مسافر ...زاده الخيال ، ...والسحر ، والفن ، والجمال ----- جولة رابعة

السيب

Active Member
طاقم الإدارة

************************************************** *****

مسافر زاده الخيال ـ والسحر والعطر والظلال

.....ظمآن والكأس في يديه ـ والحب والفن والجمال

شابت على أرضه الليالي ـ وضيعت عمرها الجبال....................
ولم يزل ينشد الديارا ـ ويسأل الليل والنهارا............

والناس في حبه سكارى ـ هاموا على أفقه الرحيب.....
....................آهٍ علي سرك الرهيب ـ وموجك التائه الغريب

يا نيل يا ساحر الغيوب

يا واهب الخلد للزمان ـ يا ساقي الحب والأغاني.............
.....هات اسقني ودعني ـ أهيم كالطير في الجنان

يا لينتي موجة فأحكي ـ إلى لياليك ما شجاني
....وأغتدي للرياح جارا ـ وأحمل النور للحيارى
......فإن كواني الهوى وطارا ـ كانت رياح الدجى نصيبي
..........آهٍ على سرك الرهيب ـ وموجك التائه الغريب كلمات : الشاعر محمود حسن اسماعيل

nile.jpg


07-01-2010, 05:36 AM
justice
اغنية لعبدالوهاب

 
التعديل الأخير:

السيب

Active Member
طاقم الإدارة
10 مواقع مفيدة لكل من ينوي السفر والترحال
نشرت بواسطة:عمر الحمدي في مقالات 24 أغسطس 2015 لايوجد تعليقات

بعض الناس يهوون السفر والترحال، ليسوا من النوع الذي يحب الإستقرار الدائم في مكان واحد، يحبون التغيير والتجديد، لهؤلاء الأشخاص ولكل الأشخاص الذين يخططون للسفر القريب، سواءً بغرض الدراسة أو السياحة أو حتى الانتقال إلى مكان جديد في هذا العالم للعيش فيه، نهدي هذه المقالة التي نتمنى ان تكون مفيدة لكل من يقرأها.

المنتديات العربية الخاصة بالسفر
كان هنالك منتدى كبير ومميز ومليئ بالتجارب والفوائد والمعلومات، إنه منتدى المسافرون العرب، انتقل إلى ملكية مكتوب والتي باعت نفسها إلى ياهو والذي قام بدوره بحذف المنتديات كلها، للأسف خسارة كبيرة أن يضيع ذلك المنتدى الضخم، وشيء مؤسف أن يظن أصحاب المنتديات أنهم المالكون لها،، فهي ملك للأعضاء ومن غير العدل أن يتم التعامل معها بتلك الطريقة.

عموماً هنالك الكثير من المنتديات العربية الاخرى المتخصصة في السفر والسياحة، وسوف تجد فيها الكثير من المواضيع المفيدة والتجارب السياحية والتقارير المفصلة للرحلات، ولن نذكر هنا هذه المنتديات لأنه يمكن إيجادها ببساطة.

numbeo.com
oa_websites_travel_3.jpg


موقع خاص بحساب تكاليف المعيشة في أي مدينة في العالم، المميز في الموقع أن الأسعار التي فيه هي مدخلة من قبل اشخاص يعيشون في تلك المناطق أو لديهم دراية بها، فهو موقع اجتماعي تشاركي، البيانات التي فيه هي من قبل المستخدمين أنفسهم وليس أصحاب الموقع، يمكن لأي شخص أن يقوم بتحديث معلومات مدينته ويذكر جميع التفاصيل والأسعار ، والموقع يأخذ متوسط المدخلات كلها من قبل المستخدمين المشاركين.

الموقع مفيد جداً لمن ينوي الانتقال إلى مدينة اخرى في هذا العالم والعيش فيها أو الدراسة في جامعاتها، يمكن أن يجد الكثير من المعلومات التفصيلية عن المعيشة وتكاليفها في معظم مدن العالم (وليس كلها) ، سوف يجد معلومات الأكل والطعام بشكل مفصل (حليب – طمام – وجبة اقتصادية – وجبة غالية …ألخ) ، وسيجد كذلك تفاصيل التنقل والمواصلات ، والأهم من هذا كله هو تكاليف السكن واستئجار الشقق داخل المدينة.

كما يوفر الموقع خاصية المقارنة بين مدينتين ، وايضاً اظهار الأسعار بالعملة التي تريد، وترتيب المدن حسب اسعار المحدد الذي تختاره ، كما يعطي معلومات عن معدل الجريمة وجودة الحياة وغيرها من المعلومات والبيانات المفيدة.

trover.com
oa_websites_travel_4.jpg


قبل ان تقوم بزيارة أي مكان جديد او مدينة بعيدة ، من الجميل ان تستكشف المناطق الجميلة والمميزة التي فيها، لكنك كيف يمكن معرفة تلك الاماكن؟، من خلال هذا الموقع يمكنك استكشاف المناطق الجميلة بواسطة الصور والقصص المرفقة معها، تلك الصور هي من انشاء أشخاص آخرين، حيث أن الموقع عبارة عن منصة لمشاركة صور الرحلات من قبل المستخدمين، أي مستخدم يمكنه ان يرفع الصورة ويحدد المكان الذي التقطها فيه، وكذلك بعض المعلومات المفيدة للآخرين.

يمكن للمستخدمين متابعة المستخدمين الآخرين، حيث تظهر أيقونة المتابعة بجانب اسم صاحب الصورة، كما يمكن الاحتفاظ بالصور في قائمة الأمنيات أو أي قائمة اخرى للرجوع إليها في وقت لاحق

tripadvisor.com
oa_websites_travel_5.jpg


من المواقع المشهور والمعروفة في عالم السفر والسياحة، موقع ضخم مليئ بالمحتوى الذي تم انشاؤه من قبل المستخدمين، وهذا ما يميزه، أنه موقع تشاركي كل مستخدم يدلو بدلوه، مراجعات وخبرات مكتوبة ونصائح والكثير من المحتوى المفيد لكل من يريد السفر والسياحة، سوف تجد الكثير من المراجعات لكثير من الخدمات لكل مدينة مثل الفنادق والمطاعم وكذلك الأماكن السياحية والمعالم المشهورة.

