلال العقود الماضية لتحتل مركزاّ مرموقاً بين الدول المتقدمة في العالم وخاصة على الصعيدين التقني والاقتصادي، إلا أن الشعب الياباني لا يزال متمسكاً بالعديد من العادات والتقاليد المتوارثة عبر الأجيال.

وتعد اليابان من بلدان الجذب السياحي في العالم، حيث تجمع بين عراقة التقاليد والفن المعماري من جهة، والتطور الكبير في البنية التحتية والمرافق الحيوية من جهة أخرى، وفي نفس الوقت، يشعر السياح بالصدمة من بعض العادات التي نورد فيما يلي بعضها بحسب صحيفة بيزنس إنسايدر الأمريكية:

1- الرقم "4" محظور في اليابان
يتجنب اليابانيون الرقم 4 قدر الإمكان، لأن لفط هذا الرقم في اللغة اليابانية مشابه للفظ كلمة الشؤم، وهو نظير الرقم 13 الذي يتشاءم منه الكثير من الشعوب الأخرى، وعليك أن تتجنب إعطاء اليابانيين أي شيء فيه رقم 4 لأنه رمز للشوم لديهم.

2- تنظيف الأنف في الأماكن العامة يعتبر وقاحة

يعتبر "التمخط" وتنظيف الأنف في الأماكن العامة وقاحة ويثير الاشمئزاز، ويتجنب اليابانيون التمخط إلى حين العثور على مكان خاص بعيداً عن أعين الآخرين، فإذا أردت التمخط في اليابان، يتوجب عليك أن تفعل ذلك بالسر قدر الإمكان.

3- الإكرامية تعتبر إهانة

ينظر إلى الإكرامية على أنها وقاحة، بل ويعتبرها اليابانيون إهانة أيضاً، وغالباً ما تسبب الإكرامية اضطراباً للعامل أو الموظف، وسيلحق بك لإعادة نقودك.

4- تناول الطعام أثناء السير قذارة

على الرغم من أن تناول الطعام أثناء السيرفي الشارع يعد أمراً طبيعياً في العديد من الدول، إلا أن اليابانيين ينظرون إلى هذا التصرف بازدراء، ويعتبرون من يتناول الطعام في الشارع أو وسائل النقل العامة شخصاً وقحاً.

5- هناك موظفون لدفع الركاب داخل عربات القطار المزدحمة

يرتدي الـ "أوشيا" أو موظفو الدفع زيّاً يشبه زي الشرطة، مع قفازات بيضاء وقبعات، ومهمتهم دفع الركاب إلى داخل عربات القطار المزدحمة في ساعات الذروة للتأكد من إغلاق الأبواب.

6- الركاب ينامون على كتفك في القطار

إذا كنت مسافراً داخل أحد القطارات ونام أحد الركاب على كتفك فهذا أمر شائع في اليابان، حيث أن معظم الركاب يسافرون لمسافات طويلة ويعملون لساعات طويلة وغالباً ما يغلبهم النعاس في القطار.

7- نعال خاصة للحمامات

عندما ترغب بدخول دورة المياه في أي مكان في اليابان، سواء كان في المعبد أو المتحف أو المطعم التقليدي فعليك أن تخلع حذاءك قبل ذلك، وترتدي النعال المخصصة لدخول الحمّام.

8- يجب أن تقدم هدية لمضيفك

إذا كنت مدعواً لزيارة منزل أحد في اليابان، فمن الواجب أن تحمل معك هدية، ويحب أن تكون هذه الهدية ملفوفة بأفضل طريقة ممكنة لإظهار احترامك لأصحاب المنزل.

9- لا تصب الشاي في الكوب الخاص بك

من المعروف أن من آداب الضيافة أن تملأ أكواب الضيوف قبل أن تملأ الكوب الخاص بك، لكن في اليابان، يجب عليك أن تصب الشاي في أكواب الضيوف، ومن ثم يتولى أحدهم صب الشاي لك، لأنك تعتبر وقحاً إذا توليت ذلك بنفسك.

