عجايب .. صادمة....

السيب

Active Member
طاقم الإدارة
03-02-2015, 07:32 PM
البريمل
user_online.gif

عضو مميز

تاريخ التسجيل: Oct 2009
المشاركات: 9,789

icon1.gif

هل سمعتم أن من أهداف الجمعيات التعاونية تشجيع الفتيات على الاستمرار في لبس الحجاب
eek.gif
eek.gif
eek.gif
confused.gif





******************


>صورة و مجتمع


جمعية الجابرية تكرم الفتيات المحجبات

تصغير الخط
الخط الافتراضي
تكبير الخط






البلوشي: احتفينا بهم لغرس الروح الإيمانية في النفوس

1/2/2015 الآن - محرر المحليات 1:32:29 PM


أكد رئيس جمعية الجابرية التعاونية أحمد طالب غضنفري أن تكريم الفتيات المحجبات يأتي في إطار التواصل مع مختلف الفئات والانفتاح على جميع الشرائح، وبث الروح الإيمانية في النفوس، مشيرا إلى أن التنوع في الأنشطة الاجتماعية التي يتم إطلاقها جاء بهدف شمول جميع أبناء المنطقة وعدم استثناء أي فئة منهم.
جاء ذلك خلال كلمة ألقاها في حفل تكليف المحجبات من بنات المنطقة، بحضور أعضاء مجلس الإدارة ود. فوزية الرويح وجمع كبير من الفتيات اللواتي حضرن بصحبة أمهاتهن، وذلك في فندق هوليدي إن بمنطقة شرق.
وتابع بأن اللجنة الاجتماعية القائمة على تنظيم الحفل قامت بجهود جبارة لإخراجه بالصورة اللائقة والرائعة والجملية، التي تنعكس تألقا في نفوس بناتنا وأخواتنا المحجبات بهدف إشعارهن بعظم العمل الذي قمن به، شاكرا لجميع الموظفات والمساهمات اللاتي شاركن في إعداد وتنظيم الحفل.
وبدوره، بين رئيس اللجنة الاجتماعية حسين عبد الرضا البلوشي أن حفل تكليف المحجبات يستهدف شريحة الفتيات اللواتي هن في أمس الحاجة إلى التشجيع والدفع نحو الاستمرار في ارتداء الحجاب الذي هو زينة لكل فتاة.
وأوضح أن في جعبة مجلس الإدارة الكثير من الأنشطة الاجتماعية والثقافية تستهدف مختلف الفئات والأعمار، والتي سيتم الإعلان عنها قريبا، مشيرا إلى أن جمعية الجابرية التعاونية لجميع ابنائها وتستقبل جميع الاقتراحات البناءة التي تسهم في توفير أفضل الخدمات على مدار الساعة.
وفي نهاية الحفل قام رئيس مجلس الإدارة أحمد طالب غضنفري وأ.د. فوزية الرويح بتكريم المحجبات متمنين لهن حياة هانئة وسعيدة، ثم قام الجميع بالتوجه إلى مائدة العشاء احتفاء بالمناسبة.

 

السيب

Active Member
طاقم الإدارة
23-03-2015, 06:15 AM
البريمل
user_online.gif

عضو مميز

تاريخ التسجيل: Oct 2009
المشاركات: 9,789

icon1.gif

11،250 ديناراً مع متسول


أخيرة · 21 مارس 2015 / 1,846 مشاهدة / 39
شارك:





| كتب عبدالعزيز اليحيوح | أوقف رجال قيادة المدينة متسولاً هندياً دخل البلاد بسمة زيارة وبحوزته 11250 دينارا.

المتسول، وحسب مصدر أمني، استغل بتر إحدى قدميه في استجداء الناس في سوق المباركية وشك في أمره رجال فرقة قيادة المدينة، وبالتدقيق على بياناته اتضح انه هندي دخل البلاد بسمة زيارة.

وافاد المصدر بتفتيش الهندي عثر بحوزته على 11250 ديناراً، واعترف أنه جمعها من المتصدقين، وتمت احالته إلى جهات الاختصاص، تمهيدا لابعاده عن البلاد.






الراي

 