التقييمات الجماعية هي ما تجعل الموقع مميزاً والخدمة مفضلة، حيث ان التقييمات الجماعية تساعد كثيراً في اختيار الأنسب والأفضل، من السهل خداع المستخدم ببعض المقالات او الصور، لكن تلك التقييمات الجماعية تعكس الواقع بشكل كبير لأنها مجمعة من عدة مستخدمين وليس من مصدر واحد.

justlanded.com
oa_websites_travel_11.jpg


إذا كنت تنوي السفر والاستقرار في بلد آخر ، فهذا الموقع سيفيدك ، فهو متخصص في اعطاء معلومات موسعة عن البلدان ، عن المجتمع وعن العمل والوظائف وعن الاستثمار والبنوك والسكن والإقامة وغيرها من المعلومات الكثيرة ، طبعاً المعلومات هي باللغة الانجليزية وبعض اللغات الأخرى لكن ليس من بينها العربية، يمكنك اختيار الدولة من الصفحة الرئيسية ثم اختيار نوع المعلومات التي تود معرفتها عن ذلك البلد.

homestay.com
oa_websites_travel_6.jpg


هل فكرت في السكن مع أسرة محلية في المكان الذي سوف تسافر إليه، ليست مسألة السكن مع اسرة مفيدة للطلاب فقط ، حتى المسافرين بغرض السياحة ، من يريدون أن يتعرفوا على حقيقة الحياة في تلك البلدان، أن يغوصوا في اعماق المجتمع ويكتشفوا أسراره ،، لأولائك ، فكرة السكن ضمن أسرة فكرة جميلة ومفيدة.

هذا الموقع هو بمثابة الوسيط بين الأسر التي توفر غرفة او اكثر في منزلها للزوار القادمين من خارج بلادهم، وبين الأشخاص الذين يرغبون في السكن ضمن أسرة محلية، كل ما عليك هو أن تقوم بكتابة اسم المدينة التي تنوي السفر إليها في مربع البحث وستجد الكثير من النتائج لأشخاص ومستخدمين يمكنك السكن معهم في منازلهم في تلك المدينة ، وسوف تجد تفاصيل عن الموقع وصور للغرفة المتاحة ومعلومات اخرى ، وبعد ان تقوم بتحديد التاريخ سوف تعرف هل الغرفة متاحة في ذلك التاريخ أم لا.

rome2rio.com
oa_websites_travel_7.jpg


هذا الموقع هو خاص بالتنقل ، سواء الخارجي أو الداخلي ، ما عليك إلا أن تقوم بتحديد المدينة التي أنت فيها والمكان الذي تنوي الذهاب إليه ليقوم الموقع بعرض جميع الخيارات الممكنة للمواصلات (طيران – باصات – تكاسي ..الخ) والتكلفة التقريبية لكل نوع. هو عبارة عن دليل واسع للتنقل في البلدان والمدن الأجنبية والجديدة.

batuta.com
oa_websites_travel_10.jpg


موقع بطوطة هو موقع سياحي مميز، فيه الكثير من الأدلة السياحية، يمكنك اولاً اختيار وجهتك السياحية ليتم فتح صفحة الوجهة الذي يحتوي على مقالات وصور وفنادق وأماكن ،، المميز في الموقع هو المقالات المتعلقة بالسياحة في تلك البلدان ، مقالات مميزة تساعدك على اكتشاف اجمل ما في تلك البلدان وتساعدك على اختيار الأماكن المميزة لزيارتها، كما يوفر الموقع جزء خاص لعرض الفنادق في كل منطقة.

booking.com
oa_websites_travel_8.jpg


من أشهر المواقع المتخصص في حجز الفنادق والشقق السكنية، يحتوي على مئات الآلاف من الفنادق، يمكن للمستخدم البحث بواسطة المدينة واستعراض الفنادق في كل مدينة، يمكن للمستخدم ايضا الاستفادة من التعليقات والتقييمات التي يدلي بها المستخدمين الآخرون الذين جربوا السكن في تلك الفنادق، كما بإمكان المستخدم حجز الغرفة مباشرة من الموقع بحيث يكون الدفع عبر البطائق البنكية أو الدفع عند الوصول.

wego.com
oa_websites_travel_9.jpg


موقع عربي متخصص في البحث عن رحلات الطيران الرخيصة والفنادق في مختلف مدن العالم، يقوم بالبحث وجلب النتائج من عدة محركات بحث سياحية ويجلب لك النتائج مرتبة حسب السعر، عند البحث عن الفنادق مثلاً، يمكنك استعمال المحددات الكثيرة لتسهيل عملية البحث (مثل السعر والخدمات وعدد النجوم وغيرها من المحددات)، وعند اختيار الفندق يتم نقلك مباشرة إلى الموقع الرسمي الرئيسي لإكمال عملية الحجز.

triphobo.com
oa_websites_travel_2.jpg


يمكنك من خلال هذا الموقع أن تخطط لرحلتك القادمة وتحدد المعالم التي سوف تزورها والأماكن التي سوف ترتادها، تقوم بتحديد مدينة الإنطلاق ثم تضيف المدن التي سوف تزورها وتحدد التواريخ ومن ثم تنتقل إلى تفاصيل كل يوم والأماكن التي سوف تزورها أو المطاعم التي سوف تأكل فيها، سوف تظهر لك لوحة فيها بعض الأماكن المشهورة في تلك المدينة وأنت تختار ما تريد منها واحدة تلو الأخرى ثم تنتقل إلى اليوم التالي وهكذا حتى تغطي جميع الأيام.


عالم التقنية
 

السيب

Active Member
طاقم الإدارة
تعرف على أفضل البلدان للعيش والعمل
2015/10/25 11:23 م

التقيم
التقيم الحالي 5/0
466502_e.png


bullet.png
صورة تعبيرية

blank.gif

إن كنت تظن أن أوروبا هي المكان الأفضل للعيش فأنت مخطئ على الأقل من وجهة نظر غالبية المشاركين في استطلاع أكدوا أن الراحة والعيش مع الطبيعة والعمل المريح هي أفضل ما يبحثون عنه في البلدان التي يعيشون أو يرغبون في العيش فيها

أي البلدان هي الأفضل للعيش؟ سؤال طرحته صفحة InternNation على الفيسبوك. وجاءت الإجابات غير متوقعة تماما، إذا لم تكن ألمانيا، أميركا، سويسرا ... الخ من البلدان الأوروبية. فما هي إجابات أكثر من 14 ألف مشارك يعيشون حول العالم.

جاءت أستراليا في المرتبة العاشرة كأفضل بلد للعيش والعمل. كما نقلت موقع هوفنغتون بوست الذي نشر مقال لصاحب موقع InternNation. فبجانب الطقس الجميل في اغلب مناطق استراليا، هناك فرص كثيرة للعمل وللترفيه عن النفس.

في المرتبة التاسعة جاءت كندا، التي تنتشر فيها أماكن الترفيه والحدائق والغابات، بالإضافة إلى أن كندا توفر حياة هنيئة للأسرة والأطفال.

المرتبة الثامنة احتلتها بنما التي تشهد تطورا عمرانيا وتملك مناخا جميلا، لذا أبدى 14 بالمائة من المشاركين في الاستبيان الرغبة في الرحيل إلى بنما للحصول على ظروف حياتية أفضل.