10- التهام المعكرونة من الأدب

يعتبر التهام المعكرونة بشكل سريع من الأدب في اليابان، ويظهر أنك استمتعت بالوجبة، وفي حال تناولت المعكرونة بشكل بطيء، فيمكن أن يفسر هذا على أن الطعام لم يعجبك.

11- النوم في كبسولات كالأكفان شائع في اليابان

تنتشر فنادق الكبسولات التي تشبه الأكفان بشكل كبير في اليابان، وهي مخصصة للأشخاص الذين لا يحتاجون إلا إلى مكان للنوم، وأغلب مستخدميها من رجال الأعمال أو الموظفين الذين يتأخرون في أعمالهم ويفوتهم القطار.
عدد المشـاهدات: 153
 

الغيص

Active Member
طاقم الإدارة
24-02-2015, 04:53 AM
البريمل
user_offline.gif

عضو مميز

تاريخ التسجيل: Oct 2009
المشاركات: 9,699

icon1.gif

فيلم هندي عرض لمدة جاوزت الألف أسبوع يسجل رقما قياسيا


أخيرة · 23 فبراير 2015، 07:11م / 638 مشاالرايهدة
شارك:





| (د ب أ) | أعلن مسؤولون اليوم الاثنين إن فيلم هندي سجل رقما قياسيا بعد استمرار عرضه في دور العرض السينمائي 1010 اسابيع، بعد احتجاج من الجماهير على قرار بإيقاف عرضه.
وكان أول عرض لفيلم "ديلوالي دولهانيا لي جايينجا" أي صاحب القلب الشجاع سيظفر بالعروس في أكتوبر من عام 1995 في صالة عرض مرثا مندير بمدينة مومباي.
وقررت شركة "ياش راج فيلمز" المنتجة للفيلم وإدارة السينما ايقاف عرض الفيلم بعد نحو 20 عاما من اصداره بعرض أخير يوم الخميس المقبل، إلا أن مطالب الجماهير جعلتهم يقررون تمديد فترة عرضه.
وقال مدير صالة العرض مانوج باندي إنه كانت هناك ضجة كبيرة للغاية من الجماهير بعد معرفتهم بقرار ايقاف عرض الفيلم.
وقال باندي عبر الهاتف إنه تلقى مئات المكالمات الهاتفية ليس فقط من مومباي، ولكن المدن الهندية مثل دلهي.



#93
البريمل
user_offline.gif

عضو مميز

تاريخ التسجيل: Oct 2009
المشاركات: 9,699

icon1.gif

سيدة ترسل 4ر1 مليون دولار لحبيبها.. "رغم عدم لقائهما من قبل"


أخيرة · 01 مارس 2015، 01:56م / 989
436268_2015_3_1_12_12_59_978_-_Qu70_RT728x0-_OS614x430-_RD614x430-.jpg


×
1 / 1



شارك:





| (د ب أ) | ذكرت تقارير إخبارية اليوم الاحد إن سيدة قامت بإرسال مبلغ 4ر1 مليون دولار لحبيبها عبر الانترنت في أفريقيا، وذلك رغم أنهما "لم يلتقيا مطلقا من قبل".

وأفادت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية الشعبية بأن "سارة" المطلقة مرتين من قبل، أرسلت المال لحبيبها المثير للجدل "كريس أولسن"، الذي تعرفت عليه عبر الانترنت قبل 18 شهرا، والذي يدعي إنه من إيطاليا ثم انتقل إلى الولايات المتحدة قبل 18 عاما، ثم ذهب إلى أفريقيا للعمل هناك.

وأوضحت الصحيفة أنه "على الرغم من تغير لكنة أولسن الغامض عبر الوقت، بالاضافة إلى طلبه الدائم للمال الذي يتم إرساله له في بلدان مختلفة، تؤكد سارة أنهما يعيشان حالة حب، وأنها متأكدة بنسبة 95 بالمئة من أنه يخبرها بالحقيقة".