السيب

Active Member
طاقم الإدارة
, 05:06 AM
البريمل
user_online.gif

عضو مميز

تاريخ التسجيل: Oct 2009
المشاركات: 9,789

icon1.gif

يدفعن 1500 دينار مقابل تواجدهن في الكويت لـ 3 أشهر

متسولة تقود مباحث الهجرة إلى شبكة لتوريد المتسولات
الجمعة 27 مارس 2015 - الأنباء



محمد الجلاهمة
تمكن رجال مباحث شؤون الإقامة من القبض على عصابة تدير وتشرف على المتسولات في البلاد فيما كشفت التحقيقات عن استخراج فيزا زيارة تقدر بالمئات لوافدات قدمن خصيصا للتسول، كما تبين أن المتسولة تكون ملزمة بدفع نحو 1500 دينار مقابل تواجدها في البلاد لـ 3 أشهر.
وتفاصيل القضية كما سردها مصدر امني أن البداية كانت عندما بدأت الحملة على المتسولات من قبل مباحث شؤون الإقامة والمباحث الجنائية والأمن العام، وفي هذه الأثناء تم التحقيق مع متسولة سألها احد الضباط عن كيفية قدومها الكويت، فقالت «وبطت الجربة» إنها دفعت 1500 دينار لشخص في الأردن لديه مكتب سفريات وله علاقات كثيرة في الكويت وببعض مديري الفنادق في البلاد فلما حضرت إلى الكويت كان هناك شخص بانتظارها أصبح هو عرابها فيما بعد، حيث يأخذها ويدلها على الأماكن التي تفيدها في مهنة التسول وفي آخر النهار يرجع ويأخذها إلى منزل تم استئجاره لإقامة المتسولات.
استغرب الضابط من كلامها وبحث من خلال الاستعلام فوجد أن كفيل المتسولة «امرأة» على اسمها حضرت 16 متسولة أخرى فأخبر الضابط مديريه وبدأت رحلة اصطياد المتسولات، وعليه أخبر قيادي كبير في الهجرة بهذه المعلومات الخطيرة فأوعز لمباحث الهجرة بإكمال التحقيق وصيد هذه الشبكة وتقديمهم للعدالة.
فتم تشكيل فريق للبحث والمتابعة وحل طلاسم عصابات التسول فتم احضار ملف الكفيلة المواطنة ورؤية ما على اسمها من كفالات فكانت المفاجأة أن الكفالات الـ 17 كلها تم توقيعها في وقت واحد على نفس الكفيل، وان الذي يقود هذه العملية وافد أردني وهو زوج الكفيلة التي تم احضارها وأنكرت وقالت إنها لا تعرف شيئا ومع التحقيق اعترفت وقالت إنها تعرف عن بعض المعاملات ولا تعلم البعض الآخر.
ولم يقف الموضوع إلى هذا الحد بل استمر قطار مباحث شؤون الإقامة في عملية التحقيق مع المتسولات واستدعاء من يأتي اسمه بالتحقيق دون الالتفات إلى مركزه أو شخصه.


 

السيب

Active Member
طاقم الإدارة
قرية هندية تحكم بتعرية شقيقتين واغتصابهما علناً ممن يرغب من الرجال!

الأحد 30 أغسطس 2015 - الأنباء - العربية.نت

أضـف تعليقك
btnDec.gif
btnInc.gif
:حجم الخط
581947-1.jpg

581947-2.jpg



في الهند "دواعش" من نوع آخر، حكم مجلسهم المحلي في احدى القرى هناك على شقيقتين، الكبرى عمرها 23 والثانية 15 فقط، بنزع ملابسهما كليا والطواف بهما على الطرقات، وكل منهما مطلية الوجه بالأسود وعارية تماما، ثم اغتصابهما علنا ممن يرغب من رجال القرية المجاورة للعاصمة نيودلهي، عقوبة على ما لا يمكن تصديقه، وهو هرب شقيقهما مع امرأة مثله من القرية الى جهة مجهولة.

الخبر منتشر منذ ليل أمس الجمعة بالعالم كله تقريبا، ولولا أن مصدره هي جهة مشهود بجديتها وثقتها، أي "منظمة العفو الدولية" التي تدقق بالصغيرة والكبيرة لتتأكد، وأرفقته بتفاصيل الحكم الذي نشرته العربية نت ووسائل اعلامية اخرى.

بعضها ينفذ الاعدام عقوبة على جرم صغير

قالت "العفو الدولية" في بقية التفاصيل ان أفراد عائلة الهارب مع المرأة، وهم الأب وابنتيه المحكوم عليهما بالاغتصاب العلني، فروا الأسبوع الماضي من قرية Baghpat الواقعة في متاهات ولاية "أوتّر بريداش" الريفية، الى العاصمة الهندية نيودلهي المجاورة، مستغيثين بالسلطات بعد صدور الحكم القروي المحلي، وطالبين الحماية.

الأخت الكبرى، ميناكشي كواري، أسرعت الى المحكمة العليا بالعاصمة لتحميها هي وشقيقتها الصغرى، كما ووالدها الذي أسرع الى مخفر للشرطة ورفع شكوى ذكر فيها أن عائلة الهاربة مع ابنه رافي، تنوي قتله عقوبة على فرار الابن مع من يعتقدون أنها حامل منه بجنين سيبصر النور قريبا، ثمرة لحب تبرعم في قلبين ينبضان في شخصين مختلفين بشأنين مهمين.

هو عازب وهي متزوجة، ومن وطبقة أرفع اجتماعيا من طبقته، لذلك لم يجدا حلا الا بالفرار من مجلس أعضاؤه كبار بالسن يسنون القوانين ويصدرون الأحكام على هواهم وكيفما كان، في أرياف الهند العاصية على تطور حديث، الى درجة أن بعضها "ينفذ حتى الاعدام عقوبة على جرم صغير" لذلك طالبت "العفو الدولية" الحكومة الهندية بحماية العائلة المبتلية بأغرب وأفظع عقاب.

وحاصر غاضبون بيت العائلة في القرية أيضا

وكان خبر العقوبة وصل الى المنظمة من شقيق ثان للأختين، اسمه سوميت كومار كواري، وعبر لها عن قلقه على شقيقتيه، أن غاضبين في القرية حاصروا ببيت العائلة فيها، وما زالوا، طالبين معاقبة الأختين على ذنب ارتكبه شقيقهما الفار مع حبيبة متزوجة من سواه.

وتساءل سوميت عمن يضمن حياة العائلة ونجدة شقيقتيه من اغتصاب حاسم، فيما لو عاد الجميع الى البيت في "باغبات" حيث ينتظر رجالها على أحر من الجمر تنفيذ العقاب في الأختين بأنفسهم، وهي فرصة باسم "القانون" القروي المحلي لا تعوض.
 
أعلى