تايلاند احتلت المرتب السابعة، حيث جمال الطبيعة ورخص الأسعار والعيش مع شعب ودود محب للحياة، وقد أكدت نسبة 87 من الآراء على أن العيش في تايلاند مريح جدا.

وبعيد عن تايلاند وفي الجزء الثاني من الكرة الأرضية، احتلت نيوزلندا المرتبة السادسة، إذ يؤكد عدد كبير ممن استطلعت أرائهم أن نيوزلندا مكان هادئ للعيش بعيدا عن ضوضاء العالم.

لوكسمبورغ أحد خيارين أوروبيين اثنين بالنسبة لأغلب من شارك في الاستطلاع، فثلاثة أرباع من يعيشون في لوكسمبورغ سعداء بحياتهم هناك رغم ظروف العمل الصعبة أحيانا، إذ يؤكد هؤلاء أن آمان العمل والعيش في هذا البلد الأوروبي الصغير لا تنافس.

فيما حلت سنغافورة، (صورة المقال) في المرتبة الرابعة، فهذا النمر الآسيوي مكان ملائم للأشخاص الذين يبحثون عن دخل مرتفع، ومستوى حياتي مرتفع وتامين صحي محترم، بيئة جيدة بالإضافة إلى توفر الخدمات عامة.

أما بالنسبة للبلد الأوروبي الثاني ضمن القائمة والذي احتل المرتبة الثالثة عالميا فقد كان مالطا. فاغلب من صوت في الاستفتاء قال إن مالطا هي أفضل مكان للعمل. فالأجور مرتفعة والتوازن بين العمل والحياة اليومية الشخصية جيدا جدا.

بعيدا عن أوروبا نرحل نحو أميركا الجنوبية، حيث المكسيك التي احتلت المرتبة الثانية عالميا بشكل مفاجئ. فغالبا ما تنقل الأنباء أخبارا عن ارتفاع نسبة الجريمة في هذا البلد والمظاهرات المطالبة بمستوى معيشي أفضل. لكن نسبة كبيرة من المستطلعة أرائهم قالوا إن المكسيك مكان رائع للحياة، عازيين ذلك إلى أنه من السهل جدا العيش والتعايش مع المكسيكيين وثقافتهم.

آما المرتبة الأولى، فقد كان من حصة الإكوادور، فهي للمرة الثانية تحتل المرتبة الأولى في هذا الاستطلاع غير الرسمي، الذي نشره موقع هوفنغتون، والذي كما أسلفنا وأعتمد على أراء الناس وتجاربهم الحياتية.

المزيد من الصور
dot4line.jpg


  • صورة تعبيرية

  • لوكسمبورغ الألمانية
الوطن
 

السيب

Active Member
طاقم الإدارة
دبي أغلى وجهة سياحية في العالم
2-59.jpg


2_2.jpg


أجرى Hoppa.com دراسة اشتملت على أشهر 46 وجهة سياحية في العالم، كاشفًا عن أرخصها وأغلاها، آخذًا في حسبانه عدة معايير في قياس التكلفة، من بينها سعر كوب القهوة، ومتوسط سعر الليلة الفندقية، وأجرة سيارات الأجرة لكل 3 كيلو مترات، علاوة على سعر وجبة لفردين. وجاءت دبي كأغلى وجهة سياحية في العالم، مع متوسط تكلفة قضاء يوم سياحي بها عند 400 دولار، وكانت الأعلى ضمن الوجهات الثلاث العربية، التي ضمتها القائمة.
وتصدرت دبي الوجهات السياحية الأغلى في سعر الغرفة الفندقية، خاصةً أن متوسط سعر الليلة في فنادقها الفاخرة يبلغ 307.82 دولارات، وكانت الأغلى من حيث متوسط سعر كوب القهوة الذي سجّل 5.47 دولارات. واحتلت مراكش رابع أغلى وجهة عالمية، والثانية عربيًا بعد دبي، نظرًا الى ارتفاع متوسط سعر الليلة الفندقية بها، والبالغ 222.50 دولاراً.
وجاءت شرم الشيخ تاسع أرخص وجهة، بعد أن جاءت في المركز الــ38 ضمن الوجهات الأغلى، وكان متوسط سعر كوب القهوة بها 1.23 دولار، و1.79 دولار لكل 3 كيلو مترات في سيارة الأجرة.
وعلى النقيض من دبي، حلت العاصمة المجرية بالقائمة كأرخص وجهة سياحية، حيث بلغت تكلفة قضاء اليوم السياحي بها نحو 57.81 دولاراً. في المتوسط، كانت بودابست الأرخص فندقيًا بمتوسط سعر ليلة عند 33.29 دولاراً. (أرقام)
2_3.jpg



القبس
 

السيب

Active Member
طاقم الإدارة
A A A A A
dot4line.jpg


بالفيديو - أسرار صادمة تحاول الفنادق إخفاءها عن النزلاء
2016/05/04 02:24 ص

التقيم
التقيم الحالي 5/0
493143_e.png




تحاول معظم فنادق العالم إخفاء العديد من الأسرار عن نزلائها.

ونشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية تقريرا صادما عن الأسرار التي تحاول الفنادق إخفاءها قبيل موسم الإجازات الصيفية، وفيما يلي أبرزها:

1- الفنادق تعج بالجراثيم: كشفت دراسة أعدتها جامعة هيوستن أنه نادرا ما تكون غرف الفنادق نظيفة، إلى حد أن الجراثيم الموجودة قد تعادل أحيانا نسبة الجراثيم الموجودة في الحمامات.



2- الموت في الفندق: تقول الصحيفة إن الموت أمر طبيعي في الفندق، فعدد من نزلائه قد يلقون حتفهم في غرفهم، وهو أمر تحاول الفنادق التكتم عليه بأكثر من وسيلة.

وذكرت "ديلي ميل" أنه بعد وفاة أحد النزلاء وإخراجه من الغرفة، يتم تعقيمها وتنظيفها وجعلها متوفرة للضيف التالي بعد ساعات قليلة من الوفاة.

3- الشرب من الأكواب في الغرفة: تقول الصحيفة البريطانية إنه نادرا ما يقوم عمال النظافة بغسل الأكواب بواسطة الصابون، لذا ينصح الخبراء نزلاء الفنادق بضرورة الشرب مباشرة من زجاجات المياه المغلقة، أو استخدام الأكواب البلاستيكية.

4- مواد التجميل: كشفت "ديلي ميل" أن سلسلة فنادق "ماريوت" تنفق نحو 20 مليون دولار سنويا على منتجات العناية بالبشرة، لكن السر يكمن في أن الفنادق تقوم بتغيير مواد التجميل الموجودة في حمام الغرفة بمجرد استخدامها، وبالتالي يفضل قيام النزلاء بأخذ مواد التجميل معهم والاستفادة منها في وقت لاحق.

