أحدث النشاطات

بيان النشاط لكل الأعضاء المسجلين في الجندول.

  1. قام justice بالرد على الموضوع سالفه كويتية .... من الديرة التي تم مسحها من على وجه الارض.

    «الشاوي».. مهنة قديمة تلاشت مع التطور والحداثة 2019/08/22 10:17 ص التقيم التقيم الحالي 5/0 [IMG] كونا - الشاوي كلمة مستوحاه من...

    ‏22 أغسطس 2019 في 19:18
  2. قام justice بالرد على الموضوع سالفة ........ من ديرة السوالف.

    ..واروعني طالما القهر روى.. خلاص نروي عنك...

    ‏22 أغسطس 2019 في 19:12
  3. قام justice بالرد على الموضوع قاوموه .. السعر الصاعد قاوموه _ دعموه .. السعر النازل دعموه.

    همية خطوط الأتجاة في تحديد مستويات الدعم والمقاومة لخطوط الاتجاه استخدامات متعددة ومتنوعة بالنسبة للمحلل الفني, ولقد كتبت الكثير من...

    ‏22 أغسطس 2019 في 19:09
  4. قام justice بالرد على الموضوع .... و ... نماذج ... تحوف تداولاتك حوف ..........

    ما هى الأنماط السعريه و ما هى طريقة أستخدامها و نبذه عن مؤلفها و تاريخها الرأس و الكتفين Head and shoulders القمه المزدوجه DOUBLE TOP...

    ‏22 أغسطس 2019 في 13:10
  5. justice أرفق ملف في موضوع في الليل لما خلي __ كتبت ما يلي :_ .....................

    - **** 4... و ظهرت شمعة المطرقة في تداولات الاحد 14 / 9 .. لتعلن قفل باب النقاش في موضوع إلغاء العقد ... و تعلن عودة السهم الى المسار...

    upload_2019-8-22_12-42-7.gif ‏22 أغسطس 2019 في 12:44
  6. قام justice بالرد على الموضوع للسوق و أسهمه مسارات و أهداف ... امثلة من السوق ...

    [IMG] الاتجاه حاليا سلبي .. و الهدف المحتمل 5950

    ‏22 أغسطس 2019 في 08:54
  7. قام justice بالرد على الموضوع .... و ... نماذج ... تحوف تداولاتك حوف ..........

    https://www.arabictrader.com/ar/knowledge-base/details/64/نموذج-القمة-الثلاثية-triple-top موقع نماذج 1مقدمة في النماذج الفنية 2نموذج...

    ‏22 أغسطس 2019 في 07:45
  8. قام justice بالرد على الموضوع للسوق و أسهمه مسارات و أهداف ... امثلة من السوق ...

    كيف تقرأ مسار مؤشر السوق العام ؟ [IMG] الاتجاه كان صاعدا .. توقف عند 6154 ثم سار افقيا المؤشر يسير وفق موجات الموجات بدأ تنحسر...

    ‏22 أغسطس 2019 في 07:05
  9. قام justice بالرد على الموضوع .. عقب ما شاب ودوه الكتاب .. ســـــوالف بورصوي.

    - سوقنا سوق عجيب غريب .. ما تعرف له .. ما كو شي يحكمه لا تقولي اتبع الاسس اقتصادية .. و تابع المراكز المالية و الارباح .. ما يمشي...

    ‏22 أغسطس 2019 في 02:06
  10. قام justice بالرد على الموضوع للسوق و أسهمه مسارات و أهداف ... امثلة من السوق ...

    [IMG] [IMG] صج حلم .... عكس عكاس الخط الاسود فوق و المسار المؤشر تحت إيييييه على رأي المثل (( .. لو تصدق احلام المنام ..كان كل يوم...

    ‏21 أغسطس 2019 في 21:04
  11. قام justice بالرد على الموضوع للسوق و أسهمه مسارات و أهداف ... امثلة من السوق ...

    [IMG] حلم لاح بعين متداول و تهادى في خيال عابر ===== كلمات : أحمد فتحي

    ‏21 أغسطس 2019 في 11:18
  12. قام justice بالرد على الموضوع سلوك و أنماط و طرق تداول نتعلمها من خلال التداولات .....

    [IMG] قواعد داو إذ لم يصعد المؤشر اعلى من آخر قمة و نزل ثم صعد و لم يتجاوز القمة التي نزل منها فيعني ذلك مزيد من النزول و فعلا نزل...

    ‏21 أغسطس 2019 في 11:08
  13. قام justice بالرد على الموضوع للسوق و أسهمه مسارات و أهداف ... امثلة من السوق ...

    صباح خير و سرور .... و زخم انشراح يدور و الكل في ضياء و نور :) الحين المؤشر ... 6022 الى 6024 .. ثم 6036 =

    ‏21 أغسطس 2019 في 10:50
  14. قام justice بالرد على الموضوع الشارت علمني ..............

    == و اليوم :::........................................::: الحمدلله .. اليوم .. حصلنا على ما نريد .. و أكثر بكثير حصلنا على اختراق...

    ‏20 أغسطس 2019 في 21:52
  15. قام justice بالرد على الموضوع للسوق و أسهمه مسارات و أهداف ... امثلة من السوق ...

    الحين الساعة 12.33 الاقفال اتوقع عند 6040 ==================== الحين 12.43 الشخص الذي كتب التوقع .. غير موجود حاليا ... قب :eek:...

    ‏20 أغسطس 2019 في 12:33
جاري تحميل الصفحة...