وأرسلت ساره مبلغ 4ر1 مليون دولار إلى أولسن، لكي تمكنه من دفع أموال مستحقة عليه، تتضمن دفع كفالة وأتعاب محاماة وبطاقات ائتمان مفقودة وفواتير فنادق.

وأشارت الصحيفة إلى أنه "رغم المحاولات العديدة التي قام بها أولسن من أجل العودة إلى وطنه حتى يتمكن هو سارة من أن يكونا سويا، إلا أنه دائما ما يتم القبض عليه بتهم زائفة"، وذلك حسبما تقول سارة.

وفي الوقت الحالي، تقول سارة أن "أولسن مستقر في أفريقيا منذ أكثر من عام ونصف بسبب ظروف عمله".

وذكرت الصحيفة ان "سارة اضطرت في حزيران/يونيو الماضي لبيع شقة تمتلكها لكي تتمكن من إرسال مبلغ 550 ألف دولار له، وهي قيمة كفالة.وتؤكد سارة: "مازلت أؤمن بالحب"".
 

الغيص

Active Member
طاقم الإدارة
03-03-2015, 05:15 AM
البريمل
user_offline.gif

عضو مميز

تاريخ التسجيل: Oct 2009
المشاركات: 9,699

icon1.gif

03/03/2015



أكبر عائلة في العالم



">لندن ــ ديلي ميل - يعتبر زيونا شانا صاحب اكبر عائلة في العالم، حيث لديه 39 زوجة و94 ولدا، منهم 14 متزوجون، ويصل مجموع احفاده الى 33 حفيداً وحفيدة حتى الان. وتعيش العائلة في منزل مكون من 4 طوابق، ويحتوي على اكثر من 100 غرفة. اما العائلة فتعيش بولاية ميزورام الهندية في شمال شرق الهند بالقرب من الحدود مع بنغلادش.







Pictures%5C2015%5C03%5C03%5C6f4675c9-de9a-427d-9b55-3d7c49b65ebc.jpg


عائلة زيونا شانا



القبس
 

الغيص

Active Member
طاقم الإدارة
24-03-2015, 07:01 AM
البريمل
user_offline.gif

عضو مميز

تاريخ التسجيل: Oct 2009
المشاركات: 9,699

icon1.gif


بالصور.. أغرب 7 مطاعم في العالم
الثلاثاء 24 مارس 2015 - الأنباء - أخبار 24
أضـف تعليقك
btnDec.gif
btnInc.gif
:حجم الخط
546161-1.jpg
مطعم على مقاعد التواليت

546161-2.jpg
مطعم في الظلام

546161-3.jpg
مقهى النادل الذي يرتدي زي فتاة

546161-4.jpg
عربة القطار

546161-5.jpg
مطعم الرجال الآليين

546161-6.jpg
مطعم في الجو

546161-7.jpg
مطعم المستشفى


تعتبر المطاعم من أهم الأماكن التي قد يرتادها السائح أثناء سفره، ويسعى المسافر إلى البحث عن مطاعم مناسبة يحصل فيها على الطعام اللذيذ في أجواء مميزة.
غير أن الصرعات دخلت عالم المطاعم من أوسع أبوابها، وأخذت المنافسة منحى جديد لجذب الزبون عبر تصاميم غير عادية للمطاعم، أو عبر خدمات غير تقليدية تقدمها المطاعم، فيما يلي أغرب 7 مطاعم في العالم بحسب موقع "هابي تيبس الإلكتروني":
1- مطعم على مقاعد التواليت: في هذا المطعم تستخدم مقاعد التواليت عوضاً عن الكراسي، ويقدم الحساء في أوعية على شكل مقاعد التواليت، وتقدم الوجبات في أوعية تشبه حوض الاستحمام، وتنتشر هذه المطاعم في عدة بلدان من آسيا.