5- نظافة البياضات: تقول الصحيفة إن العديد من الفنادق لا تقوم بغسل البياضات بعد مغادرة النزلاء من الغرفة، وبالتالي ينصح الخبراء النزلاء الجدد بضرورة طلب بياضات جديدة بمجرد استلامهم الغرفة.

6- ماكينة القهوة: يدعو الخبراء نزلاء الفنادق إلى توخي الحذر عند استخدام ماكينة القهوة، أو على الأقل تنظيفها بعناية قبل القيام بذلك، لأنه نادرا ما يقوم عمال النظافة بتنظيفها بشكل جيد.

7- الثلاجة: هناك بعض الفنادق التي تغرم النزلاء في حال قيامهم بتغيير أماكن المواد الموجودة في الثلاجة، لذا يفضل قيام النزلاء بالاستفسار عن هذا الأمر، إذ قد يحرمون من استخدامها.

8- صلاحية الغرفة: تنصح الصحيفة نزلاء الفنادق بالتأكد من صلاحية جميع الأغراض الموجودة في الغرفة مباشرة بعد استلامها، على سبيل المثال، قد يكون مكيف الهواء معطلا أو يصدر ضجيجا.

الوطن
 

السيب

Active Member
طاقم الإدارة
أشهر 10 شوارع للتسوق في العالم

الخميس 28 يوليو 2016 - الأنباء - مجلة سيدتي

أضـف تعليقك
btnDec.gif
btnInc.gif
:حجم الخط


للشوارع ملامح ترسم صوراً للمدن في ذاكرة الإنسان وتُقدم فكرة وواجهة للعالم عن أبرز ماتضمه في أحشائها ، فبعض الشوارع تحفر مكانها في مخيلتنا لارتباطها بأمرٍ ما ولأن عملية التسوق من أبرز اهتمامات الفرد العصري ، برزت بعض المدن كوجهات سياحية وتسويقية في آن واحد واشتهرت بذلك ، هنا في " سيدتي نت " نستعرض معكم ولأسبوعين متتالين أشهر الشوارع العالمية التي حظيت بإقبال المتسوقين ، فصوتوا للشارع الأشهر من وجهة نظركم.
672888-1.jpg

الشانزليزيه "باريس"

672888-2.jpg

فيفث افينيو "نيويورك"

672888-3.jpg

شارع أكسفورد "انجلترا"

672888-4.jpg

بوند ستريت "لندن"

672888-5.jpg

شارع فردريشتراسيه "برلين"

672888-6.jpg

فيا كوندوتي "روما"

672888-7.jpg

شيلن نايت "تايوان"

672888-8.jpg

جراند بازار "اسطنبول"

672888-9.jpg

خان الخليلي "القاهرة"

672888-10.jpg

كانتون "هونغ كونغ"
 

السيب

Active Member
طاقم الإدارة
بالصور.. شاهد أجمل المعالم السياحية على حدود الدول

السبت 13 أغسطس 2016 - الأنباء - طقس العرب

أضـف تعليقك
btnDec.gif
btnInc.gif
:حجم الخط
676558-1.jpg

الأرجنتين والبرازيل: شلالات اجوازو
676558-2.jpg

الولايات المتحدة الأمريكية وكندا: شلالات نياغارا
676558-3.jpg

زامبيا وزيمبابوي: شلالات فيكتوريا
676558-4.jpg

فنزويلا والبرازيل وغويانا: جبل رورايما
676558-5.jpg

الفاتيكان وإيطاليا: مدخل ساحة القديس بطرس
676558-6.jpg

إسبانيا والبرتغال: حبل التزحلق Zipline العابر للدول
676558-7.jpg

بلجيكا وهولندا: مقهى حدود ناسو بارل
676558-8.jpg

نيبال والصين: جبل ايفرست
676558-9.jpg

فنلندا والسويد: ملعب الغولف على الحدود
676558-10.jpg

ألمانيا وجمهورية التشيك: على جسر باستي
676558-11.jpg

ألمانيا وهولندا وبلجيكا: حديقة Dreil?nderpunkt بالقرب من مدينة آخن
676558-12.jpg

الهند وباكستان: مراسيم وتقاليد حدود واغاه
676558-13.jpg

النمسا وهنغاريا وسلوفاكيا: بقعة في وسط مكان للنزهة
676558-14.jpg

النرويج والسويد: التزلج على المنحدرات الثلجية وهي الحدود بين البلدين
676558-15.jpg

روسيا والولايات المتحدة: جزيرتي ديوميد
676558-16.jpg

الولايات المتحدة الأمريكية والمكسيك: لعب كرة الطائرة على الحائط الحدودي في ناكو
676558-17.jpg

الولايات المتحدة الأمريكية وكندا: داخل مكتبة هاسكل، ودار الأوبرا أيضا بين البلدين.
 

السيب

Active Member
طاقم الإدارة
أشهر 10 العاب أفعوانية في العالم

الخميس 11 أغسطس 2016 - الأنباء - مجلة سيدتي

أضـف تعليقك
btnDec.gif
btnInc.gif
:حجم الخط


مدينة الملاهي هي مقصد للترفيه لجميع الأعمار، والكثير منا يشارك في الألعاب ويستمتع بها ولكن القليل فقط هم من يستطيعون ركوب "الأفعوانية" أو "قطار الموت" وهي نموذج مصغر لسكة الحديد، مرتفعة عن الأرض، وملتوية صعودا وهبوطا، يركبها الناس للتسلية والترفيه.



676173-1.jpg

اكابيشا - اليابان: الأشد انحداراً

676173-2.jpg

ثريل دارغتسر - أوهايو: ثاني أطول أفعوانية

676173-3.jpg

انتيميديتر 305 - فيرجينيا

676173-4.jpg

روسا فورميولا - فيراري أبوظبي

676173-5.jpg

كينكداكا - نيوجيرسي أمريكا

676173-6.jpg

إل تورو - أمريكا

676173-7.jpg

ميلينيوم فورس - الولايات المتحدة

676173-8.jpg

تاور أو تيرور - أستراليا

676173-9.jpg

ستيل دراغون 2000 - اليابان

676173-10.jpg

ثاندر دولفن - اليابان
 

السيب

Active Member
طاقم الإدارة
أجمل 10 حدائق زهور في العالم

الخميس 11 أغسطس 2016 - الأنباء - مجلة سيدتي

أضـف تعليقك
btnDec.gif
btnInc.gif
:حجم الخط

مع الاهتمام العالمي بالزهور وزراعتها والاستقطاب السياحي الذي تحدثه معارض الزهور في العالم.

