ليش المعاش ما يكفي ؟...ليش ؟..منو اللي قاعد لنا قعده و يمص فلوسنا ؟

السيب

Active Member
طاقم الإدارة
الأسماك الإيرانية خفّضت أسعار «ملك الموائد» ...30 في المئة
محليات - الجمعة، 13 مايو 2016 / 768 مشاهدة / 1
شارك:
n.png
n.png
n.png

+ تكبير الخط - تصغير الخط ▱ طباعة
| كتب سعيد عبدالقادر |
انفرجت في سوق السمك، وانخفضت الأسعار نحو 30 في المئة، بعد ضخ 20 طناً من الأسماك الايرانية في السوق، شملت الزبيدي والهامور وأصنافاً أخرى.

وقال جابر الفيلكاوي تاجر وصاحب مكاتب دﻻلة، ان وصول الأسماك الى السوق فجر أمس، أحدث وفرة في المعروض وانخفاض الأسعار، ما انعكس ايجاباً على المستهلكين، مشيراً الى ان جهات من اصحاب مهنة الصيد كانت لها علاقة بتأخير وصول هذه اﻻسماك الى الأسواق، من أجل رفع اسعار السمك المحلي الطازج، وهذا اﻻجراء فيه إضرار بجيوب المستهلكين.

واعتباراً من أمس وصل الى ميناء الدوحة ما يقارب 17 مركب صيد، محملة بما يقارب 20 طناً من الاسماك الايرانية، ضخت في السوق، نتج عنها انخفاض الاسعار بشكل ملحوظ، ومع استمرار قدوم اللنجات يومياً الى ميناء الدوحة سيشعر المستهلك تدريجياً بانخفاض الأسعار.
الراي
 

justice

Active Member
8 دنانير رسوماً على كل تذكرة سفر
محرر القبس الإلكتروني 16 مارس، 2019
0 المشاهدات: 29503 أقل من دقيقة




علمت «القبس» أن الإدارة العامة للطيران المدني عممت على شركات الطيران فرض رسم على الراكب في الرحلات التي تبدأ من الكويت، بواقع 8 دنانير للراكب، تضاف إلى سعر تذكرة السفر، وذلك اعتباراً من مطلع أبريل المقبل، على أن تذهب قيمة هذه الرسوم إلى «الطيران المدني».
وأوضحت المصادر أن القرار يشمل كل رحلات شركات الطيران، الكويتية وغيرها، التي تنطلق من الكويت إلى أي من الوجهات حول العالم.
 
أعلى