2- مطعم في الظلام: بدأت مطاعم أوباك في أوربا وانتقلت إلى أمريكا، وهي مطاعم تقدم الطعام للزبائن في الظلام الدامس، ويقدم الطعام عمال كفيفين، والهدف من تناول الطعام في الظلام هو تعزيز دور الحواس الأخرى بعيداً عن حاسة النظر، وخاصة الذوق والشم مما يعطي الزبون فرصة لتقييم الوجبة بشكل أفضل.

3- مقهى النادل الذي يرتدي زي فتاة: تنتشر في طوكيو مقاهي تعمل فيها النساء كنادلات، إلا أن مقهى "هيباري تي" في طوكيو له تقليده الخاص إذا يعمل رجل يرتدي زي النادلات جنباً إلى جنب مع الفتيات في المقهى، بدأ هذا التقليد في المقهى عندما استقالت إحدى النادلات فاضطر أحد الرجال للعمل مكانها واستمر هذا التقليد منذ ذلك الحين. وقد أعجب الزبائن هذه التجربة الغريبة.


4- عربة القطار: قام بابتداع هذه الفكرة شابان صينيان عندما اشتريا عربة قطار وحولاها إلى مطعم للمشاوي، ويعتبر هذا المطعم من أكثر المطاعم التي تجذب الزبائن في منطقة شيانيانغ، في مقاطعة لياوينغ في شمال شرق الصين.


5- مطعم الرجال الآليين: افتتح هذا المطعم في عام 2012 في إقليم هيليونجيانغ في شمال شرق الصين، وما يميز هذا المطعم هو الرجال الآليين العشرين الذين يقومون بطبخ الوجبات وتقديمها للزبائن، ويمكن للرجل الآلي أن يعمل 5 ساعات متواصلة قبل أن يتم إعادة شحنه ثانية، ويستطيع النادل الآلي الترحيب بالزبائن بعدة عبارات.


6- مطعم في الجو: صمم هذا المطعم الذي يقع في منطقة تونغبينغ في جنوب غرب الصين على طراز غرفة خاصة في طائرة إيرباص، مما يمنحك تناول الطعام في جو من الرفاهية، ويقدم الطعام للزبائن نادلات يرتدين زي مضيفات الطيران.


7- مطعم المستشفى: يقع هذا المطعم في تايوان، تايبي، يقدم الطعام في هذا المطعم على أسرة المستشفى وطاولات غرف العمليات، وتقدم الطعام نادلات جميلات يرتدين زي الممرضات.

عدد المشـاهدات: 686
 

الغيص

Active Member
طاقم الإدارة
24-03-2015, 07:01 AM
البريمل
user_offline.gif

عضو مميز

تاريخ التسجيل: Oct 2009
المشاركات: 9,699

icon1.gif


بالصور.. أغرب 7 مطاعم في العالم
الثلاثاء 24 مارس 2015 - الأنباء - أخبار 24
أضـف تعليقك
btnDec.gif
btnInc.gif
:حجم الخط
546161-1.jpg
مطعم على مقاعد التواليت

546161-2.jpg
مطعم في الظلام

546161-3.jpg
مقهى النادل الذي يرتدي زي فتاة

546161-4.jpg
عربة القطار

546161-5.jpg
مطعم الرجال الآليين

546161-6.jpg
مطعم في الجو

546161-7.jpg
مطعم المستشفى


تعتبر المطاعم من أهم الأماكن التي قد يرتادها السائح أثناء سفره، ويسعى المسافر إلى البحث عن مطاعم مناسبة يحصل فيها على الطعام اللذيذ في أجواء مميزة.
غير أن الصرعات دخلت عالم المطاعم من أوسع أبوابها، وأخذت المنافسة منحى جديد لجذب الزبون عبر تصاميم غير عادية للمطاعم، أو عبر خدمات غير تقليدية تقدمها المطاعم، فيما يلي أغرب 7 مطاعم في العالم بحسب موقع "هابي تيبس الإلكتروني":
1- مطعم على مقاعد التواليت: في هذا المطعم تستخدم مقاعد التواليت عوضاً عن الكراسي، ويقدم الحساء في أوعية على شكل مقاعد التواليت، وتقدم الوجبات في أوعية تشبه حوض الاستحمام، وتنتشر هذه المطاعم في عدة بلدان من آسيا.