نعرض لكم أجمل 10 حدائق زهور عالمية:


676175-1.jpg

حدائق سنغافورة النباتية: سنغافورة

676175-2.jpg

حدائق ديسكانسو: كاليفورنيا

676175-3.jpg

حدائق القصائد الشعرية الـ (6): طوكيو- اليابان

676175-4.jpg

حدائق بوتشارت: فيكتوريا- كندا

676175-5.jpg

حدائق كوكينهوف: هولندا

676175-6.jpg

حدائق إكسبوري: هامبشاير- إنكلترا

676175-7.jpg

حدائق ميرابل: سالزبورخ- النمسا

676175-8.jpg

حدائق قصر سانسوسي: بوتسدام- ألمانيا

676175-9.jpg

حدائق قصر الشوق: تيفولي- إيطاليا

676175-10.jpg

حديقة المعجزة أو ميراكل جاردن في دبي
 

السيب

Active Member
طاقم الإدارة
أجمل المنارات حول العالم

الخميس 11 أغسطس 2016 - الأنباء

أضـف تعليقك
btnDec.gif
btnInc.gif
:حجم الخط

المنارة هي رمز شبه عالمي للسلامة والتوجيه التي ساعدت الملاحين لتجد طريقها الى المنزل منذ العصور القديمة، على الرغم من أنها تفقد تدريجيا فائدتها، فإنها لا تزال من الآثار الملحمية لبراعة الإنسان ولها مرونتها الخاصة.

اليكم بعض الصور لأشهر المنارات حول العالم والتي بقيت صامدة أمام عوامل الطبيعة ودورة الزمن:

676172-1.jpg

منارة القلعة الحديدية في وايدفور، أميركا

676172-2.jpg

فار دو بيتي مينو، بريست، فرنسا

676172-3.jpg

676172-4.jpg

سانت جوزيف الشمالية المجمدة رصيف المنارة، ميشيغان، أميركا

676172-5.jpg

بورتو، البرتغال

676172-6.jpg

فيكتوريا شاطئ المنارة (بني عام 1926)، كاليفورنيا، أميركا

676172-7.jpg

Viavelez، أستورياس، إسبانيا

676172-8.jpg

شليسفيغ هولشتاين، ألمانيا

676172-9.jpg

منارة Talacre، ويلز، المملكة المتحدة

676172-10.jpg

جزيرة أندروس، اليونان

676172-11.jpg

سان إستيبان دي Pravia، أسبانيا

676172-12.jpg

هولي هيد، أنجلسي، ويلز

676172-13.jpg

المنارة في قناة بيغل، الأرجنتين / شيلي

676172-14.jpg

منارة روك فاست نت، ايرلندا

676172-15.jpg

لانج Nelle منارة، أوستند، بلجيكا

676172-16.jpg

خليج سمك الحفش، ويسكونسن، أميركا

676172-17.jpg

سانتاندير، كانتابريا، إسبانيا

676172-18.jpg

Stangholmen في يسيكيل، السويد

676172-19.jpg

منارة سانت ماري، جزيرة بيت، المملكة المتحدة

676172-20.jpg

Kermorvan منارة، بريتاني، فرنسا

676172-21.jpg

كاسر الأمواج في Newhaven منارة، شرق ساسكس، انجلترا

676172-22.jpg

بورتلاند، مين، أميركا

676172-23.jpg

مورو منارة جزيرة (بني عام 1860)، أسبانيا

676172-24.jpg

بريست، فرنسا

676172-25.jpg

مورو منارة جزيرة (بني عام 1860)، أسبانيا

676172-26.jpg

Molnes منارة، النرويج

676172-27.jpg

ماساتشوستس، أميركا

676172-28.jpg

بورتو، البرتغال

676172-29.jpg

المنارة واكمال أورورا-سكاي، أيسلندا
 

justice

Active Member

1:00:27الان العب


هاواي 4K - فيلم استرخاء مع موسيقى هادئة
الاسترخاء الخلابة
2.1 مليون مشاهدةمنذ 4 أشهر




الجميعدقة 4Kموسيقى محيطةطبيعة سجيةمتعلق بمن الاسترخاء الخلابةحيتم تحميله مؤخرًا

الان العب


تشيلي 4K - موسيقى هادئة مع طبيعة جميلة - موسيقى بيانو هادئة بواسطة 4K Piano Relaxing
4K الاسترخاء البيانو
134 مشاهدة

مباشر الآن





مزجالان العب


مزيج - الاسترخاء الخلابة
موقع YouTube




52:38الان العب


أفضل 100 مكان للزيارة في أوروبا
ريان شيرلي
6.8 مليون مشاهدةقبل 5 أشهر





49:48الان العب


كوكبنا | البحار الساحلية | الحلقة الكاملة | نيتفليكس
نيتفليكس
7 مليون مشاهدةقبل 11 أشهر





3:06:23الان العب


سأبقى • موسيقى البيانو المريحة للنوم والدراسة. النرويج | عالم مهدئ
الاسترخاء المهدئ
771 ألف مشاهدةمنذ سنة 1





الان العب


موسيقى استرخاء جميلة ، موسيقى آلية هادئة هادئة ، "تأملات الطبيعة" بقلم تيم جانيس
تيم جانيس
778 مشاهدة

مباشر الآن





55:05الان العب


ريك ستيفز يبحر في البحر الأبيض المتوسط
ريك ستيفز أوروبا
3.6 مليون مشاهدةمنذ سنة 1





35:21الان العب


دبي. جولة في الحياة الفاخرة. حلقة كبيرة.
انطون في مكان ما
3.3 مليون مشاهدةمنذ عامين





59:34الان العب


روسيا 4K - فيلم استرخاء ذو مناظر خلابة مع موسيقى هادئة
الاسترخاء الخلابة
1.1M مشاهدة1 قبل شهر





الان العب


4K Nature 24/7 - أجمل الأماكن في العالم تم التقاطها بجودة فيديو 4K Ultra HD
أفلام لاونج في - موسيقى هادئة وأصوات الطبيعة
521 مشاهدة

مباشر الآن





1:00:45الان العب


إسبانيا 4K - فيلم استرخاء ذو مناظر خلابة مع موسيقى هادئة
الاسترخاء الخلابة
1 مليون مشاهدة1 قبل شهر





3:03:39الان العب


موسيقى الاسترخاء الجميلة • موسيقى البيانو الهادئة وموسيقى الجيتار | مشمس الصباح بواسطة بيدر بي هيلاند
الاسترخاء المهدئ
115 مليون مشاهدةمنذ عامين





35:38الان العب


أجمل 25 وجهة في أوروبا - فيديو السفر
توروبيا
1.9M مشاهدةقبل 5 أشهر





50:58الان العب


كوكبنا | الأدغال | الحلقة الكاملة | نيتفليكس
نيتفليكس
5.3 مليون مشاهدةقبل 11 أشهر





27:12الان العب


دبي 4K. من الصحراء إلى ناطحات السحاب في 50 عامًا
CoolVision
11 مليون مشاهدةمنذ سنة 1





1:00:44الان العب


اسكتلندا 4K - فيلم استرخاء ذو مناظر خلابة مع موسيقى هادئة
الاسترخاء الخلابة
899K مشاهدةمنذ شهرين





25:02الان العب


غرب انجلترا
ريك ستيفز أوروبا
10 مليون مشاهدةمنذ 3 سنوات





1:00:34الان العب


أوروبا في العصور الوسطى - فيلم استرخاء 4K ذو مناظر خلابة مع موسيقى هادئة
الاسترخاء الخلابة
267 ألف مشاهدةمنذ 4 أشهر





45:36الان العب


سويسرا (4K UHD) موسيقى بيانو مريحة ومشاهد طبيعية • فيلم للاسترخاء
فيلم الاسترخاء ChonoLight
516K مشاهدةمنذ شهرين





1:10:28الان العب


النمسا 4K • مناظر طبيعية جميلة وموسيقى هادئة ومشاهد طبيعية طبيعية • فيلم استرخاء
فيلم الاسترخاء ChonoLight
371K مشاهدة1 قبل أسبوع





1:00:35الان العب


The Alps 4K - فيلم استرخاء لمدة 60 دقيقة مع موسيقى هادئة
الاسترخاء الخلابة
1.7 مليون مشاهدةقبل 5 أشهر





1:00:45الان العب


تركيا (4K UHD) فيلم الدرون المحيط + أفضل موسيقى البيانو لتخفيف التوتر والتأمل والنوم واليوغا
السعادة البسيطة
759K مشاهدةقبل 3 أشهر





1:00:44الان العب


إيطاليا 4K - فيلم استرخاء ذو مناظر خلابة مع موسيقى هادئة
الاسترخاء الخلابة
3.2 مليون مشاهدة1 قبل شهر





3:00:02الان العب


تأملات • موسيقى الاسترخاء المحيطة بيدر ب. هيلاند
الاسترخاء المهدئ
1.5 مليون مشاهدةقبل 6 أشهر





10:01الان العب


أفضل 10 أماكن للزيارة في النرويج
ريان شيرلي
141 ألف مشاهدةقبل 6 أشهر





37:15الان العب


مغامرة دبي | 4K
قناة جيمس باتشي
3.3 مليون مشاهدةقبل 7 اشهر





17:16الان العب


15 أماكن لا تصدق موجودة بالفعل
أفضل الخمسات
9.6M مشاهدةقبل 10 شهور





24:58الان العب


غرب النرويج: المضايق والجبال وبيرغن
ريك ستيفز أوروبا
1.6 مليون مشاهدةقبل 7 سنوات





الان العب


موسيقى علاج تخفيف التوتر - امسح كل الطاقة السلبية السيئة - أوقف القلق والاكتئاب
جمعية شفاء الطبيعة
176 مشاهدة

مباشر الآن





3:01:30الان العب


موسيقى استرخاء جميلة • الطبيعة النرويجية والكمان والفلوت والبيانو وموسيقى القيثارة
الاسترخاء المهدئ
11 مليون مشاهدةمنذ 3 سنوات
 
التعديل الأخير:

justice

Active Member

1:00:31الان العب


سويسرا 4K - فيلم استرخاء سينمائي FPV مع موسيقى هادئة



الاسترخاء الخلابة

254K مشاهدةمنذ شهرين






1:20:29الان العب


فيلم الطبيعة الإسبانية بدون طيار (4K UHD) مع موسيقى البيانو الهادئة



السعادة البسيطة

7.3K مشاهدة2 منذ أيام

جديد






49:40الان العب


CRUISE SHIP Harmony Of The Seas - متعة الترفيه في أعالي البحار | فيلم وثائقي كامل



فيلم وثائقي WELT

1.5 مليون مشاهدةمنذ شهرين






1:00:51الان العب


أيسلندا 4K - فيلم استرخاء ذو مناظر خلابة مع موسيقى هادئة



الاسترخاء الخلابة

1 مليون مشاهدة1 قبل شهر






58:58الان العب


الاسترخاء ، النوم العميق ، موسيقى التأمل مع طبيعة النرويج



استرخِ بلا حدود

3.2K مشاهدةمنذ 4 أشهر






1:01:03الان العب


ماوي 4K - فيلم استرخاء مع موسيقى هادئة



الاسترخاء الخلابة

107 ألف مشاهدةمنذ 3 أيام

جديد






1:05:22الان العب


ألمانيا 4K • مناظر طبيعية جميلة وموسيقى مريحة • فيلم للاسترخاء



فيلم الاسترخاء ChonoLight

229 ألف مشاهدة1 قبل شهر






28:58الان العب


ممر جروس شيدج - جريندلفالد - سويسرا



الطبيعة السويسرية

53 ألف مشاهدةمنذ 3 سنوات






45:36الان العب


سويسرا (4K UHD) موسيقى بيانو مريحة ومشاهد طبيعية • فيلم للاسترخاء



فيلم الاسترخاء ChonoLight

516K مشاهدةمنذ شهرين






57:28الان العب


التحليق في النرويج (4K UHD) فيلم طائرة بدون طيار لمدة ساعة واحدة + موسيقى من إنتاج Nature Relaxation ™ لتخفيف التوتر



أفلام استرخاء الطبيعة

22 مليون مشاهدةمنذ عامين






1:00:45الان العب


إسبانيا 4K - فيلم استرخاء ذو مناظر خلابة مع موسيقى هادئة



الاسترخاء الخلابة

1 مليون مشاهدة1 قبل شهر






1:00:59الان العب


سويسرا 4K - فيلم استرخاء ذو مناظر خلابة مع موسيقى هادئة



الاسترخاء الخلابة

628 ألف مشاهدةمن 3 اسابيع






50:59الان العب


تحلق فوق اسكتلندا (المرتفعات / جزيرة سكاي) فيلم طائرة بدون طيار بدقة 4K UHD + موسيقى علاجية لتخفيف التوتر



أفلام استرخاء الطبيعة

3.9M مشاهدةمنذ سنة 1






1:00:58الان العب


France 4K - فيلم استرخاء ذو مناظر خلابة مع موسيقى هادئة



الاسترخاء الخلابة

516K مشاهدة1 قبل شهر






3:03:39الان العب


موسيقى الاسترخاء الجميلة • موسيقى البيانو الهادئة وموسيقى الجيتار | مشمس الصباح بواسطة بيدر بي هيلاند