2- مطعم في الظلام: بدأت مطاعم أوباك في أوربا وانتقلت إلى أمريكا، وهي مطاعم تقدم الطعام للزبائن في الظلام الدامس، ويقدم الطعام عمال كفيفين، والهدف من تناول الطعام في الظلام هو تعزيز دور الحواس الأخرى بعيداً عن حاسة النظر، وخاصة الذوق والشم مما يعطي الزبون فرصة لتقييم الوجبة بشكل أفضل.

3- مقهى النادل الذي يرتدي زي فتاة: تنتشر في طوكيو مقاهي تعمل فيها النساء كنادلات، إلا أن مقهى "هيباري تي" في طوكيو له تقليده الخاص إذا يعمل رجل يرتدي زي النادلات جنباً إلى جنب مع الفتيات في المقهى، بدأ هذا التقليد في المقهى عندما استقالت إحدى النادلات فاضطر أحد الرجال للعمل مكانها واستمر هذا التقليد منذ ذلك الحين. وقد أعجب الزبائن هذه التجربة الغريبة.


4- عربة القطار: قام بابتداع هذه الفكرة شابان صينيان عندما اشتريا عربة قطار وحولاها إلى مطعم للمشاوي، ويعتبر هذا المطعم من أكثر المطاعم التي تجذب الزبائن في منطقة شيانيانغ، في مقاطعة لياوينغ في شمال شرق الصين.


5- مطعم الرجال الآليين: افتتح هذا المطعم في عام 2012 في إقليم هيليونجيانغ في شمال شرق الصين، وما يميز هذا المطعم هو الرجال الآليين العشرين الذين يقومون بطبخ الوجبات وتقديمها للزبائن، ويمكن للرجل الآلي أن يعمل 5 ساعات متواصلة قبل أن يتم إعادة شحنه ثانية، ويستطيع النادل الآلي الترحيب بالزبائن بعدة عبارات.


6- مطعم في الجو: صمم هذا المطعم الذي يقع في منطقة تونغبينغ في جنوب غرب الصين على طراز غرفة خاصة في طائرة إيرباص، مما يمنحك تناول الطعام في جو من الرفاهية، ويقدم الطعام للزبائن نادلات يرتدين زي مضيفات الطيران.


7- مطعم المستشفى: يقع هذا المطعم في تايوان، تايبي، يقدم الطعام في هذا المطعم على أسرة المستشفى وطاولات غرف العمليات، وتقدم الطعام نادلات جميلات يرتدين زي الممرضات.

عدد المشـاهدات: 686
 

الغيص

Active Member
طاقم الإدارة
10-06-2015, 05:33 AM
البريمل
user_offline.gif

عضو مميز

تاريخ التسجيل: Oct 2009
المشاركات: 9,699

icon1.gif


بالصور.. أغرب 10 طقوس للزواج حول العالم ما بين ضرب العريس والبصق على العروس
الأربعاء 10 يونيو 2015 - الأنباء
أضـف تعليقك
btnDec.gif
btnInc.gif
:حجم الخط
564448-1.jpg
564448-2.jpg
564448-3.jpg
564448-9.jpg
564448-5.jpg
564448-6.jpg
564448-7.jpg
564448-4.jpg
564448-8.jpg
564448-10.jpg

على الرغم من التطور الكبير في شتى مجالات الحياة الاجتماعية والاقتصادية والتقنية، لا تزال العديد من شعوب العالم وحتى في الدول المتقدمة تتبع تقاليد غريبة في مراسم الزفاف ناتجة عن معتقدات متوارثة عبر الأجيال.
وتشكل هذه التقاليد والعادات الهوية الوطنية للشعوب والتي ترفض التخلي عنها، لتنتقل جيلاً بعد جيل منذ مئات وربما آلاف السنين.