الاسترخاء المهدئ

115 مليون مشاهدةمنذ عامين






37:29الان العب


من Lauterbrunnen إلى Grindelwald Switzerland 4K 60p



الهولندي الطائر

3 ملايين مشاهدةقبل 7 اشهر






1:00:46الان العب


إيرلندا بتقنية 4K Drone Fly By - 60 دقيقة من موسيقى الاسترخاء والهدوء



الهروب المرئي - موسيقى هادئة مع مرئيات بدقة 4K

1 مليون مشاهدةقبل 11 أشهر






59:34الان العب


روسيا 4K - فيلم استرخاء ذو مناظر خلابة مع موسيقى هادئة



الاسترخاء الخلابة

1.1M مشاهدة1 قبل شهر






30:46الان العب


اليونان 4K - فيلم استرخاء مع موسيقى هادئة



الاسترخاء الخلابة

180 ألف مشاهدةقبل 6 أشهر






3:23:33الان العب


Positano 4K - فيلم استرخاء مع موسيقى هادئة



الاسترخاء البيانو

242K مشاهدةمن 3 اسابيع






1:41:02الان العب


فيلم فوق جزر فيجي 2 (2020) 4K بدون طيار + موسيقى لتخفيف التوتر | الاسترخاء في الطبيعة



أفلام استرخاء الطبيعة

1.8 مليون مشاهدةمنذ سنة 1






1:21:32الان العب


طبيعة أيسلندا في فيلم بدون طيار بدقة 4K UHD + موسيقى بيانو مريحة لتخفيف التوتر والنوم والسبا واليوجا والمقهى



السعادة البسيطة

923K مشاهدةمنذ 4 أشهر






1:01:50الان العب


فيلم النمسا الطبيعة بدون طيار (4K UHD) مع موسيقى البيانو الهادئة



السعادة البسيطة

456K مشاهدة1 قبل شهر






1:00:20الان العب


أوكرانيا 4K - فيلم استرخاء ذو مناظر خلابة مع موسيقى هادئة



الاسترخاء الخلابة

130 ألف مشاهدة1 قبل أسبوع






45:06الان العب


فيلم GRECEE NATURE (4K UHD) بدون طيار + أفضل موسيقى بيانو لتخفيف التوتر والتأمل والنوم واليوجا



السعادة البسيطة

476 ألف مشاهدةمنذ شهرين






0:35الان العب


فادسو - موسم الليل القطبي 2020-2021



أورورا لابز أس

4.8K مشاهدةقبل 3 أشهر






0:58الان العب


Les Lumières Célestes de Vadsø



أورورا لابز أس

طرق عرض 246منذ 4 أشهر






20:15الان العب


سويسرا بدقة 8K ULTRA HD HDR - Heaven of Earth (60 إطارًا في الثانية)



8K العالم

6.5 مليون مشاهدةمنذ 4 أشهر






16:28الان العب


مجموعة Ultimate Wild Animals في تلفزيون 8K ULTRA HD / 8K



8K VIDEOS ULTRA HD

3.1 مليون مشاهدة1 قبل شهر






58:13الان العب


النرويج مذهلة الطبيعة الجميلة مع موسيقى وصوت الاسترخاء ، 4K Ultra HD | فيلم استرخاء



فيلم الاسترخاء ChonoLight

11 مليون مشاهدةقبل 10 شهور






6:17الان العب


الدولوميت (Le Dolomiti) - التراث العالمي لليونسكو (إيطاليا)



جوليو سايبيني

2.9K مشاهدةمنذ شهرين






2:05:06الان العب


منتزه 4K Mount Rainier الوطني - فيديو Nature Relax ، مشهد صيفي - 2 ساعة



قناة استرخاء 4K

2.9M مشاهدةمنذ عامين
 
التعديل الأخير:

justice

Active Member

1:00:40الان العب


ماجيكال ماديرا - فيلم استرخاء سينمائي بدقة 4K FPV



الاسترخاء الخلابة

248 ألف مشاهدةمنذ 4 أشهر






3:12:32الان العب


Greece Aerial 4K - منظر عين الطائر لسانتوريني وكورفو وأثينا - فيلم طائرة بدون طيار لمدة 3 ساعات



قناة استرخاء 4K

2.4 مليون مشاهدةمنذ سنة 1






1:19:55الان العب


التحليق فوق برمودا (إصدار 4K UHD!) فيلم جوي / طائرة بدون طيار + موسيقى من إنتاج Nature Relaxation ™



أفلام استرخاء الطبيعة

3 ملايين مشاهدةمنذ عامين






1:18:44الان العب


Amazing Wildlife of Botswana - فيلم وثائقي عن الطبيعة 8K (مع الموسيقى)



قناة استرخاء 4K

6.6 مليون مشاهدةمنذ 8 أشهر






3:30:59الان العب


النرويج 4K • الطبيعة الجميلة المذهلة لمضيق Aurlandsfjord مع الاسترخاء على البيانو لمدة 3 ساعات • فيلم الاسترخاء



فيلم الاسترخاء ChonoLight

243 ألف مشاهدة1 قبل شهر






3:21:05NOW PLAYING


كولورادو 4K - فيلم استرخاء مع موسيقى هادئة



الاسترخاء البيانو

55 ألف مشاهدةمن 3 اسابيع





2:04:46NOW PLAYING


سيد الخواتم | The Shire - موسيقى من الموسيقى التصويرية - الهروب المرئي



الهروب المرئي - موسيقى هادئة مع مرئيات بدقة 4K

1.1M مشاهدةقبل 6 أشهر





2:06:10NOW PLAYING


8K VIDEO ULTRAHD 120FPS بطيئة الحركة | الطيور التي تحبس الأنفاس مع أصوات الاسترخاء (FUHD)



Lucky - Nature Relaxation في 8k

354K مشاهدةمن 3 اسابيع






3:05:25NOW PLAYING


فيديو 4K (Ultra HD) جمال لا يصدق - موسيقى هادئة مع مقاطع فيديو طبيعية جميلة # 111



الاسترخاء البيانو

162 ألف مشاهدةمنذ شهرين






3:40:33NOW PLAYING


منهاتان | مدينة نيويورك - نيويورك ، الولايات المتحدة - جولة سفر - UHD 4K



جلوب تروتر ألفا

24 مليون مشاهدةمنذ 4 سنوات






د.أسامة فوزي # 2352 - الاعلاميون المصريون في تركيا .... الحكاية الكاملة



عرب تايمز

136 ألف مشاهدة1 منذ يوم

جديد









مرحبًا بكم في منزل مزرعتنا (الجزء الثاني) | بيا ألونزو



بيا ألونزو

3.7 مليون مشاهدةمنذ 3 أيام

جديد









New ZEALAND (4K UHD) فيلم درون محيطي + أفضل موسيقى محيطة للتأمل وتخفيف التوتر واليوجا



السعادة البسيطة

270 ألف مشاهدةقبل 3 أشهر









اقفز في بركة الاستجمام هذه معي!