فيما يلي مجموعة من أغرب تقاليد الزفاف في العالم بحسب موقع “24” الإماراتي نقلاً عن موقع “إيملي” الإلكتروني:

1- سكب الطلاء على العروس في اسكوتلندا:

للاحتفال بأسعد يوم في حياة المرأة، يقوم أصدقاء وأقارب العروس بجمع كل الأمور السيئة التي يمكن أن تتخيلها مثل الحليب الرائب والأسماك النافقة والأغذية الفاسدة والقطران والصلصات والطين والنقانق وغيرها في دلو ومن ثم سكبها على رأس العروس، حيث يسود الاعتقاد بأن ذلك يشكل تحضيراً للعروس للتعامل مع أية مشاكل زوجية تتعرض لها في المستقبل.

2- بكاء العروس لشهر كامل في الصين:
بالنسبة لكثير من العرائس، تشكل التحضيرات للزفاف مصدراً للتوتر والاستنزاف العاطفي، وفي الصين يصل هذا الأمر إلى أبعد مدى، من خلال استعداد العروس لهذا الحدث بالبكاء.

فقبل شهر كامل من الزواج تبدأ العروس بالبكاء ساعة كل يوم، وبعد 10 أيام تنضم لها والدتها وبعد 10 أيام أخرى تنضم جدتها لهذه المراسم، وبحلول نهاية الشهر تكون كل أنثى في الأسرة تبكي إلى جانب العروس كتعبير غريب عن الفرح بهذه المناسبة.

3- رمي العروس بالسهام في الصين ايضاً:
في ثقافة شعوب اليوغور الصينية، يقوم العريس برمي عروسه بثلاثة سهام غير مؤذية، وبعد الانتهاء يجمع هذه السهام ويكسرها. للتأكيد على أن العروسين سيحبان بعضهما بعضاً طوال العمر.

4- تجنب استخدام المرحاض في أندونيسيا:
لا تقتصر التقاليد الغريبة على يوم الزفاف، ففي إندونيسيا يجب على العروسين تجنب استخدام المرحاض لمدة 3 أيام في شهر العسل، ويتناول العروسان كميات بسيطة من الطعام والشراب لهذه الغاية، وذلك حسب المعتقدات بأن ذلك يساعد على السعادة الزوجية وإنجاب الأطفال الأصحاء.

5- تقليد سرقة الحذاء في الهند:
في بعض أجزاء الهند مطلوب من العريس خلع حذائه قبل التوجه إلى مذبح الزفاف، وبمجرد فعل ذلك تعم الفوضى في حفل الزفاف، حيث تنشأ معركة بين أهل العروس وأهل العريس، ويحاول أهل العريس حماية الحذاء، في حين يحاول أهل العروس سرقته.

وفي حال نجحت أسرة العروس في مساعيها لسرقة الحذاء، يتوجب على العريس دفع فدية لاستعادته، وإذا أردت تصور المشهد، فعليك تخيل مباراة في الركبي بين فريقين كل منهما مكون من 300 شخص.

6- تقليد المرحاض في فرنسا:
ربما يكون هذا التقليد من الأكثر إثارة للاشمئزاز، فبعد انتهاء مراسم الزفاف، يقوم المدعوون بجمع بقايا الطعام وقطع القمامة وأي شيء يقع تحت أيديهم من طعام وشراب في وعاء على شكل قاعدة مرحاض، ثم يقتحمون غرفة العروسين ولا يغادرون قبل إجبارهما على تناول ما يحتويه.

7- البصق على العروس في كينيا:
يسود تقليد غريب بين قبائل المساي في كينيا، حيث يقوم والد العروس بمباركة ابنته بالبصق على رأسها وصدرها، قبل أن تغادر القرية مع زوج المستقبل دون أن تنظر إلى الخلف خوفاً من أن تتحول إلى حجر.

8- اختطاف العروس في رومانيا:
يمارس الرومانيون طقساً غريباً في حفل الزفاف، حيث يقوم العريس باختطاف العروس أو يهرب العروسان دون موافقة والديهما، وذلك بسبب الاعتقاد بأن اختطاف فتاة والبقاء معها لمدة يومين أو ثلاثة أيام سيجعل منها زوجة بشكل رسمي.

9- ضرب العريس على قدميه في كوريا:
تنص التقاليد الكورية بضرب العريس على قدميه بعصا أو سمكة قبل أول ليلة من الزواج، وعلى الرغم من أن هذا التقليد ربما يكون مؤلماً بعض الشيء، إلا أنه يجري على سبيل الدعابة، وللتأكيد على أن العريس لا يخيب أمل أصدقائه في ليلة زفافه.

10- تحطيم الأطباق في ألمانيا:

في طقس غريب يطلق عليه “بولترابيند” في أجزاء عديدة من ألمانيا، يحضر المدعوون مجموعة من الاطباق الزجاجية كهدية للعروسين ليقوما يتحطيمها، في محاولة لطرد الأرواح الشريرة من صوت تحطم الأطباق بحسب معتقداتهم.


الانياؤ
 

السيب

Active Member
طاقم الإدارة
>خليجي-عربي-دولي
ملك أفريقي له 100 زوجة و 500 من الأبناء
تصغير الخط
الخط الافتراضي
تكبير الخط



29/6/2015 الآن - صحف ووسائل اعلام 10:48:30 AM

ارشيف
يمتلك ملك أفريقي من الكاميرون 100 زوجة ورث 72 زوجة منهن عن والده، وهو تقليد مقدس متعارف عليه في منطقة “بافوت” غربي الكاميرون.

وللملك 500 من الأبناء والبنات كلهم من زوجاته المائة.

ويتحكم الملك في العلاقات الخارجية مع المناطق المجاروة, بالإضافة إلى قيادة الحكم الداخلي للمملكة وتطبيق القانون.

يذكر أن تعدد الزوجات مسموح به في الكاميرون, إلا أنه ينتشر أكثر في المناطق الريفية ولكنه عادة وتقليد مقدس في مملكة “بافوت”.

وتقول “كونستانس” الزوجة الثالثة للملك إن الزوجات الأكبر سنًا يقمن بتعليم الزوجات الأصغر العادات والتقاليد.
 

التباب

Active Member
طاقم الإدارة
sand-castles-09.jpg

sand-castles-33.jpg


http://dailyartcocktail.com/amazing-sand-world/



Amazing-Non-Photoshopped-Photos.jpg





Jutting out from a sheer cliff 1,430 meters high, the glass skywalk in Zhangjiajie National Forest Park offers sightseers terrifying thrills and clear view of the mountains below as they tread nervously across the 60 meter long bridge encircling the vertical cliffs of Tianmen Mountain in Hunan province. The 3ft-wide, 2.5in thick glass walkway is so scary that sightseers are requested to wear cloth slip-ons over their shoes when they cross the skywalk, presumably to make the job easier for the cleaners.


http://www.interestingengineering.co...n-side-of.html




  • 16900
  • 364
Previous Next

http://funnymama.com/post/79115#8?ut...aign=funnymama



http://www.aswaqnet.net/editpost.php...tpost&p=290397
most-amazing-hole-in-the-world-The-Diavik-Diamond-Mine-Canada.jpg

http://www.worldinterestingfacts.com/wp-content













من
http://up.arab-x.com/Feb11/Z4e76027.jpg

1552dba20d.jpg





http://alajman.net/up/uploads/1552dba20d.jpg





A7lashare-6beb25ea6d.jpg



وين محطة مشرف عنه

http://www.a7lashare.net/uploads/ima...6beb25ea6d.jpg
 
أعلى