جريج ويتستوك ، رجل البركة

7 آلاف مشاهدة1 منذ يوم

جديد









فيديو بدقة 4K (Ultra HD): جمال لا يُصدق - موسيقى هادئة إلى جانب مقاطع فيديو طبيعية جميلة # 113



الاسترخاء البيانو

306K مشاهدةمنذ شهرين









اليابان في فيلم جوي 8K- فيلم استرخاء لمدة ساعة



أرماداس

5.3 مليون مشاهدةمنذ سنة 1









فيلم بدون طيار بدقة 4K لمدة 7 ساعات: "Earth from Above" + موسيقى Nature Relaxation ™ (أسلوب AppleTV المحيط)



أفلام استرخاء الطبيعة

11 مليون مشاهدةمنذ عامين









الطبيعة المذهلة بدقة 4K - أجمل الأماكن في أمريكا - الجزء الأول - فيديو استرخائي (أصوات الطبيعة والموسيقى)



قناة استرخاء 4K

522K مشاهدةقبل 3 أشهر









الدولوميت بدقة 4K • الطبيعة الجميلة المذهلة لجبال الألب الإيطالية مع الاسترخاء بالبيانو لمدة 3 ساعات • فيلم الاسترخاء



فيلم الاسترخاء ChonoLight

251K مشاهدة1 قبل شهر








البرتغال (4K UHD) فيلم درون محيط + أفضل موسيقى بيانو لتخفيف التوتر والتأمل والنوم واليوغا



السعادة البسيطة

138 ألف مشاهدةقبل 3 أشهر









يمكن الاستماع إلى هذه الموسيقى إلى الأبد !!! اجمل موسيقى في العالم!



أفضل موسيقى الاسترخاء

24 مليون مشاهدةمنذ سنة 1









تايلاند فيديو طويل بدقة 4K لجزر Phi Phi و Phuket



أليخاندرو توريس

1.4 مليون مشاهدةمنذ سنة 1









تركيا 4K • جمال طبيعي مذهل في اسطنبول وكابادوكيا وباموكالي وتركيا مع موسيقى هادئة



فيلم الاسترخاء ChonoLight

131 ألف مشاهدة1 قبل شهر









فيلم "A Day in the Caribbean" 4K 3.5 HR Nature Relaxation ™ Ambient Film + موسيقى هادئة



أفلام استرخاء الطبيعة

1.9M مشاهدةمنذ عامين









Le Pays Basque، de Village en Village- Échappées belles



Echappées belles

7.7K مشاهدة1 منذ يوم

جديد
 
التعديل الأخير:

justice

Active Member




4K جزيرة ماوي الاستوائية. الجزء رقم 1 - أصوات الطبيعة الهادئة - فيديو الاسترخاء لمدة 3 ساعات



قناة استرخاء 4K

407K مشاهدةمنذ سنة 1









* جديد * 11 ساعة من عجائب ما تحت الماء بدقة 4K + موسيقى مريحة - الشعاب المرجانية والحياة البحرية الملونة بجودة فائقة الدقة



أفلام استرخاء الطبيعة

2.7 مليون مشاهدةقبل 3 أشهر









التحليق فوق تايلاند (4K UHD) - موسيقى هادئة إلى جانب مقاطع فيديو الطبيعة الجميلة (4K Video Ultra HD)



الاسترخاء البيانو

147 ألف مشاهدةتم بثه منذ شهر واحد









موسيقى الغيتار المريحة ، موسيقى هادئة ، موسيقى الاسترخاء ، موسيقى الجيتار ، موسيقى النوم ، موسيقى الدراسة ☯3562



سينما يلو بريك - موسيقى هادئة

10 مليون مشاهدةتم بثه منذ عام واحد









11 ساعة مذهلة 4K لقطات تحت الماء + موسيقى | Nature Relaxation ™ فيديو نادر وملون للحياة البحرية



أفلام استرخاء الطبيعة

19 مليون مشاهدةمنذ سنة 1









4K Video 24/7 - BALI INDONESIA - موسيقى هادئة مع مقاطع فيديو طبيعية جميلة (4k Ultra HD)



الاسترخاء البيانو

1.1M مشاهدةتم بثه منذ شهرين









تحليق فوق جزر المالديف (4K UHD) - موسيقى هادئة إلى جانب مقاطع فيديو الطبيعة الجميلة (4K Video Ultra HD)



الاسترخاء البيانو

376K مشاهدةتم بثه منذ شهر واحد









الاسترخاء في الطبيعة الافتراضية - فيديو VR 360 ° 5K - كريك كانيون تريل ، كولومبيا البريطانية ، كندا



قناة استرخاء 4K

360 ألف مشاهدةمنذ سنة 1

360 درجة









ألوان الطبيعة لالتقاط الأنفاس في 4K III Beautiful Nature - Sleep Relax Music 4K UHD TV Screensaver



Balu - الاسترخاء في الطبيعة بدقة 4K

41 مليون مشاهدةمنذ 3 سنوات









كوخ الشتاء الدافئ - عاصفة ثلجية مريحة وعاصفة ثلجية مع رياح شديدة للنوم والاسترخاء والدراسة



لحظات مريحة

7.2K مشاهدة1 منذ يوم

جديد








#EwangeliarzOP || 22 ماركا 2021 || ي 8 ، 1-11



Dominikanie.pl

11 ألف مشاهدة1 منذ يوم

جديد








موسيقى علاج تخفيف التوتر - امسح كل الطاقة السلبية السيئة - أوقف القلق والاكتئاب



جمعية شفاء الطبيعة

175 مشاهدة

مباشر الآن









موسيقى هادئة ونيران المخيم مع أصوات الطبيعة - موسيقى غيتار سهلة الاستماع لتخفيف التوتر



قناة BGM

468 مشاهدة

مباشر الآن









موسيقى البيانو المريحة وأصوات المطر 24/7



الاسترخاء المهدئ

1.8K مشاهدة

مباشر الآن









ечебная музыка для и сосудов Расслабляющая музыка души



استرخاء المحيط الهادئ

272 مشاهدة

مباشر الآن









المطر الليلي أصوات خفيفة مع الرعد للنوم والدراسة والأرق والأمطار المهدئة 24/7



مطر دافئ

250 مشاهدة

مباشر الآن









عاصفة شديدة - مطر مستمر وأصوات رعد ، أمطار رعدية للنوم والاسترخاء والدراسة



لوكاستا

115 مشاهدة
 
أعلى